عملة XVS مقابل الدولار USD اليوم. تتصدّر العملات الرقميّة آخر الأخبار في جميع الصحف والمقالات ومواقع الإنترنت وهي الحديث الأكثر تداولاً بين النّاس في جميع بلدان العالم. كما أنّ الجميع يعتقد أنّه في المستقبل ستكون العملات الرقمية هي الأكثر تداولاً. ومن أهم هذه العملات عملة “البتكوين” التي تتصدّر آخر الأخبار في سوق العملات الرقمية والصحف. وذلك بتسجيلها مستويات خرافية عند 55 ألف دولار أمريكي. كما أنّه تم إطلاق العديد من العملات الرقميّة، من ضمنها عملة “XVS” التي سنتحدّث عنها في مقالنا هذا.

لمحة عن عملة XVS

أعلنت باينانس عن مشروعها الرابع على منصّتها Binance Launchpool وهو مشروع عملة Venus  ورمزها (XVS). بالإضافة إلى مشروعها منصّة DeFi مستقرّة قائمة على بلوكشين عملة BNB.

يمكن للمستخدمين المشاركة عن طريق تخزين عملات BNB و BUSD و SXP وذلك من أجل الحصول على عملة XVS، خلال 30 يوماً باستخدام تنسيق Launchpool الجديد. بينما يكون إجمالي توزيعات العملة على حاملي BNB و BUSD و SXP وهو 6.000.000 XVS أي 20% من إجمالي عدد العملة. بالإضافة إلى كون التوتال سبلاي الكامل للعملة هو 30.000.000 XVS.

ما هو فينوس (XVS)

Venus هو البروتوكول الذي يبني منصة التمويل اللامركزية (DeFi) على سلسلة (Binance) الذكية التي تم العمل على تمكينها قروض الأصول الرقمية. إضافةً إلى خلق عملة مستقرة إلكترونية مدعومة من قبل مختلف أصول BEP-20.

ما هو الرمز المميز XVS

XVS وهو الرمز الأساسي للمنصة ويستخدم بشكل رئيسي للتصويت في قرارات الحكومة مثل تحسينات المنتج، وتغيير معلمات النظام الأساسي، ودمج الضمانات الجديدة.

توزيع العملة الرمزية (XVS) Venus

يتم تنظيم بروتوكول Venus عن طريق (XVS) Venus Token، المصمم لإطلاق عادل. كما أنّه لا يوجد إسناد من قبل المؤسس أو المطوّر أو الفريق، و لا يتم أخذ XVS إلا من خلال Binance LaunchPool أو من خلال توفير السيولة للبروتوكول:

  • منصة 20%: Binance Launchpool من العرض الإجمالي.
  • النظام البيئي للسلسلة الذكية من 1%: Binance من العرض الإجمالي.
  • تعديل النظام البيئي: 79% من إجمالي العرض.

مخصصات من العملة وتقسيمات الهولدرز

  • حاملي BNB يخصص لهم 600.000 XVS أي 60% من العدد الإجمالي المخصص.
  • أما حاملي SXP تكون حصّتهم 800.000 XVS أي 30%.
  • بينما يخصص لحاملي BUSD 000 XVS أي 10%.

عملة XVS مقابل الدولار USD اليوم

بحسب بورصة العملات بلغ سعر صرف XVS مقابل الدولار الأمريكي حوالي 250.89 Venus وذلك وفقاً لأسواق الصرف كريبتوكيرنسي بتاريخ اليوم 10/05/2021. بينما بلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة US$ 399.039.536، وحجم القيمة السوقية US$ 1.347.256.578.

ضرورة الاستثمار في XVS

تم تصميم Venus من أجل تزويد مستخدمي النظام الرئيسي بالسوق اللامركزية ولكي يقبضوا أموالهم مجمّعة وبشكلٍ آمن ومن أجل سك العملة المستقر. بينما يعمل كامل البروتوكول على Binance Smart Chain، هذا الذي يقضي على الاختناقات الحالية على blockchain ethereum. ومنه يتم الجمع بين هذه المعايير لتقديم الحلول القابلة للتطوير في سوق المال والتي يسيطر عليها المجتمع بأكمله. وذلك من خلال الرمز المميّز للحوكمة XVS.

أصدقائي لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا. وبذلك يكون قد تم توضيح أهم المعلومات التي تخص عملة XVS وبالأخص قيمتها مقابل الدولار الأمريكي. كذلك قمنا بتوضيح ما هو فينوس وما هو الرمز المميز. أتمنى أن أكون قد قدّمتُ لكم المعلومات المفيدة التي تحتاجونها عن هذه العملة.