تتوافر ميزة ايداع سحب فودافون كاش من الـ ATM مع الرسوم 2023 من خلال محفظة فودافون. ولا سيما بعد أن سمحت هذه الشركة بإجراء معظم العمليات المالية المصرفية عبر الهواتف الذكية.

فودافون كاش هي ميزة إلكترونية تقدمها شركة Vodafone لتسهيل حياتك وتشغيل جميع مهامك بنقرة واحدة. وتستخدم بنشاط في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا. لكي تستمتع بمميزاته، وقبل أن تتمكن من إرسال الأموال إلى عائلتك وأصدقائك، تحتاج إلى التسجيل في Vodafone Cash، عليك بتفعيل حسابك والإيداع نقدًا مقابل النقود الإلكترونية. واستمتع بباقةٍ من الخدمات المقدمة، والتي من الممكن أن تجعل حياتك عصريةً ديناميكيةً.
في هذا المقال سنعرض شرحًا عن محفظة فودافون كاش، وما هي الخدمات التي تقدمها. وكذلك ما هي تكلفة عملية ايداع سحب فودافون كاش من الـ ATM مع الرسوم 2023.

ما هي محفظة فودافون كاش

هو نظامٌ يقدمُ خدمة تحويل الأموال عبر شركة الهاتف الخلوي فودافون. والتي يجري تسويقها، وإدارتها، وتشغيلها حصريًا بواسطة فودافون كاش في غانا. وهي شركة الاتصالات المحدودة التي توفر خدمات شبكة المحمول في مصر وغيرها من الدول.
تشتمل هذه الخدمات على إصدار واسترداد النقود الإلكترونية وتحويل الأموال الإلكترونية بين العملاء على أساس تعليمات التحويل. بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات بما في ذلك تسجيل جميع المعاملات والتحقق من تنفيذ جميع العقود والتعاملات المبرمة، وتحديث سجلات حساب العميل. كما أن التسجيل في هذه المحفظة مجاني بالكامل. علاوة على ذلك، فإن عملية التسجيل بسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من المستندات أو الأعمال الورقية.

التسجيل في محفظة فودافون كاش

لكي تجري عملية التسجيل في هذه المحفظة، تحتاج لزيارة أقرب متجر فودافون للبيع بالتجزئة أو وكيل أموال. أو مكتب إقليمي لخدمة العملاء. أيضًا لا بدّ من تعيين المستندات المطلوبة. إذ يجب أن يكون لديك نسخة سارية المفعول وأصلية من بطاقة الهوية الوطنية، أو الهوية العسكرية، أو جواز السفر. قد لا يجري قبول النسخ المصورة. كما لا بدّ من ملء نموذج التسجيل، والتأكد من أن التفاصيل التي تدخلها مطابقة لتلك التي سجلت في هويتك.
اطلب المساعدة في حالة عدم فهمك لهذه الإجراءات. أو من الممكن إعادة استمارة التسجيل المعبأة حسب الأصول إلى المتجر الذي سيدخل بياناتك إلى نظام فودافون كاش.

خدمات محفظة فودافون كاش

  • تعمل محفظة فودافون كاش على توفير الوقت والجهد من خلال إجراء عمليات التحويل المالي إلى أي رقم في أي مكان. على سبيل المثال يمكن ايداع الأموال في محفظة فودافون خاصتك باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بالبنك الذي تتعامل معه.
  • بالإضافة إلى ذلك كله، تقدم محفظة فودافون ميزة إيداع وسحب أموالك باستخدام أجهزة الصراف الآلي Vodafone Cash. كذلك الأمر بالنسبة لتجديد باقة فليكس أو باقات موبايل إنترنت.
  • كما يمكن دفع قيمة فواتيرك في أي وقت. وإجراء عمليات شراء عبر هذه المحفظة على الإنترنت بأمان. كل ذلك فقط باستخدام رقم الهاتف الخاص بك على أي موقع ويب مصري أو دولي.
  • من خلال هذه المحفظة يمكنك إعادة شحن ودفع الفاتورة لأي رقم. وإجراء التبرعات من خلال الهاتف المحمول للمؤسسات الخيرية. كل ذلك من خلال نقرة واحدة.
  • يبلغ الحد الأقصى اليومي المسموح للمعاملات المالية اليومية المسموح إجراؤها حوالي 30 ألف جنيه مصري. فيما يصل الحد الأقصى للمبلغ المطلوب الاحتفاظ به في محفظة فودافون كاش حوالي 50 ألف جنيه مصري. في حين يصل سقف قيمة المعاملات الشهرية المالية المسموح بها حوالي 100 ألف جنيه مصري.

طريقة ايداع فودافون كاش من الـ ATM مع الرسوم 2023

بعد أن تنشئ حسابًا في محفظة فودافون وتتأكد من تفعيلها على هاتفك من خلال تحميل تطيبق أنا فودافون.
هنا يمكنك إجراء كافة العمليات المصرفية التي تريد إنجازها. كل ذلك من خلال الصرافات الآلية. عند استخدامك لتطبيق أنا فودافون تستطيع أن تبدأ عملية إيداع فودافون كاش من الـ ATM.
كل ما عليك فعله زيارة أقرب جهاز صرافٍ آلي للبنوك التي تقدم خدمة فودافون كاش، وتختار خيار الإيداع من الصراف الآلي. بعد ذلك تختار محفظة الهاتف المحمول وإدخال رقم الهاتف المحمول ورقم التعريف الشخصي الخاص بمحفظتك. من ثم تختار رقم مبلغ الإيداع والذي يجب أن يتراوح ما بين 20 جنيهًا حتى 50 ألف جنيه مصري.

طريقة ايداع فودافون كاش من الـ ATM مع الرسوم 2023

أيضًا يساعد تطبيق أنا فودافون على إجراء عملية سحب فودافون كاش من الـ ATM. أو من خلال الاتصال بالرقم *9*22# من هاتفك الخليوي.
بدايةً عليك أن تختار قيمة المبلغ المالي المراد سحبه من ماكينة الصراف الآلي. والذي يجب أن يتراوح ما بين 20 جنيهًا و30 ألف جنيه مصري. لكي ندخل من بعدها كلمة المرور التي سُترسل لك لمرة واحدة من خلال رسالة نصية، أو بمجرد استخدامك التطبيق ليجري بعدها التأكيد على قيمة المبلغ وتجري حينئذ عملية السحب.

رسوم ايداع سحب فودافون كاش من الـ ATM

تفرض فودافون كاش رسومًا تعتبر إلى حد ما رمزيةً مقابل الخدمات المصرفية المالية التي تقدمها. والتي توفر الوقت والجهد لكافة المستخدمين. تبلغ قيمة رسوم سحب فودافون كاش ما بين 5 و150 جنيهًا. أما سحب المبالغ التي تزيد عن 150 جنيهًا مصريًا فهي تخضعُ لرسوم تبلغ حوالي 2%. جميع هذه الرسوم سوف تخصم أثناء إجراء عملية السحب هذه.

أخيرًا، تعدُّ خدمة إيداع سحب فودافون كاش من أهم خدمات تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول. إذ تهدف هذه الإستراتيجية الجديدة إلى زيادة تطوير الخدمات التفاعلية لعملاء فودافون للمساهمة في تقديم حلول مالية مبتكرة. تتيح هذه الميزة لعملاء Vodafone Cash التمتع بمجموعة كاملة من الخدمات المالية التي تتميز بخدمات دفع سهلة ومريحة وآمنة مباشرة عبر هواتفهم المحمولة. الأمر الذي يجعل منها واحدةً من أهم الخدمات التي تمثل نموذجًا تكنولوجيًا ناجحًا يعمل على تلبية احتياجات العملاء وتسهيل حياتهم اليومية.