كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار من الأسئلة الشائعة والمتداولة بكثرة في الآونة الأخيرة. حيث إن تطبيق سويت كوين Sweatcoin هو تطبيق المشي الروسي الذي تم إنشاؤه في عام 2016م بغرض تشجيع مستخدميه على ممارسة رياضة المشي. كما كان الهدف المستقبلي منه إدخال عملة سويت كوين في البورصة العالمية كعملة رقمية. في الواقع انتشر تطبيق سويت كوين بشكل كبير بين الناس وأصبح مقصدًا للأشخاص الباحثين عن الربح من خلال المشي. حيث تم طرح تطبيق سويت كوين على أنه التطبيق القادر على تحويل العرق الناتج عن خطواتك وتمارينك الرياضية إلى نقود. ذلك عبر تقديمه لك عملة سويت كوين مقابل الخطوات التي تقوم بها. لذلك سنتحدث اليوم عزيزي القارئ في هذا المقال عبر منصة تجارتنا عن تطبيق سويت كوين Sweatcoin وسنجيب عن الأسئلة الشائعة والأكثر تداولًا بخصوص هذا التطبيق وأهمها كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار وما هو سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار. فتفضل لنتابع معًا.

كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار

إن كنت تتساءل عزيزي القارئ كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار، نعلمك أن عملة سويت كوين ضمن تطبيق المشي يتم احتسابها على الشكل التالي:

  • سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار يساوي 0.05 دولارًا تقريبًا.
  • هذا يعني أن سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار لكل 25 نقطة يعادل 1 دولار.
  • بالتالي إن كنت ترغب بالربح من تطبيق المشي، عليك أن تجمع عدد كبير من نقاط سويت كوين Sweatcoin لتقوم باستبدالها والحصول على مبلغ جيد من المال.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك استبدال النقاط حتى تحصل على 2000 نقطة سويت كوين Sweatcoin.
  • كما يمكنك استبدال النقاط بما ترغب به كأجهزة آيفون أو الملابس أو الساعات. بالإضافة إلى الأجهزة الرياضية.
  • أما من خلال تطبيق سويت كوين وللإجابة عن سؤالك كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار، فيمكن أن نلخص لك أبرز حالات سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار ضمن القائمة التالية:
    • 1 سويت كوين كم دولار: في الواقع سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار يبلغ 0.05 دولارًا أمريكيًا لكل 1 سويت كوين.
    • 100 سويت كوين كم دولار: بالنظر إلى المعلومة السابقة تصبح كل 100 سويت كوين تعادل 5 دولارات.
    • 1000 سويت كوين كم دولار: هكذا يكون سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار 50 دولارًا أمريكيًا لكل 1000 سويت كوين.
    • 10000 سويت كوين كم دولار: من جهة أخرى يصبح سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار 500 دولارًا أمريكيًا لكل 10000 سويت كوين. لكن عليك الانتباه إلى أنك ستحصل على 0.95 سويت كوين عند وصولك لألف خطوة. حيث يأخذ التطبيق عمولة بقيمة 5% عن كل سويت كوين واحدة.

اقرأ أيضًا: سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار.

قيمة عملة سويت كوين Sweatcoin في سوق العملات الرقمية

من أكثر الأسئلة الشائعة التي يتم تداولها حاليًّا هو كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار الأمريكي. لذلك وبعد أن أصبحت تعرف كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار ضمن تطبيق المشي. سنخبرك عزيزي القارئ كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار في سوق العملات الرقمية:

  • في الواقع تم إطلاق عملة سويت كوين كعملة رقمية منذ أيام عديدة بسعر تداول 0.031155 دولارًا أمريكيًا.
  • لكن وكجميع العملات الرقمية الأخرى تعرضت قيمة عملة سويت كوين وخلال الأيام السابقة للارتفاع والانخفاض مرات عديدة. حيث وصل سعر عملة سويت كوين إلى 0.08691 دولارًا أمريكيًا. ثم عاد سعر تداولها للانخفاض إلى 0.03448 دولارًا أمريكيًا.
  • بينما سعر تداول سويت كوين مقابل الدولار في وقت كتابة هذا المقال يبلغ 0.02789 دولارًا أمريكيًا لكل سويت كوين.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على عملة سويت كوين رقمية مع أول 5000 خطوة تقوم بها على تطبيق المشي سويت كوين.
  • أيضًا إطلاق عملة سويت كوين الرقمية وأسعار تداولها السابقة لن تؤثر على سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار ضمن تطبيق المشي. بل سيستمر العمل بنفس طريقة الحصول على المال مقابل الخطوات في تطبيق المشي سويت كوين.
كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار الأمريكي

كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار الأمريكي

سعر عملة سويت كوين حسب طريقة السحب

يختلف سعر عملة سويت كوين تبعًا للطريقة التي تريد أن تحصل فيها على الأموال، لذلك لا بد لك أن تعلم طريقة عمل تطبيق سويت كوين Sweatcoin التي يتم فيها حساب كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار. حيث لديك الحالات التالية:

  • التحويل عبر بايبال: وفي هذه الحالة وبعد أن تحصل على 2000 نقطة من تطبيق سويت كوين، يمكنك أن تعرف كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار من خلال تحويلها عن طريق البايبال. حيث ستجد أن سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار ما يعادل 0.0137 دولارًا.
  • بينما إن اخترت عدم التحويل عبر بايبال وتأخرت في طلب أموالك، ستكسب فرصة لزيادة أرباحك. ذلك لأن سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار يرتفع ليصبح حوالي 0.05 دولارًا عندما تتأخر بطلب الأرباح.
  • من جهة أخرى تم احتساب 20000 سويت كوين بما يعادل 1000 دولار في عرض مارثون تم تقديمه للحث على الجري والمشي. لكن هذا العرض لم يعد متوفرًا حاليًا.
  • بينما إن كنت ترغب بالحصول على منتجات من متجر تطبيق سويت كوين بدلًا من النقاط التي تملكها. في هذه الحالة يتراوح سعر 1000 سويت كوين بين 25 دولارًا و40 دولارًا. ذلك تبعًا لقوانين العرض والطلب في البلد الذي تتواجد فيه.

اقرأ أيضًا: كيف احول عملة Sweatcoin بالدولار.

تطبيق سويت كوين Sweatcoin

هو تطبيق المشي الذي يقدم لك عملة سويت كوين مقابل أن تقوم بالمشي وتحافظ على لياقتك وصحتك. حيث تم تأسيس هذا التطبيق في عام 2016م في روسيا من قبل شخصين يعشقان الرياضة هما Oleg Fomenko و Anton Derlyatka. وكان هدفهما تحفيز وتشجيع الناس على استخدام التطبيق وممارسة الرياضة. بينما الهدف الأساسي لهما كان تحويل عملة سويت كوين إلى عملة رقمية مشفرة مع الزمن. حيث تم تحقيق هذا الهدف بإطلاق عملة سويت كوين الرقمية في 13 أيلول من العام  الحالي 2023م. هكذا يقدم التطبيق لكل من يستخدمه النقاط مقابل المشي. ثم يمكن استبدال هذه النقاط بالمال أو المنتجات. كما يعتبر تطبيق سويت كوين تطبيقًا آمنًا. حيث بلغ عدد مستخدميه في الولايات المتحدة الأمريكية 70% من نسبة السكان. كما أنه لا يحتاج لتشغيل GPS بشكل دائم ليتابع الخطوات بشكل صحيح.

ما هي عملة سويت كوين Sweatcoin

يمكننا أن نوجز لك عزيزي القارئ تاريخ ورحلة هذه العملة فيما يلي:

  • عملة سويت كوين Sweatcoin هي عملة خاصة بتطبيق المشي سويت كوين. ولم يكن لها وجود على blockchain. بالتالي لم تكن عملة رقمية مشفرة ولا تعتبر من النقود الحقيقية، كونها لا تملك قوة شرائية خارج تطبيق سويت كوين.
  • لكن مع زيادة عدد مستخدمي تطبيق سويت كوين، أصبح لعملة سويت كوين أهمية كبيرة مع مرور الوقت. كونها تتيح لمالكها شراء المنتجات من متجر تطبيق سويت كوين. بالإضافة إلى إمكانية تحويلها إلى الدولار.
  • بعد ذلك ومع زيادة عدد مستخدمي تطبيق سويت كوين وتحقيقه شعبية كبيرة، تم إطلاق عملة سويت كوين الرقمية مؤخرًا. تحديدًا في 13 أيلول من العالم الحالي 2023م وبسعر تداول 0.031155 دولارًا أمريكيًا. ثم بلغت أعلى سعر لها بعد عدة أيام بسعر تداول 0.08691 دولارًا أمريكيًا. أيضًا عادت لتنخفض قيمتها إلى 0.03448 دولارًا أمريكيًا في 25 أيلول. أما في وقت كتابة هذا المقال فيبلغ سعر تداول عملة سويت كوين الرقمية 0.02789 دولارًا أمريكيًا.
  • هكذا تأتي عملة سويت كوين الرقمية في المرتبة 365 بين العملات الرقمية من حيث قيمتها السوقية.

مستقبل عملة سويت كوين

في الحقيقة لا يمكن توقع مستقبل عملة سويت كوين وكم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار في المستقبل. لكن يمكننا أن نقدم لك عزيزي القارئ المعلومات التالية:

  • في البداية إن إطلاق عملة سويت كوين الرقمية لم يمض عليه بضعة أيام. ومنذ أن تم إطلاقها تعرضت للارتفاع ثم الهبوط عدة مرات. حتى بلغت قيمتها في وقت كتابة مقالنا هذا 0.02789 دولارًا أمريكيًا لكل عملة سويت كوين رقمية.
  • بالنظر إلى توقعات الخبراء يمكن أن يتعافى سعر سويت كوين في نهاية العام ليصل إلى 0.05489 دولارًا أمريكيًا.
  • أيضًا من الممكن أن يستمر بالتعافي حتى يصل في عام 2023 لحوالي 0.106 دولارًا أمريكيًا. ثم يصل إلى 0.15 دولارًا في عام 2024م.
  • كل ما سبق هو توقعات ومن الممكن ألا تتحقق. خصوصًا بعد الانخفاض الحالي في سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار في سوق العملات الرقمية.

اقرأ أيضًا: متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin.

التسجيل في تطبيق سويت كوين Sweatcoin

يمكنك التسجيل في تطبيق سويت كوين Sweatcoin من خلال الخطوات التالية:

  1. قبل كل شيء عليك تحميل تطبيق سويت كوين من خلال الروابط التالية:
    • تحميل تطبيق سويت كوين لأجهزة الآيفون.
    • بالإضافة إلى تحميل تطبيق سويت كوين لأجهزة الأندرويد.
  2. ثم افتح التطبيق.
  3. بعد ذلك سجل الدخول عبر الضغط على التسجيل باستخدام google.
  4. اكتب عنوان حسابك على Gmail.
  5. بعد ذلك سيقوم البرنامج بتحميل المعلومات، عندها انقر على enable google fit.
  6. ثم عليك الموافقة على الأذونات الخاصة بالبرنامج عبر إدخالها في حسابك على google.
  7. هنا أضغط على الذر Allow step counting الخاص بالسماح لمنح البرنامج الأذن ليعمل في الخلفية.
  8. بعد ذلك أضغط على go it.
  9. أخيرًا أدخل إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق سويت كوين. هكذا ستحصل على 0.95 نقطة سويت كوين بمجرد أن تبدأ بالعمل على التطبيق.

كيفية تحويل عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار

يمكنك عزيزي القارئ تحويل عملة سويت كوين Sweatcoin ضمن تطبيق سويت كوين من خلال الطرق التالية:

  • في البداية يمكنك شراء المنتجات التي تحتاجها من متجر تطبيق سويت كوين من خلال النقاط التي تملكها.
  • أيضًا يوجد عروض المارثون التي من الممكن أن يتم إتاحتها كل فترة، وعبر هذه الطريقة قد تتمكن من الحصول على جهاز الآيفون الذي ترغب به أو ساعة أبل، بالإضافة إلى شاشة سامسونج.
  • كما يمكنك تحويل عملة سويت كوين عبر بايبال.
  • من جهة أخرى تستطيع التبرع بالعملات التي تملكها إلى الجمعيات الخيرية.
  • أخيرًا يمكنك تقديم العملات التي تملكها كهدية لأحد أصدقائك.

ومن الجدير بالذكر أنه وباختلاف طرق التحويل السابقة يختلف الجواب عن السؤال المتداول الأبرز كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار. حيث يختلف سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار تبعًا لطريقة التحويل ضمن التطبيق.

كيفية تحويل عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار

كيفية تحويل عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار

كيفية سحب الأموال من تطبيق سويت كوين Sweatcoin بالدولار

يمكنك عزيزي القارئ سحب الأموال الخاصة بك من تطبيق Sweatcoin، بعد أن تعرف كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار. وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. انقر على ذر المتجر من خلال التطبيق.
  2. واضغط على ذر get it now.
  3. اعطي الموافقة عبر ذر conferm.
  4. ثم انقر على ذر copy code and continue.
  5. بعد أن تنتهي من الخطوات السابقة. أنقر على ابدأ.
  6. أدخل المعلومات الشخصية المطلوبة، وهي:
    • البريد الإلكتروني.
    • الرمز المخصص.
    • الاسمان الأول والثاني.
    • رقم المستخدم.
  7. بعد ذلك اختر طريقة للترويج للتطبيق.
  8. هنا عليك رفع صورة لعملية الترويج التي قمت بها على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.
  9. ثم تستطيع الدخول إلى حساب بايبال الخاص بك وتحويل الأموال.
  10. أخيرًا لا بد لك أن تعلم كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار عند تحويل الأموال عبر بايبال. حيث إن سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار يعادل 0.0137 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك قد تستغرق عملية التحويل أربعة أيام.

اقرأ أيضًا: كيف احول عملات Sweatcoin إلى فلوس.

كيفية الشراء من خلال تطبيق سويت كوين Sweatcoin

إن كنت ترغب بالشراء من خلال تطبيق سويت كوين Sweatcoin عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قبل كل شيء عليك أن تقوم بتنزيل التطبيق كما ذكرنا لك في الفقرات السابقة.
  2. ثم افتح التطبيق.
  3. انقر على حقيبة التسوق الموجودة في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لتطبيق سويت كوين.
  4. بعد ذلك اختر المنتج الذي ترغب بشرائه.
  5. أيضًا انقر على ذر مكافأة بايبال أو أمازون لتستعرض العروض المتاحة للشراء.
  6. أخيرًا أدفع ثمن المنتجات التي اخترتها من عملات سويت كوين التي تملكها في التطبيق.

في الحقيقة وفقًا لهذه الطريقة لا يمكن تحديد كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار. ذلك لأن سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار يتعلق بعروض المنتجات المتاحة عبر متجر التطبيق. على سبيل المثال يمكنك شراء مجفف للشعر بما يعادل 20000 سويت كوين.

في نهاية المطاف وبعد أن وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، يمكننا القول إن الهدف الأساسي من إنشاء تطبيق سويت كوين قد تحقق منذ أيام وهو تحويل عملة سويت كوين إلى عملة رقمية. لذلك إن كنت ترغب بمعرفة كم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار. عليك أن تعلم أن سعر عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار لم يتغير ضمن تطبيق المشي سويت كوين. حيث تحدثنا عنه بالتفصيل ضمن مقالنا اليوم. لكن إن كنت تتساءل عن عملة سويت كوين الرقمية وكم تساوي عملة سويت كوين Sweatcoin بالدولار في سوق العملات الرقمية. لا بد لك أن تتابع سعرها لحظة بلحظة حيث إنها ككل العملات الرقمية يتغير سعرها بين لحظة وأخرى.