إنّ الارتفاع الأخير الذي شهدته قيمة عملة SafeMoon جعلها محطّ أنظار روّاد المستثمرين في العملات المشفّرة. ونتيجةً لذلك بدأت الآراء بالاختلاف حول هذه العملة ومستقبلها. لذلك إن أردت معرفة آخر التطوّرات، فلتتابع معنا في المقال التّالي الذي يتّحدث عن سعر عملة SafeMoon مقابل الدّولار اليوم، وخططها المستقبليّة، وأكثر.

الموقع الرّسمي لعملة SafeMoon

كما نعلم، إذا أراد أيّ فريقٍ لمشروعه أن يحقّق النّجاح على الإنترنت فلا بدّ له من موقعٍ رسميٍّ يتحدّث فيه عن آخر مستجدّات هذا المشروع وأخباره وخططه المستقبليّة، بالإضافة إلى أيّة معلوماتٍ أخرى تتعلّق به. لذلك إن أردت متابعة هذه العملة بشكلٍ يوميّ، فما عليك إلّا الدّخول إلى الموقع الرّسمي لها من هنا.

خارطة مشروع عملة SafeMoon

تتضمّن الخارطة أربع مراحل تمتد على كامل السّنة الحاليّة، وهي على الشّكل التّالي:

  • أوّلًا إطلاق المشروع
    نجحت عملة SafeMoon بأن ترتبط بعملة Dogecoin كزوج للتّداول على منصّة Bibipom. وبدأ العمل بالأوراق القانونية لكي تدرج ضمن منصّتي WhiteBit وBitMart. مع إطلاق حملة تسويق لجذب المستثمرين، وتكبير فريق العمل.
  • ثانيًا الدّفع الأوّلي
    تعتبر هذه المرحلة مهمّة جدًّا لعملة SafeMoon، حيث سيعمل فريق المشروع على بناء التّطبيق الخاصّ بالعملة مع البدء ببناء تطبيقٍ آخر لتعليم العملات المشفّرة. بالإضافة إلى ذلك إكمال عمليّة التّكامل مع منصّة Bitmart، وتوسيع عمليّات التّسويق وبناء الفريق. وسيسعى الفريق أيضًا إلى إدراج العملة في منصّة Binance العالميّة وإكمال منصّة التّداول الخاصّة بهم.
  • ثالثًا الاستمرار والثّبات
    تتضمّن إنهاء عمليّة بناء التّطبيق التّعليميّ والبدء بجمع التبرّعات من أجل إدراج العملة ضمن عمالقة منصّات التّداول كمنصّتيّ Binance وCoinBase. وإطلاق أوّل لعبة تتضمّن تكاملًا كاملًا مع عملة SafeMoon.
  • رابعًا الانطلاق نحو القمر
    سيعمل الفريق على إكمال بناء منصّة التداول الخاصّة بالعملة، بالإضافة إلى إنهاء أوّل سوقٍ افريقيٍّ وفتح باب التّوظيف هناك لزيادة فرص العمل. مع طرح منحة دراسيّة عبر عملة SafeMoon والبدء بمناقشة المرحلة التّالية.

أماكن شراء عملة SafeMoon والتّداول بها

يمكن التّداول بعملة SafeMoon في عدّة منصّات مركزيّة مشهورة مثل منصّتيّ BitMart وWhiteBit بالإضافة إلى منصّات أخرى لامركزيّة مثل PancakeSwap وBakerySwap. كما تعمل أيضًا على أن تدرج في المنصّات الأكثر شهرة مثل منصّة CoinBase وBinance وKraken لاحقًا في هذا العام بحسب ما نشر على الموقع الرّسميّ للعملة.

عملة SafeMoon مقابل الدّولار USD اليوم

مرّت عملة SafeMoon بمرحلة من الهدوء في الفترة الأولى لانطلاقتها ما بين 8 اذار و1 نيسان. حيث لم تتجاوز قيمتها 0.000,000,33 دولارًا أمريكيًّا مع حجم تداولٍ يوميٍّ لم يكسر حاجز 17,000,000 دولار. وفي اليوم التّالي بدأت تظهر علامات الازدياد حيث سجّلت ارتفاعًا ملحوظًا في القيمة ووصلت إلى 0.000,002 دولارٍ أمريكيّ، ثم بدأت مرحلة التقلّبات في قيمتها واستمرّت قرابة الأسبوعين إلّا أنّ حجم التّداول اليوميّ حينها وصل إلى قمّةٍ جديدةٍ مسجّلًا أكثر من 70,000,000 دولارٍ أمريكيّ.
وفي الفترة ما بين 17 و21 نيسان حظيت العملة بارتفاعٍ هائلٍ في السّعر فبلغت قمًّة جديدةً وهي 0.000,013 دولارًا أمريكيًّا مسجّلةً ربحًا قُدّر بـ 780% في خمسة أيام و96,850% عمّا كانت عليه في الثّاني عشر من الشّهر نفسه، وبعد ذلك عاود السّعر للانخفاض بنسبة 70% ووصل إلى 0.000,004,2 دولارًا مع حجم تداولٍ بلغ حينها 191,610,645 دولارًا أمريكيًّا.
ويذكر أنّ سعر عملة SafeMoon اليوم (27/4/2021) هو 0.000,005,2 دولارًا أمريكيًّا، ويبلغ حجم التّداول 37,980,306 دولار.

تحليل سعر عملة SafeMoon

توقّعات سعر عملة SafeMoon مقابل الدّولار USD

على الرّغم من أنّ عملة SafeMoon ما زالت في بداية مشوارها، فمن المتوقّع أن يتصاعد سعرها في السّنوات القادمة بحسب العديد من خبراء التّنبّؤ بالأسعار. حيث ذكرت إحدى المصادر أنّ متوسّط السّعر سيتجاوز 0.000,006 دولارٍ أمريكيٍّ في هذه السّنة. ويكمل ارتفاعه في العام القادم ليحقّق متوسّطًا يبلغ 0.000,007,5 دولارًا. وقد يرى البعض أنّه أقلّ بكثيرٍ من الذّروة التي حصلت قبل عدّة أيام إلّا أنّ التّصحيح وارد الحدوث في مثل هذه السّيناريوهات. حتّى أنّه من المتوقّع أن يصل إلى 0.000,013 دولارًا أمريكيًّا مطلع عام 2025.
وفي نفس السّياق، يرى مصدرٌ آخر أنّ السّعر قد يبلغ 0.000,015 دولارًا أمريكيًّا مع بداية العام القادم ويتخطّى حاجز 0.000,03 دولارًا في نهايته. ليصل إلى ذروةٍ جديدة هي 0.000,08 دولارٍ في عام 2025.
ولكن هذا لا يعني أنّ مثل هذه السيناريوهات مؤكّدة الحدوث، ولكنّها مبنيّة على البيانات المتوفّرة حاليًّا.

على الرّغم من ذكر التّوقعات لسعر عملة SafeMoon والأرباح المحتملة، إلّا أنّها تبقى توقعاتٍ تارةً تصيب وتارةً تخيب. لذلك إن كنت من محبّي المغامرة فعليك بالاستثمار، وأمّا إن كنت تفضّل الرّبح خلال أزمنةٍ قصيرة فاتّجه نحو التّداول. ولكن بشتّى الأحوال تذكّر أنّه لا يوجد ربحٌ مضمون في العملات المشفّرة مهما تعدّدت الطّرق. وتذكّر أيضًا ألّا تستثمر بأكثر ممّا أنت مستعدٌّ لخسارته!