التسويق بالعمولة في مصر يبحث المهتمون في مجال كسب المال عبر الإنترنت، عن مواقع التسويق بالعمولة في مصر Affiliate  Marketing Egypt مما يزيد من عدد تلك المواقع والشركات على شبكة الإنترنت. وفي ظل هذا التزاحم، تتزايد معها فرص التعلم لبعض الأعمال التي تكسبك المال عبر الإنترنت، وهذا ما يتطلب منك الجهد والعمل في سبيل تحقيق أهدافك. سنتكلم اليوم في مقالنا عن التسويق بالعمولة بشكل عام، وعن مواقع التسويق بالعمولة في مصر بشكل خاص، وما هي أهمية تلك العملية في ظل أن الشركات الكبرى تهدر الأموال الطائلة والتي تقدر بمليارات الدولارات سنويًا، فقط من أجل التسويق لمنتجاتهم بالعمولة. فهي دائمًا بحاجة إلى أشخاص ذوي خبرة في هذا المجال. تابع معنا في مقالنا اليوم لنتعرف على كل ما يخص التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Egypt.

مفهوم التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة في مصر تعتبر هذه العملية هي عمل ترويجي لخدمات، أو منتج، أو سلعة تابعة لشركة أو مؤسسة، أو مصنع. هدفها الأساسي تبادل الأرباح والمنافع بين الشركة، والمسوّق. ويعمل المسوّق بالعمولة كطرف وسيط في عملية البيع من الشركة للمستهلك، ويحصل على نسبة من المبيعات التي تتم من خلاله. أي تكمن مهمته في نشر معلومات عن منتج معين، تسعى بدورها لجذب الزبائن وإقناعهم بشراء المنتج. حيث يسمى الشخص المروِج للسلعة بالمُعلن ويتم الاتفاق على نسبته من الربح مقابل التسويق مع الشركة المنتجة بحسب البرامج المشترك فيها المُعلن.

مواقع التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Egypt

تعتبر مصر من كبرى الدول العربية التي تمتاز بالكثير من النشاط الاقتصادي، وفي ظل ذلك يسعى الجميع لإيجاد فرص عمل عبر الإنترنت. وذلك بالتعامل مع المنشآت، والشركات للترويج لمنتجاتهم، والحصول على عمولة. ومن أهم مواقع التسويق بالعمولة في مصر وأكثرها نشاطاً هي:

موقع التسويق بالعمولة في مصر أمازون

وهو من أكبر المواقع للتجارة حول العالم، وقد تم افتتاح أول فرع في مصر مما دفع بالتجارة الإلكترونية إلى النهوض  وتشجيع الناس على افتتاح شركات خاصة بالتسويق بالعمولة في مصر.

موقع التسويق بالعمولة في مصر أمازون مصر

افتُتح الفرع بعد افتتاح موقع أمازون الأساسي في مصر، وأصبح العمل المباشر متاحًا للمصريين أو المقيمين في مصر مع الموقع المحلي، بدلًا من أمازون العالمي. ويحوي الموقع على جميع أنواع المنتجات، والسلع المتنوعة والتي يمكنك التسويق بالعمولة لها.

موقع التسويق بالعمولة في مصر جوميا

هو من أهم مواقع التسويق بالعمولة، ويتميز بالعروض المتميزة على الأدوات الكهربائية، وغيرها من أدوات المنزل الضرورية. يتم الاشتراك بالموقع للبدء بأعمال التسويق، والحصول على العمولة، وجني الأرباح. كما أنها منتجات معروفة ومنتشرة في الإمارات ومصر والجزائر.

موقع التسويق بالعمولة في مصر تاجرلي

من أفضل المواقع للتسويق بالعمولة في مصر، والبلدان العربية. ويمكن أن تكون الخيار الأمثل عندما تريد البدء ببعض الأعمال الإلكترونية من المنزل. فهي تجمع عدد كبير من التجار والمستوردين، حيث يمكن الترويج لمنتجات الشركات أو إيجاد فرص العمل أونلاين.

موقع التسويق بالعمولة في مصر أدمتاد

يعتبر من المواقع المتميزة بمجال التسويق بالعمولة، ويعتبر الأفضل في مصر وبعض البلدان العربية، حيث يهتم الموقع بالكثير من المواقع الكبيرة الخاصة بالمنتجات الضخمة. ويتصف بسهولة الاستخدام من خلال السحب واللصق للمنتجات، ثم القيام بالتسويق بالعمولة لها.

موقع التسويق بالعمولة في مصر نون

يعد من أكثر المواقع تميزًا، حيث يقدم الموقع أكثر من 2 مليون منتج متنوع، بالإضافة إلى خدمات متعددة مثل الشحن السريع. وهو من المواقع التي تهتم كثيرًا بالعملاء وتلبي جميع احتياجاتهم.

موقع التسويق بالعمولة في مصر كوم

هو من أفضل المواقع العربية التي تدعم التسويق بالعمولة، حيث يتم اتباع طريقة التسويق لمنتجاتٍ عدة، والحصول على العمولة مقابل ذلك.

موقع التسويق بالعمولة في مصر ماركتلي

وهو موقع من بين أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر، ويتصل الموقع مع قاعدة كبيرة من العملاء والمسوقين والتجار، كما يقدم خدمات متميزة للشحن وغيرها .

شبكات التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Networks in Egypt

التسويق بالعمولة في مصر هناك الكثير من الشبكات المتخصصة في مجال التسويق بالعمولة في مصر، وتعمل بنفس مبدأ المواقع. ومن أفضل شركات التسويق بالعمولة في مصر هي:

  • شَبكة التسويق بالعمولة في مصر كليك بانك.
  • شبكة التسويق بالعمولة في مصر awin .
  • شَبكة التسويق بالعمولة في مصر shareasale.
  • شبكة التسويق بالعمولة في مصر maxbounty.
  • شَبكة التسويق بالعمولة في مصر tradedoubler.

شركات التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Companies in Egypt

تسعى شركات التسويق بالعمولة إلى التعامل مع المورّدين، وأصحاب الأسماء التجارية الكبيرة. وتقدم العديد من الخدمات التي تسهم في تطوير التسويق للمنتجات، والحصول على نسبة من المبيعات. ومن أهم شركات التسويق بالعمولة في مصر هي :

  • شَركة التسويق بالعمولة في مصر cj.
  • شركة التسويق بالعمولة في مصر click bank.
  • شَركة التسويق بالعمولة في مصر shareasale .
  • شركة التسويق بالعمولة في مصر ad work media.
  • شركة التسويق بالعمولة في مصر peerfly.

خطوات البدء بعمل التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Egypt

إن مواقع التسويق بالعمولة في مصر هي وسيلة فعّالة لتوسيع رقعة البيع الجغرافية، وتحسين مستوى الإنتاج في الشركات. ويتم ذلك من خلال خطوات التسويق بالعمولة في مصر وهي:

  • تطوير خبرة التسويق بالعمولة، حيث يعد من الطرق الرائعة لكسب المال ونشر العلامة التجارية ومنتجاتها. وذلك بمقابل مادي، ولهذا يجب تنمية خبرتك في مجال التسويق بالعمولة لضمان النجاح
  • اختيار الجمهور المستهدف.
  • تحديد المنصة المناسبة مثل فيسبوك وغيرها.
  • ثم اختر المنتج والمجال الذي تريد الترويج له مجانًا واشرح عنه بطريقة مقنعة لجمهورك المستهدف.
  • أنشئ بعض المحتويات والإعلانات الجذابة، وهي من أهم الخطوات لتكسب ثقة الجماهير.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب العمل على زيادة معدل الزيارات للمنصة.
  • النشر بمواقع التسويق بالعمولة وعلى واقع التواصل الاجتماعي.

أنواع برامج التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Egypt

هذه البرامج تتبع لشركات تسويق بالعمولة، وتقدمها للعملاء عند البدء بالعمل معها وهي ثلاثة أنواع:

  • برامج تسويق بالعمولة ذات عمولة عالية وطلب منخفض

أي أن المبيعات فيها منخفضة، ولكن نسبة العمولة مرتفعة وذلك لأنهم يستهدفون أصحاب الأنشطة التجارية الصغيرة، لذلك عدد المشترين يكون محدوداً.

  • برامج تسويق بالعمولة ذات عمولة منخفضة وطلب كبير

هذه البرامج تعمل على مبدأ البيع الكثير والربح القليل، لذلك مبيعاتها مرتفعة، مما ينتج عن ذلك عمولات تسويق منخفضة.

  • برامج تسويق بالعمولة ذات عمولة كبيرة وطلب كبير

وهي النوع المفضل لدى المسوقين بالعمولة، ولكن تحتوي على المنافسة الشديدة، و تتضمن هذه البرامج كل ما يحتاجه الشخص مثل بطاقات الائتمان وغيرها.

أهمية التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Egypt

هل تعلم أن الشركات الأمريكية كانت قد أنفقت 8.2 مليار دولار على خطط التسويق بالعمولة في عام 2019؟ وحسب معرفتك، لماذا قد تنفق مثل هذه المبالغ بهذا المجال؟ إذاً دعنا نخبرك!
كانت الشركات في البداية قليلة، فكانت تنتشر على مستوى العالم بشكل سريع، ورهيب بدون تسويق. ولكن بعد أن ازدادت أعداد الشركات، وارتفع مستوى المنافسة. أصبح من الصعب الانتشار في ظل أن كل شركة تسعى لتحقيق مبيعات أعلى من منافسيها، ولذلك تحتاج الشركات إلى أشخاص تنشر لهم علامتهم التجارية بمقابل مادي. وكلما ازداد عد هؤلاء المعلنين واتسعت مساحة انتشارهم،  كلما زادت الرقعة الجغرافية التي تنتشر فيها العلامة التجارية وبالتالي زيادة المبيعات مما يسهم بزيادة العمولات للمسوقين.

في الختام وبعد حديثنا عن مواقع التسويق بالعمولة في مصر Affiliate Marketing Egypt ننوه إلى أن التسويق بالعمولة، يمكن أن يكون مربحًا للغاية. ولكن يجب عليك الإحاطة بكل ما يلزم معرفته حول عملية التسويق بالعمولة في مصر، واختيار البرامج المناسبة، وتحديد الجمهور المستهدف بشكل دقيق، كي تتمكن من النجاح، وكسب المال وأنت في المنزل، عبر شبكة الإنترنت.