لعل السؤال الأول الذي يتبادر إلى أذهاننا عند بدء العمل هو كيفية السحب من تطبيق sweatcoin الربح من المشي. وخصوصًا مع انتشار هذا التطبيق، وإعجاب الناس به، وكثرة الحديث عنه مؤخرًا. وهو تطبيق يعمل على الهواتف المحمولة لتشجيع الناس على ممارسة النشاط البدني وزيادة حركتهم وإقبالهم على رياضة المشي. وذلك من خلال اكتساب نقاط لقاء عدد الخطوات التي تمشيها، وبالتالي كلما زادت حركتك ونشاطك وخطواتك زاد معها عدد النقاط التي تكسبها. وهي بدورها يمكنك تبديلها بعملة حقيقة يمكنك سحبها والاستفادة منها أو استبدال نقاطك بشراء منتجات من المتجر الموجود بالتطبيق. ومما زاد شعبية هذا التطبيق هو المصداقية التي يتمتع بها، بالإضافة إلى ذلك سهولة العمل به والتسجيل، وهو مجاني طبعًا، ولا يحتاج للاتصال بالإنترنت.

ولكن من المهم معرفة أن هذا التطبيق انطلق لتشجيع الناس على النشاط والحركة والمشي، وبالتالي لا يمكنك اعتباره مصدر دخل. فهو يقدم مبالغًا مالية بسيطة، وحسومات على بعض المنتجات. ولكن مع الحركة المستمرة يمكنك تحقيق مكاسب مالية يومية. وهكذا يكون التطبيق حقق غايته في نشر فكرة النشاط والحركة، مع تحقيق الفائدة الصحية لجسدك، والفائدة المالية لمحفظتك بنفس الوقت.

لمحة عن تطبيق sweatcoin الربح من المشي

تطبيق sweatcoin الربح من المشي هو سلالة جديدة من تطبيق عداد الخطوات وتتبع النشاط الذي يعطيك عملة رقمية مقابل خطواتك التي تخطوها على الأجهزة الرياضية، أو المشي بشكل مباشر في الطبيعة. فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins. وهو يطرح الشعار التالي: كلما تحركت أكثر أصبحت أكثر لياقةً وصحةً وأصبحت أكثر ثراءً. ومع تطبيق Sweatcoin يمكنك ممارسة الرياضة في المنزل أو في الخارج، فهو يقوم بحساب عدد الخطوات، ومراقبة نشاط التمرين وتحصل على مكافأة بعملات العرق. ويمكنك الاستفادة من هذه العملات بشراء منتجات من سوق البرنامج بخصومات ومنتجات حصرية.

يعمل تطبيق Sweatcoin على الهاتف الذكي Android أو iPhone وفي الساعة الذكية Apple Watch، ويتم الآن تطوير التطبيق ليتوافق مع Android Wear.

ميزات تطبيق Sweatcoin الربح من المشي

  • عداد الخطى: يعمل تطبيق Sweatcoin في الخلفية، دون إهدار للبطارية، لحساب خطواتك.
  • الحصول على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. ويمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشيط، مما يجعل تطبيق Sweatcoin أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.
  • التمويل الجماعي: يمكنك استخدم العملات المكتسبة للمساعدة في المشاريع الخيرية المختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية التي تتعاون مع التطبيق. وتمنح هذه المنظمات العملة الورقية مثل: الدولار والجنيه واليورو، بمجرد أن تتبرع من Sweatcoins لقضيتها.
  • المشاركة الاجتماعية: يشجع هذا التطبيق على النشاط الجماعي مثل تنظيم رياضة المشي مع العائلة أو الأصدقاء. ويجدد تطبيق Sweatcoin قوائم المتصدرين، والمسابقات، والنشاط الجماعي، والإنجازات. والعمل مستمر على تطوير هذه الميزة.
  • الأمان: يستخدم تطبيق Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب الخطوات. وهذا يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى، لا يتتبع موقعك ولا يشارك أي معلومات مع طرف ثالث.

التسجيل في تطبيق sweatcoin الربح من المشي

يمكنك التسجيل في التطبيق بعد تحميله على هاتفك المحمول بكل بساطة وسهولة وذلك بتتبع الخطوات التالية:

  1. فتح التطبيق على هاتف يعمل بنظام Android أو iPhone.
  2. تسجيل الدخول في التطبيق بالضغط على sign up with google وذلك باستخدام حساب Gmail.
  3. اضغط على enable GoogleFit بعد أن يكون البرنامج حمل المعلومات.
  4. إعطاء الأذن للبرنامج بالدخول إلى حسابك في google.
  5. نفعل خيار Allow step Counting.
  6. إعطاء التطبيق الأذن في استمرار عمله في خلفية الهاتف المحمول.
  7. اضغط got it.
  8. تفتح الواجهة الرئيسية للتطبيق، وتقدم هدية 0.95 نقطة عند بدء العمل.

طرق الربح من تطبيق sweatcoin الربح من المشي

يمكنك الربح في تطبيقsweatcoin الربح من المشي من خلال الأمور التالية:

  • الحصول على النقاط من خلال زيادة نشاطك البدني مثل المشي أو الركض بشكل يومي.
  • ربح نقاط إضافية من خلال دعوة الأهل والأصدقاء لتنزيل التطبيق، حيث يعطيك التطبيق 5 عملات لكل عملية تنزيل تمت من خلال الروابط التي أرسلتها في أي برنامج تواصل اجتماعي.
  • مشاهدة الإعلانات في التطبيق تكسبك 5 نقاط لكل إعلان تشاهده.

سحب المال من تطبيق sweatcoin الربح من المشي

لا تحتاج لمجهود كبير أو خبرات خاصة لتتمكن من سحب أموالك من هذا التطبيق. كل ما عليك فعلة هو إضافة حساب PayPal ضمن حسابك لدى التطبيق، حيث أن التطبيق لا يقدم أي وسيلة سحب أخرى. وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. انقر على زر المتجر الموجود في يسار وأسفل الصفحة.
  2. اضغط على get it now في أسفل الصفحة.
  3. أعطي الموافقة في الصفحة الجديدة التي ستفتح من خلال الخيار confirm.
  4. اضغط على copy code & continue.
  5. ستتحول إلى الموقع الرسمي للتطبيق، والآن اضغط start.
  6. أدخل الرمز المخصص، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  7. أدخل رقم المستخدم على التطبيق، ومن ثم الاسم الأول والثاني للمستخدم.
  8. حدد طريقة الدعاية التي مارستها للترويج لتطبيق sweatcoin.
  9. رفع صورة من عندك تثبت قيامك بالدعاية للتطبيق على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.
  10. أدخل حساب PayPal الخاص بك.
  11. تستغرق عمليه تحويل الأموال واستلامها من قبلك 3 أيام تقريبًا.

الشراء من خلال تطبيق sweatcoin الربح من المشي

يمكنك الاستفادة من نقاطك في متجر تطبيق sweatcoin الربح من المشي، وذلك في حال لم تتمكن من سحب أموالك عبر PayPal وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح برنامج Sweatcoin الخاص بك على الهاتف.
  2. اضغط على حقيبة التسوق الموجودة في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  3. اختار المنتجات وعروض التسوق المختلفة التي تريدها من صفحة المنتجات التي ستظهر لك.
  4. اضغط على مكافأة باي بال أو أمازون، لفتح العروض المتاحة للشراء منها.
  5. اشتري ما تريده وادفع ثمنه من عملاتك الموجودة في التطبيق بكل سهولة.

وأخيرًا نرى إن كيفية السحب من تطبيق sweatcoin الربح من المشي تحصل بطرق بسيطة وسهلة ومتاحة للجميع، وبالتالي فهو يحقق غايته السامية في نشر النشاط والصحة البدنية، ويحقق الفائدة والتسلية للمشتركين.