لونا كلاسيك LUNA CLASSIC سعر العملة مستقبلها المخطط. هو ما يشغل بال المتداولين حاليًا وخصوصًا المالكين لعملة لونا، والذين وقعوا ضحية خسارات هذه العملة. مما نتج عنها الكثير من المشاكل ومنذ أكثر من 30 يومًا ولونا تتخبط في أسواق البورصة، ويتخبط معها متداوليها بانتظار ماذا سيحل بهم؟ ماذا سيفعل فريق دعم عملة لونا؟ إلا أنه لا يسعى لأن ينام على ضيم، بل اجتهد وألقى طوق النجاة لعملته الأساسية لونا. وأصدر عملته الجديدة LUNA2.0 لتحمل بعضًا من الانكسارات التي تحملها لونا الأساسية، وبالفعل تم ذلك، ولكن كيف؟ وما هي لونا كلاسيك؟ سنجيبك عن كل ما تريد معرفته في مقالنا اليوم. الذي هو حصيلة بحث طويل لتقديم أفضل المعلومات وأدق التوقعات إليكم.

ما هي لونا كلاسيك LUNC

هي عبارة عن رمز لعملة رقمية مشفرة تابع لـ TERRA LUNA الأساسية، والذي تم الاستغناء عنه واستبداله برمز لونا كلاسيك LUNA CLASSIC أو LUNA2.0. وذلك بعد أن انهار المخزون العالمي من عملة لونا الاساسية، ووصلت قيمتها إلى صفر مما اضطر فريق الدعم الخاص بها إلى إيقاف جميع التعاملات بشكل رسمي. لمنع أي هجمات محتملة بسبب فقدان عملة لونا ل 100% من قيمتها السوقية، وتخسر مليارات الدولارات.

أطلق بعدها فريق دعم عملة لونا رمزهم الجديد لعملتهم وهو لونا كلاسيك LUNC. والذي كان من المقرر إطلاقها في 28 مايو، بعد أن طرح المؤسسون خطة جديدة لاسترداد عملة لونا بحلتها الجديدة. ومع استعداد الانطلاق للعملة الجديدة وإدخال لونا الأساسية في عطلة ريثما تتعافى، بينما ستظل السلسلتين من عملة لونا منفصلتين وخصوصًا بعد التصويت الذي اختتم لصالح اطلاق عملة لونا كلاسيك كرمز بديل عن لونا الأساسية. وفي غضون ذلك ستبقى LUNC جنبًا إلى جنب مع نظيرتها لونا الأساسية.

هذا الحدث أو هذا الانقسام يرجعنا بالذاكرة إلى انقسام عملة ايثيريو بعام 2017، بعد سلسلة انهيارات بالمخزون العالمي للعملة ايثيروم حينها. وعلى ما يبدو أنها طريقة أخرى لتسويق العملة على هذا النحو الخطير!

شاهد أيضًا: العملات المشفرة الصديقة للبيئة.

لونا كلاسيك LUNA CLASSIC سعر العملة مستقبلها المخطط

ينتظر حاملو العملة الرقمية لونا كلاسيك LUNA CLASSIC طرح سعر عملتهم بفارغ الصبر، خصوصًا بعد قرار سك 1 مليار من LUNC، في تطبيقات تبادل العملات الرقمية ولكن بحذر. لأن هذا المبلغ أقل بكثير من 66.5 تريليون دولار، الذي هو العرض المتداول الحالي للونا. ومع ذلك فقط حافظ على نفسه أكثر من ثلاثة أضعاف ما كان عليه قبل الانهيار، ومن الجدير بالذكر أن أصحاب لونا الأساسيين سيتلقون تخصيصًا بقيمة مليار لونا من السلسلة الجديدة، ولكن مع تحطم الآمال عند أعتاب لونا الأساسية الذي تخبئه لنا لونا الجديدة؟

كما هو متوقع سيظل سعر LUNC الجديدة متقلبًا للغاية خلال الساعات القليلة الأولى من إطلاقه. فبعد أن بدأت من 0.50 دولارًا ووصلت إلى 30 دولارًا وفقًا “لمنصة بابيت” واستقرت بين 16 – 19 دولارًا وفقًا لـ “COIN MARKET CAP” من الساعة 10:27 صباحًا من يوم 28 مايو. بلغ السعر 17.65 دولارًا ولا يزال الوضع متقلبًا بشكل شديد جدًا. وفي هذه اللحظة بلغ سعرها 4.89 دولارًا. ومن المرجح أن يتقلب أكثر خلال الأيام القليلة القادمة مع ارتفاع تداول لونا الجديدة. فيرجى المضي قدمًا بحذر شديد.

لونا كلاسيك LUNA CLASSIC سعر العملة مستقبلها المخطط

في حين أن هناك العديد من التوقعات التي تفيد بأن لا يمكن أبدًا التنبؤ بما تخبئه عملة لونا الجديدة، ولا يمكن ضمان أي سعر لها حاليًا. وعلى الرغم من انتشار عمليات إنزال العملة المشفرة، فإن وضع لونا الجديدة يُعد وضعًا فريدًا من نوعه إلى حد ما، فطبيعتها وتاريخها السابق يجعل التنبؤات صعبة جدًا.

بغض النظر عن السعر لن يتمكن حاملو لونا الجديدة من صرف جميع عملاتهم الجديدة فورًا. وذلك لتسهيل إعادة بناء لونا الأساسية، وبالمقابل سيحصلون على تسهيلات لإنزال عملاتهم بنسبة 30% بعد إصدار العملة الجديدة. وسيتم منح لونا المتبقية ورهانها وسيتم فتح تداولها تدريجيًا في غضون ستة أشهر على أقرب تقدير. ولا يمكننا إهمال أن إطلاق لونا الجديدة سيؤثر على لونا الأساسية بالإيجاب، كونها سدفع الناس إلى شراء عملات لونا الأساسية لتعويضها بعملات لونا الجديدة.

تقلبات لونا كلاسيك LUNA CLASSIC

لا تزال لونا كلاسيك LUNA CLASSIC أو LUNA2.0 المشفرة منخفضة بشكل كبير. وذلك بسبب حملها لأعباء فشل تيرا لونا الأساسية لحد الآن. ومع ذلك ينتظر المتداولون في عملة ليروا ماذا سيكون مصير عملة تيرا لونا الاساسية بعد إطلاق السلسلة الجديدة منها.

وفي الفترة التي تسبق انطلاق السلسلة الجديدة انخفض سعر عملة لونا بنسبة 20% في غضون 24 ساعة وسجل سعر 19 دولارًا. ولكن مع وجود سقف سوقي يحوم حول 900 دولار. سيكون حاملو تلك العملة متحمسين جدًا لمعرفة مكان هبوطها مقارنة بسلسلتها الجديدة عملة LUNA2.0.

اقرأ أيضًا: ما هي طريقة الاستثمار بالعملات المشفرة.

موعد إطلاق لونا كلاسيك LUNA CLASSIC

كان من المخطط للونا كلاسيك LUNA CLASSIC أو LUNA2.0 أن تنطلق في 28 مايو في حال سار كل شيء وفق ما خُطط له. وتم تأكيد ذلك من قبل فريق المؤسسين بالإضافة إلى تصويت أجراه الفريق وخلُص إلى 65% السلسلة الجديدة من لونا، ومع ذلك تم تأجيله ليوم واحد.

علمًا أنه من الناحية الفنية كان تلونا كلاسيك LUNA CLASSIC موجودة قبل إطلاق TERRA LUNA، وذلك لأن السلاسل الجديدة من العملات عادة ما تتجاهل السلاسل القديمة. ولكن لونا كلاسيك الجديدة ستستمر مع الكود الحالي نفسه الذي يصنع نظام TERRA LUNA البيئي نفسه ويزيد من تقدمه.

أين يمكن شراء لونا كلاسيك LUNA CLASSIC

إن شراء الرمز الجديد لونا كلاسيك LUNA CLASSIC أو LUNA2.0 غير متاح حاليًا بشكل محدد، ولكن ما زال يمكن شراء عملة لونا في العديد من منصات تبادل العملات المشفرة ومن بينها بينانس.
علاوًة على ذلك كانت قد دعمت معظم البورصات إصدار تيرا لونا الأساسي، ومن المرجح جدًا أن تستمر بالدعم مع لونا كلاسيك، ومن تلك المنصات الداعمة لإصدار عملة LUNC الجديدة هي:

  • HITBTC.
  • HUOBI.
  • KOKOCOIN.
  • CRIPTOCOIN.
  • BINANCE.
  • FTX.
  • KREKEN.

في الواقع يبدو أن بعض المتداولين قد اشتروا المزيد من لونا الأساسية. وذلك في الفترة التي تسبق السلسلة الجديدة، والتي تتضمن إنزالًا للرموز الجديدة مخصصة لأصحاب لونا الحاليين. والذين كانت لونا سببًا بخساراتهم، مما يعني أن جميع حاملي عملة لونا الأساسية، سيصبحون أيضًا حاملي لونا كلاسيك الجديدة.

مع ذلك تم إيقاف تداول عملة لونا مؤقتًا قبل إطلاق الرمز الجديد منها. والمُشجع في الأمر أن بينانس قالت إنها ستستأنف تداول لونا كلاسيك الجديدة في 30 مايو، أي نهاية هذا الشهر وتم تأكيد هذا الدعم عن طريق الإعلان عن التكاتف بين منصة بينانس، وفريق عملة LUNC، والتي شهدت تصويتًا لإصدارها بلغ 65% من الأصوات.

لونا كلاسيك LUNA CLASSIC سعر العملة مستقبلها المخطط

انظرأيضًا ماهي العلمات الرقمية المشفرة.

فكرة أكثر دقة عن وضع لونا الجديدة LUNC

سيتطلع العديد من المالكين الجدد إلى القيمة السوقية للونا كلاسيك LUNA CLASSIC أو LUNA2.0، للإلمام بكافة أماكن تواجدها فيما يتعلق بالعملات المشفرة الأخرى. في غضون ذلك سيتم سك مليار رمز جديد من لونا، وهذا بالتأكيد لن يحدث فجأة ولكن بشكل تدريجي. لإعطاء المجال لفترة الاستحقاق، وفي الحقيقة أن المبلغ المتداول عند الإطلاق سيكون أقل بكثير من مليار عملة، وقد تحتاج بعض حيتان التداول التي تمتلك كميات كبيرة من لونا إلى الانتظار أكثر من عام قبل فتح تداولهم على ممتلكاتهم من LUNC.

ويبلغ العرض المتداول الحالي للونا الجديدة حوالي 210 مليون، بسعر 19 دولارًا للعملة الواحدة. مما يضع القيمة السوقية عند حوالي 3.9 مليار دولارًا. أما بسعر 16 دولار فيكون التداول بنسبة 3.3 مليار دولارًا. وهو ما يزال أقل بكثير من 30 مليار دولار منذ نهاية أبريل.

مع ذلك فإن عملة لونا الجديدة حققت أرقامًا أعلى من السلسلة السابقة في وقت كتابة هذا المقال. فقد كانت تبلغ قيمة لونا كلاسيك 791 مليون دولار، وانخفضت بنسبة 8.4 في آخر 24 ساعة، وعلى الأرجح هذا هو سبب تأجيل إطلاقها يومًا واحدًا.

انظر أيضًا: تطبيقات تتبع أسعار العملات الرقمية المشفرة.

في الختام لم يكن البحث عن لونا كلاسيك LUNA CLASSIC سعر العملة مستقبلها المخطط أمرًا سهلًا خصوصًا أنها لم تطرح بعد، بل وتم تأجيل طرحها ليوم واحد. مما يزيد من الاحتمالات والتوقعات عن لونا كلاسيك الجديدة. كان هذا كل ما يتعلق بعملة عملة LUNA2.0 مع أمنياتنا بالتوفيق.