مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية وهي من أهم مشاريع العملات المشفرة المتوفرة في أسواق المال حاليًا. حيث تتوجه أنظار الشباب الطامح للثروة بطريقة سريعة إلى الاستثمار في العملات الرقمية، والتي أصبحت في الآونة الأخيرة تشغل حيزًا كبيرًا في الاقتصاد العالمي، وتحقق إيرادات كبيرة للأشخاص في مختلف أنحاء العالم. وهناك الكثير من الشركات العالمية التي حولت استثماراتها إلى مشاريع العملات الرقمية وحققت أرباحًا طائلة. منها كما شرعت العديد من الدول حول العالم بعض القوانين الناظمة لهذه الاستمارات الأمر الذي جعلها تكتسب صفة الشرعية العالمية. وفي مقالنا اليوم وعبر منصة تجارتنا نقدم لكم شرحًا مفصلًا حول مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية، وكيف تأسست وطرق الحصول عليها.

شاهد أيضًا: التداول والاستثمار في أسهم بيتكوين وخطوات تداول البيتكوين.

ما هو Shapeshift 

مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية

منصة Shapeshift والمؤسسة لمشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية، هي منصة تداول تشفير بلا حدود ومتعددة السلاسل ومدير للسيادة الذاتية للمستخدم. تم تأسيسها بواسطة Erik Voorhees وJon Shape Shift (اسم مستعار) حيث يمكن للمستخدمين شراء الأصول وإرسالها واستلامها وتبادلها وإدارتها عبر واجهة الهاتف المحمول أو منصة الويب. كما توفر هذه المنصة استخدام العديد من محافظ البرامج والأجهزة بما في ذلك Shapeshift native وportis وKeepwey وtrezor وLedger. وتستخدم Shapeshift كنظام أساسي للوصاية الذاتية وبنسبة 100%. حيث يستطيع المستخدم أن يتحكم طول الوقت في مفاتيحه كما أن Shapeshift لا يعمل على جمع المعلومات الشخصية ولا يضيف أي رسوم تداول. واقترح إيرك الذي يعتبر من أفضل دعاة التشفير ورجال الأعمال المشهورين، اقترح أنه لا يوجد شيء مثل السوق الحرة عندما يتم التخطيط التحكم في مؤسسة المال نفسها مركزيًا. كما اتخذت الرمز المميز للحوكمة والمنفعة الخاص بالمشروع FOX الممنوح في جميع التداولات يجعل التداول بأسعار تنافسية أكثر من الذهاب مباشرة إلى DEXs.

شاهد أيضًا: أفضل موقع لشراء العملات الرقمية الموثوقة 2023.

مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية

بدأ مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية في العام 2014 من خلال شركة Shapeshift الخاصة والتي تأسست في نفس العام وتتخذ من سويسرا مقرًا لها. ومن ثم تحولت في لعان 2023 إلى مشروع لا مركزي بالكامل وذلك من خلال توفير مصادر مفتوحة لجميع أكواد المصدر الخاص بها وتحول الملكة والحوكمة الخاصة بها إلى مجتمع حاملي FOX Token. كما أعلن مؤسسها رائد Bitcoin Erik Voorhees أن هذا النموذج اللامركزي هو الحل الأمثل والوحيد للحفاظ على سيادة المستخدم.

حيث تم منح 34% لأكثر من 1.1 مليون من عملاء Shapeshift وأعضاء مجتمع DeFi في واحدة من أكثر عمليات ما يسمى بالإنزال الجوي الرقمي في العالم وذلك في 30 يونيو من العام 2023. بالإضافة إلى ذلك منحت مؤسسة Shapeshift غير الربحية 7.5% والتي تتخذ على عاتقها مهمة تسهيل الانتقال إلى اللامركزية. كما تم منح 32 % من الأصول للموظفين والمساهمين قبل اللامركزية حيث تستمر هذ العملية لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الثاني من يونيو للعام 2023. بالإضافة إلى منح 24.2% إلى FOXDEN خزينة حوكمة DAO من Shapeshift اللامركزية. كما بلغ قيد التداول بالفعل 1% وتم الاحتفاظ به من قبل أكثر من 21 ألف من مستخدمي Shapeshift قبل حدث توزيع Airdrop.

شاهد أيضًا: أفضل ثلاث عملات مشفرة في عالم ميتافيرس.

بيانات قيمة عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية

مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية

حقق مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية أرباحًا كبيرة في الآونة الأخيرة. وتعتبر من أكثر العملات الرقمية الصاعدة استقرارًا وجذبًا للاستثمار وفيما يلي نبين لكم بيانات مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية خلال يوم السابع من مايو للعام 2023.

  • أولًا يبلغ سعر عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية اليوم حوالي 0.118 دول أو أمريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد بلغ حجم السوق حوالي 45640890 دولار أمريكي.
  • كما بلغ حجم التداول خلال 4 ساعة هو 490452 دولار أمريكي.
  • حيث بلغت قيمة تغير السعر في سعر عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية هو 0001.
  • كما أن لها معروض متداول دفاع بلغ 384،232،406،052 عملة وإجمالي معروض هو 1،000،001،337.
  • بالإضافة إلى ذلك بلغت القيمة السوقية لعملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية هي 45،640،890 دولار أمريكي مع مشاهدة حركة بلغت 0.595 في آخر 24 ساعة.

شاهد أيضًا: عملة مسلسل الحبار القيمة السوقية Squid Game.

كيفية شراء عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية

إذا كنت ترغب بشراء وتجربة مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية يمكنك ذلك من خلال منصة Binance. حيث يعمل Binance على مراجعة العملات الرقمية والتي يمكن استخدامها عبر منصة Binance. وذلك عن طريق إرسال الرمز الخاص من Shapeshift.

خطوات شراء عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية

يمكنك تجربة مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية وشراء هذه العملة المميزة عن طريق توصيل محفظتك المشفرة ببورصة DEX. وذلك باستخدام حساب Binance الخاص بك للشراء الأساسي من خلال الخطوات التالية:

  1. أولًا إنشاء محفظة Metamask وذلك من خلال مؤشر داخلي من شبكة Ethereum، والذي يشير إلى مؤشر الاستعلام. وفي حال كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يمكنك استخدام إعلان موقع Google Chrome. أما في حال استخدامك لهاتفك المحمول يمكنك زيارة موقع Metamask على الويب عبر تطبيق Google Play أو ios App Store والمتوفرة على الهواتف الذكية.
  2. ثم التسجيل عبر ويندوز الخاص بك من خلال التسجيل المحجوز في المرحلة الأولى مع التأكد من كلماتك السرية وكلمات عنوان المحفظة والذي سوف تستخدمه في خطوات أخرى.
  3. كما يجب الاستمرار في إعداد محفظتك وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك. ومتابعة صفحة الويب الخاصة بالعملات المشفرة للشراء والبيع لشراء Ethereum. أو شراء عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية مباشرة على Binance.
  4. أرسل Ethereum من Binance إلى محفظة التشفير الخاص بك. وبمجرد شراء Ethereum الخاص بك انتقل إلى محفظة Binance خاصتك. ثم ابحث عن Ethereum الذي اشتريته، ثم اضغط فوق سحب واملأ المعلومات المطلوبة. كما يجب ضبط الشبكة على Ethereum وأدخل عنوان محفظتك والمبلغ الذي تريد تحويله من عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية.
  5. انتظر ظهور Ethereum في Metamask الخاص بك.
  6. اختر التبادل اللامركزي DEX حيث هناك العديد من DEXs التي يمكنك الاختيار من بينها. ولكن يجب عليك التأكد من أن المحفظة التي حددتها في الخطوة رقم 2 مدعومة من قبل البورصة. عند استخدامك محفظة Metamask يمكنك الانتقال إلى 1 بوصة لإجراء المعاملة.
  7. لتداول الإيثريوم الخاص بك بالعملة التي تريد الحصول عليها حدد Ethereum الخاص بك للدفع. ثم حدد عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية التي تريد الحصول عليها.
  8. في حال لم تظهر عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية في  DEX. يجب البحث عن عقدها الذكي على عنوان العقد الرسمي.
  9. تطبيق المبادلة وبمجرد الانتهاء من الخطوات اضغط على علامة التبويب Swap.

مؤشرات عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية

وصلت مؤشرات مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية خلال حركة الافتتاح المالي في يوم السابع من مايو للعام 2023 كالتالي:

  • أولًا بلغ قيمة الافتتاح 0.124121 دولار أمريكي.
  • ثم إن أعلى سعر لها حققته عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية خلال هذا اليوم بلغ قدره 0.13037 دولار أمريكي.
  • كما أن أدنى سعر وصلت له عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية في هذا اليوم بلغ 0.117671 دولار أمريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك بلغ الحجم القريب الفعلي لعملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية هو 0.124867 دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققه عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية في تاريخها هو 2.22 دولار أمريكي وذلك بتاريخ 8/4/2021.
  • كما أدنى سعر وصلت إليه عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية في تاريخها هو 0.00004792 دولار أمريكي وذلك بتاريخ 14/6/2021.

وفي ختام مقالنا وبعد أن تحدثنا عن مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية. ننوه إلى أن أنشطة الاستثمار في العملات المشفرة بما في ذلك الإجراءات المتخذة الشراء والاستثمار في مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية عبر الإنترنت لمخاطر السوق. ويوفر لك طرقًا سهلة ومريحة لشراء وتجربة مشروع عملة Shapeshift FOX/FOX الرقمية عبر Binance. كما نذكر بأن أسعار العملات الرقمية المشفرة غير مستقرة ومتغيرة بشكل يومي. بالإضافة إلى ذلك نذكر بضرورة توخي الدقة والحذر قبل استثمارك بالعملات الرقمية وذلك كي لا تتعرض للخسارة.