أشهر سوبر ماركت في واشنطن . تعد واشنطن عاصمة أمريكا إحدى أهم الدول الاقتصادية العظمى التي تستقطب التجار والمستثمرين من جميع أنجاء العالم. نتيجة لذلك، تشهد واشنطن حركة تسوق جيدة وأسواق مزدهرة بالمتسوقين والسائحين بحيث تعتبر محلات السوبرماركت ومتاجر البقالة من الاستثمارات المميزة فيها، والتي لاقت رواجًا كبيرًا في السوق المحلية. لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا جميع التفاصيل اللازمة لك إن كنت من الراغبين في التسوق في محلات البقالة في واشنطن، واستعراض أفضل سوبر ماركت في واشنطن مع العناوين.

وقبل معرفة أهم السوبر ماركات في واشنطن وأسرار نجاحها الباهر، سنقدم لمحة موجزة عنها.

لمحة موجزة عن واشنطن

تعد واشنطن –المعروفة بواشنطن دي سي– عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية السياسية والفيدرالية، وبمساحة إجمالية تبلغ حوالي 177 كيلومترًا مربعًا، وبتعداد سكاني يبلغ حوالي  من 681,170 نسمة.

يحدها من جهتي الغرب والجنوب ولاية فرجينيا، بينما يحدها ولاية ميريلاند من الشمال والشرق والجنوب بحيث يحيطها الضواحي التابعة لكلا الولايتين.

تتميز واشنطن بالتنوع الاجتماعي والثقافي في صلب مجتمعها حيث تقع فيها أفرع الأمن والسياسة الثلاث الرئيسية، كما تضم 176سفارة وبعثة أجنبية، إضافة للمتاحف والمعالم الأثرية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولا ننسى أيضًا احتضانها للمقرات الرئيسية لكافة البنوك المنتشرة في البلاد والمصارف والمنظمات والجمعيات المهنية.

أسرار نجاح أفضل سوبر ماركت في واشنطن

تتعد أسباب ازدهار محلات السوبر ماركات في واشنطن، وتنامي حركة السوق بشكل متزايد يوميًا بحيث تشهد هذه المحلات أفواجًا من الزبائن بأعداد هائلة يوميًا. و يمكن تلخيص هذه الأسباب فيما يلي:

  • توفير هدايا وعروض بين الفينة والأخرى، وذلك لجذب العملاء والمستهلكين.
  • القيام بالعديد من الدراسات التحليلية والدقيقة للمعرفة الدقيقة والتفاصيل الشاملة لحركة السوق، وذلك بالاستعانة باستبيانات تقدم للعملاء على مواقع السوبر ماركات بحيث تبين أغلب السلع المفضلة للزبائن، وذلك للتمكن من توفيرها لهم بشكل مستدام.
  • الاهتمام والعناية الشاملة والمتكاملة بنظافة، وترتيب المكان، وتنسيق السلع بشكل حضاري وراقي بشكل يجذب الأنظار لها، ويحفز الزائر على الشراء.
  • اختيار أسعار مدروسة ومنافسة بحيث تناسب جميع العملاء.
  • المحافظة على ثبات أسعار الحاجيات والسلع الأساسية، والمنتجات ذات الاستخدام اليومي، وذلك لكسب العملاء وتحفيزهم على الشراء.
  • استمرار ساعات العمل اليومية لأكثر من 20 ساعة لتصل إلى 24 ساعة، وبذلك يضمن الزبون الحصول على متطلباته في كل وقت.
  • توفير أرقام للشكاوي والاستفسارات لتطوير العمل، وتعويض النقص، ولإبقاء التواصل المباشر بين المتجر والزبون مما يحسن من العمل وجودة البضائع.
  • تنوع البضائع التي توفرها بحيث تلبي متطلبات العملاء، وتخدم الزبائن من مختلف الاعمار.

أهم سوبر ماركت في واشنطن مع العناوين

تتميز أسواق واشنطن وسوبر ماركاتها بتنوع وتباين في منتجاتها وسلعها حيث توفر جميع البضائع الاستهلاكية الأساسية وغير الأساسية موفرة بذلك تجربة تسوق ممتعة ومميزة ملبية أذواق جميع الزبائن، وجاذبة إليها العديد من السياح والمستثمرين مما يزيد من حركة البيع والشراء في هذه المحلات. وفيما يلي سنتعرف على أشهر وأفضل السوبرماركات في واشنطن إضافة لعناوينها.

سلسلة متاجر وولمارت Walmart في واشنطن

تعبر من أشهر المتاجر المنتشرة عبر البلاد، والتي تكتسب شهرتها نظرًا لأسعارها الرخيصة واحتضانها لتشكيلة واسعة من السلع والمنتجات ابتداءً من الملابس والمعدات الرياضية وجميع مستلزمات متاجر البقالة من سلع أساسية وثانوية ومنتجات طازجة أو معلبة أو منتجات عضوية انتهاءً بالخضار والفواكه لتغطي كافة الاحتياجات بذلك، والكثير من المنتجات الأخرى.

حصد المتجر تقييمًا عظيمًا بين زبائنه وصل إلى 4.1 نجمة حيث يبقى المتجر متاحًا لزبائنه من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

عنوان المتجر: 99 H St NW, Washington, DC 20001، الولايات المتحدة.

رقم الهاتف: +.12027192110

البريد الالكتروني للمتجر: من “هنا”

سوبر ماركت Whole Foods Market في واشنطن

يعتبر من محلات البقالة التي لاقت استحسانًا كبيرًا من الزبائن والزوار، فقد استطاع اكتساب تقييمًا جيدًا بلغ 4.3 نجمة.

وهو من المحلات الشاملة التي توفر جميع المنتجات الرئيسية والأساسية للمعيشة من مشروبات ومأكولات ولحوم طازجة أو مثلجة أو مغلفة، وجميع أصناف المخبوزات، وجميع أنواع الحبوب والبقول والمنتجات الجافة كالشامبو ومواد التنظيف ومساحيق الغسيل ومعاجين الأسنان.

كما يوفر العديد من الخدمات المحبذة للزبائن مثل: خدمة التسوق الافرادي داخل المتجر، وخدمة الايصال إلى السيارة، إضافة لخدمة التوصيل للمنزل.

تستمر ساعات عمل المتجر من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة.

عنوان المتجر: 1440 P St NW, Washington, DC 20005، الولايات المتحدة.

رقم الهاتف: +12023324300.

البريد الالكتروني:”هنا“.

سوبر ماركت Balducci’s في واشنطن

يعد من متاجر البقالة المميزة لتقديمه أجود أنواع الفواكه والخضار الطازجة ذات المنشأ العضوي. ونتيجة لذلك، أصبح وجهة رئيسية للأشخاص المهتمين بصحتهم وعافيتهم.

إضافة لكونه كسائر محلات البقالة الأخرى التي تقدم جميع السلع والمنتجات الغذائية وجميع السلع اللازمة للمعيشة.

تستمر ساعات عمل المتجر من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

عنوان المتجر: 600 Franklin St, Alexandria, VA 22314، الولايات المتحدة.

رقم الهاتف:  +17035496611

البريد الالكتروني:”هنا”.

سوبر ماركت Khartoum Halal Bakkal في واشنطن

يعمل سوبر ماركت Khartoum Halal Bakkal على عرض المنتجات وتنسيقها بعناية وبطريقة حضارية. ونتيجة لذلك، حفز الزبائن للتسوق بكامل الراحة والتنسيق.

عنوان لمتجر: 2116 18th St NW, Washington, DC 20009، الولايات المتحدة.

رقم الهاتف: +12022657100.

سوق Union Market في واشنطن

يعتبر من الأسواق الشاملة والمتكاملة، وهو واحد من أكبر السوبر ماركات في واشنطن. يحتوي كل ما يمكن أن تتخيل وجوده من أصغر المنتجات والمستلزمات إلى أكبرها. يفتح السوبر ماركت أبوابه في الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت واشنطن ويغلق السوبر ماركت أبوابه في الساعة التاسعة مساء.

عنوان السوبر ماركت: 1309 5th St NE, Washington, DC 20002، الولايات المتحدة.

رقم الهاتف: +13013473998.

البريد الإلكتروني:”هنا”

في الختام، نكون قدمنا لكم جميع المعلومات اللازمة لكم إن كنتم من الراغبين في التسوق من محلات السوبر ماركت في واشنطن لتوفير تجربة تسوق مريحة وبسيطة لكم قدر الإمكان.