كيف يمكن طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال يتساءل كثيرون حول هذا الموضوع خصوصًا أنها الخدمة الأهم التي يسعى للحصول عليها كل التجار، وأصحاب الأعمال، والأنشطة التجارية. خصوصًا في ظل التطورات المالية الرقمية والتوجه نحو التعاملات الرقمية الإلكترونية بما يخدم مصالح الجميع في السرعة في إنجاز التداولات والدقة والكفاءة في العمل. سيّما أن جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال يوفر للتجار وللعملاء الكثير من الميزات الهامة التي سنأتي على ذكرها خلال المقال. بالتالي أصبح توافر جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال – في معظم الأماكن ذات الأنشطة التجارية – ضرورةً ملحة لكسب العملاء وزيادة الأرباح. وذلك من خلال الإيداع والسحب السريع للأموال من خلال بطاقات مصرف الراجحي عوضًا عن التداول التقليدي للأموال. بالتالي اختصار الوقت والسرعة والدقة والكفاءة في اتمام الأعمال التي تتطلب شراءً، وبيعًا، ودفع مستحقات. لهذا السبب خصصنا مقالنا اليوم في منصة تجارتنا للإجابة عن تساؤلاتكم الهامة والمتكررة حول موضوع جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال.

طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال

يعد طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال أهم خطوة يقوم بها التاجر أو صاحب المؤسسة أو المنشأة في سبيل كسب رضا العملاء وتحقيق الاستقرار والكفاءة في النشاط التجاري. لذلك يمكن للتاجر الاتصال على الرقم التالي المجاني 09668001228888 من أجل طلب أجهزة نقاط البيع من الراجحي بسهولة. بعد ذلك يحدد الراجحي موعدًا واضحًا يبلغه للتاجر الذي طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي. وذلك من أجل إرسال هذا الجهاز إليه مع مهندسين مختصين لتركيبه خلال خمسة أيام كحد أقصى. سيّما أنه يتم الاتصال بجميع الشبكات الهامة والأساسية مثل شبكة مدى وماستر كارد وفيزا والشبكة الخليجية للمدفوعات. بعد ذلك وعند الانتهاء من الموازنة تسوّى عمليات الشبكة مدى لكل حسابات التجار. بينما يتم خلال يوم كحد أقصى تسوية عمليات الفيزا والماستر كارد.

"طلب

ما هي خدمة جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال

يقدم التجار وأصحاب المؤسسات خدمة جهاز نقاط بيع للزبائن والعملاء بعد طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي. كذلك تركيب هذا الجهاز الصغير بعد طلب خدمة جهاز نقاط البيع. كما تعد خدمة جهاز نقاط بيع من أهم الخدمات المقدمة للعملاء في الوقت الراهن بعد التحول الرقمي في مجالات الحياة. خصوصًا أن طلب جهاز نقاط بيع يحقق للعملاء الرضا من خلال استخدام هذا الجهاز للدفع المالي إلكترونيًا بدلًا من الدفع النقدي. كما أن طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي خطوة هامة يسعى إليها كل تاجر لكسب ثقة العملاء وزيادة مبيعاته وتوفير الوقت في المبادلات المالية.

شروط تقديم طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال

بالطبع هناك مجموعة من الشروط اللازم توفرها من أجل طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال لصالح المنشأة والعميل، وهي كالتالي:

  • ضرورة أن يكون مقدم طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي مالكًا لأحد الأنشطة التجارية. ذلك سواء لمؤسسة ذات مسؤلية محددة أو منشأة صغيرة أو شركات مشتركة.
  • أيضًا لا بد من امتلاك مقدم طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي حساب تجاري في مصرف الراجحي حصرًا.
  • كذلك الأمر من شروط طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي توافر مكان مناسب ومجهز لتركيب جهاز نقاط البيع.
  • الحصول من أي فرع لمصرف الراجحي  على نموذج طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أو اتفاقية نقاط بيع الراجحي.

مميزات جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال

يسمح طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال من قبل صاحب المنشأة أو التاجر بتحقيق العديد من المميزات، وهي كالتالي:

  • طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال من قبل التاجر يعطي العملاء الفرصة لتجربة أفضل نوع من الخدمات المقدمة. كما تسمح بسهولة الدفع التلقائي الإلكتروني المريح بدلًا من الدفع النقدي.
  • كذلك فإن طلب جهاز نقاط بيع يمنح العملاء والتاجر. أيضًا سهولة في تداولات المالية بسرعة ومرونة تامة في دفع المستحقات مقارنةً بالدفع التقليدي.
  • جهاز نقاط البيع يمكّن البائع أو التاجر من إتمام إجراءات محاسبية مبسطة وسهلة. بالإضافة إلى ذلك سهولة في تسوية المدفوعات المستحقة.
  • يعد طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال فرصة حقيقية لتحسين كفاءة عمل المنشأة والأنشطة التجارية. بالإضافة إلى إمكانية إدارة المخزون بمرونة والدقة والكفاءة في العمل باستخدام جهاز نقاط البيع.
  • كذلك الأمر من مميزات طلب جهاز نقاط بيع أنه استخدام هذا الجهاز يوفر الكثير من الوقت الضائع خلال الدفع سواء بالنسبة للتاجر أو العميل أيضًا.
  • أيضًا يوفر جهاز نقاط البيع للتاجر كسب ثقة العملاء بدقة وسرعة عمليات الدفع مع احتمالية شبه معدومة لأي خطأ.
جهاز نقاط بيع من الراجحي

جهاز نقاط بيع من الراجحي

اقرأ أيضًا: البطاقة المدينة Debit card

هل يوفر المصرف صيانة جهاز نقاط البيع من الراجحي أعمال

بالطبع بعد قيام صاحب المنشأة أو التاجر طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي فإن المصرف يضمن مباشرةً صيانة هذا الجهاز في أي وقت وعدم توقف العمل لأي سبب تقني. بالتالي فإن مصرف الراجحي يؤمن خدمة الصيانة الكاملة لأجهزة نقاط البيع وملحقاتها مجانًا في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك تقديم  دعم بالمعلومات الكاملة حول كل ما يتعلق بالجهاز وتشغيله ومستلزماته ذلك من خلال خدمة العملاء المجانية.

اقرأ أيضًا: بطاقة الصراف الآلي Automated Telle Machines ATM Bank Card

رقم جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال

يتساءل الكثيرون من التجار وأصحاب المنشآت بعد طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي ما رقم جهاز نقاط البيع. من أجل استخدامه عند الحاجة لطلب صيانة الجهاز. بالتالي يمكن معرفة رقم جهاز نقاط البيع بسهولة من خلال الرقم الموجود على إيصال لأي عملية دفع تمت على هذا للجهاز. سيّما أن رقم جهاز نقاط البيع يمثل أول ثمانية أرقام من جهة اليسار. وذلك كجزء من الرقم الموجود أسفل الوقت المكون من 16 رقم. بذلك يمكن لأي تاجر أو صاحب أي نشاط تجاري الاستفادة من رقم جهاز نقاط البيع في طلب خدمة الصيانة لهذا الجهاز.

اقرأ أيضًا: مباشر الراجحي مؤسسات تسجيل دخول تطبيق الراجحي.

التواصل مع مصرف الراجحي للاستفسار عن نقاط البيع

علاوةً على ما سبق يتيح مصرف الراجحي للعملاء الرقم التالي 920004550 في كل أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة. من أجل الاستفسار حول طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أو مواقع أجهزة نقاط البيع من مصرف الراجحي لاستخدامها من قبل العملاء. كذلك يمكن التواصل من خلال مراسلة خدمة العملاء في المصرف عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

اقرأ أيضًا: تجديد بطاقة الراجحي من جهاز الخدمة الذاتية.

في الختام لا يسعنا سوى النصح والارشاد من أجل طلب جهاز نقاط بيع من الراجحي أعمال إذا كنت تاجرًا أو من أصحاب المنشآت الصغيرة أو المشتركة أو لديك نشاط تجاري خاص بك. خصوصًا أن استخدام خدمة جهاز نقاط بيع يحقق لك ولمنشأتك وأعمالك وأنشطتك التجارية. كما يحقق الكثير من المزايا ويكسبك العملاء الذين يتعاملون بالبطاقات مثل الفيزا والماستر وغيرها. كما نأمل أن نكون قدمنا لكم كل ما تحتاجونه من معلومات حول موضوع نقاط البيع التابعة للراجحي أعمال.