لابد أن الكثير من الناس يتساءلون عن مواعيد عمل بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان، وذلك بسبب أهمية هذا البنك ليس فقط في سلطنة عمان بل في كل العالم. كما يعد هذا البنك من أعرق البنوك التي تأسست ويدخل ضمن قائمة البنوك الوطنية والأجنبية.  فالأشخاص الذين يريدون حفظ أموالهم بأمان يسعون دائمًا للبحث عن البنوك التي تفي متطلباتهم وتشعرهم بالثقة والأمان، والتي تضم أنظمة أمنية حديثة وقدرة على التصدي للاختراقات والاحتيال. ويعد بنك ستاندرد تشارترد أحد هذه البنوك التي كسبت ثقة عملائها في كل أنحاء العالم. كما أن هذا البنك يهدف دائمًا لافتتاح فروع جديدة ونشر اسم ستاندرد تشارترد في كل مكان، وذلك استنادًا إلى الصدق والأمانة والشفافية بالمعاملة والوضوح والحداثة والتميز باسمه.

ونسبةً لهذه الصفات فإن الكثير من الناس يتهافتون لاستخدام خدمات هذا البنك والاستعلام عن الحسابات والمميزات التي يقدمها. لذلك إذا أردت أن تتعرف أكثر عن هذا البنك وخدماته الكثيرة والمفيدة في سلطنة عمان تابع معنا عزيزي القارئ في مقالتنا مواعيد عمل بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان.

لمحة عن بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان

إن بنك ستاندرد تشارترد يصنف كأحد البنوك الرئيسية في سلطنة عمان. وهو فرع من البنك الرئيسي الذي تأسس في لندن ويعتبر شركة بريطانية متعددة الجنسيات يهدف لتقديم الخدمات المصرفية والمالية. وكذلك يمتلك بنك ستاندرد تشارترد أكثر من 1700 فرعًا منتشرين حول العالم، كما بلغ عدد الموظفين فيه حوالي 87000 موظف. وأيضًا حوالي 90% من أرباح هذا البنك مصدرها آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. ويعد هذا البنك في سلطنة عمان أحد البنوك التجارية الذي تأسس عام 1968 ويقدم أفضل الخدمات المصرفية والمالية للعملاء، وأيضًا الاستشارات التي يرغبون بها. بالإضافة إلى أن مركزه في مدينة مسقط منطقة مطرح حي مطرح التجاري. وقد عين هذا البنك كأحد البنوك التي تعمل على ترتيب محادثات مع المستثمرين وإصدار الصكوك وذلك بالاعتماد على وضع وحالة السوق.

كما يسعى هذا البنك في سلطنة عمان إلى الارتقاء باسمه كأفضل بنك دولي، من خلال تقديمه أرقى الخدمات والمنتجات المتنوعة للشركات والأفراد، بما يستوفي متطلباتهم وضرورياتهم بأعلى درجة ممكنة من الجودة، ومن خلال تعيين كوادر منظمة ومؤهلة وتمتلك خبرة كافية وكفاءة عالية في العمل. وبفضل ذلك حلت سلطنة عمان في المرتبة الأولى في الشرق الأوسط، وفي المرتبة التاسعة عالميًا من بين أفضل 20 دولة من الذين نموا في التجارة العالمية في مقياس تريد 20. بالإضافة إلى أن سلطنة عمان تتصاعد في مسيرتها التطورية وتتقدم في تنوعها الاقتصادي والتجاري، وتبعًا لذلك شهدت الأسواق فيها تحسينات وتطورات ملحوظة، وهذا ما ساعد بنك ستاندرد تشارترد على النمو والقدرة على تقديم خدماته ومميزاته. كما أدى موقع سلطنة عمان وسط الطرق التجارية إلى تعزيز استراتيجيات البنك ودعم التجارة والاستثمار في الأسواق.

أوقات عمل بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان

مواعيد عمل بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان. فإن كان لديك أي شكوى أو استفسار عن معلومات أو خدمات معينة، يمكنك التواصل مع البنك في مواعيد العمل المحددة، من يوم الأحد إلى يوم الخميس بالتوقيت التالي من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا في مركز البنك الموجود في مدينة مسقط، من خلال زيارته مباشرةً في أوقات الدوام الرسمي. أو بإمكانك التواصل مع البنك عن طريق رقم الهاتف 96824773669+ أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] بالإضافة إلى وجود صفحة خاصة للعملاء لتقديم الشكاوى والاستفسار عن الخدمات.

خدمات بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان

يقدم بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان الخدمات والاحتياجات للعملاء بمختلف انواعهم، وذلك لتسهيل سير عملية التطوير والتميز. وأهم الخدمات المقدمة:

خدمات الشركات والمؤسسات من بنك ستاندرد تشارترد

يعمل بنك ستاندرد تشارترد على مساعدة الشركات والمؤسسات العامة والخاصة وذلك بما يحتاجون إليه من خدمات. ومن هذه الخدمات نذكر ما يلي:

  • خدمات الشركات الصغيرة: فهو يقدم خدمات للتمويل عبر الحدود من خلال المعرفة بالأسواق العالمية، وبرامجًا للتوسع التجاري عن طريق تقديم خدمات شراء معدات للمشاريع والانتقال من مكان إلى آخر. وذلك باستخدام القروض المالية والخدمات الائتمانية.
  • برامج لحماية الأعمال: وذلك باستخدام خدمات التأمينات المتنوعة والتي تساعد العملاء على الاستجابة لتقلبات السوق. وحلول لإدارة النقد والتمويل التجاري.
  • الخدمات التي يقدمها للشركات المتوسطة والكبيرة: والتي تتلخص بدعم الشركات والمؤسسات وتقديم خدمات استثمارية لهم.
  • كما يدعم الشركات النامية: عن طريق تقديم الخدمات التي تفي احتياجاتهم وخصوصًا في دول آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.
  • وأخيرًا يسعى لدعم الشركات متعددة الجنسيات:من خلال تقديم التسهيلات المالية والقروض وتلبية احتياجاتهم المالية.

الخدمات المصرفية للأفراد من بنك ستاندرد تشارترد

يعمل بنك ستاندرد تشارترد على تقديم خدمات متنوعة ومفيدة للأفراد تساعدهم على تسهيل احتياجاتهم ومتطلباتهم بطريقة متكاملة وسلسة وتشمل:

  • الخدمات المصرفية الخاصة: من خلال مساعدة العميل على تنمية أمواله والاستثمار في أعمال ناجحة وتقديم استشارات فعالة ومفيدة له.
  • بالإضافة إلى خدمات إدارة الثروة مثل خدمات التأمين المصرفي وفتح الأسواق المالية والحلول الائتمانية والاستثمارات الناجحة.
  • وأيضًا يقدم البنك خدمات الحسابات المصرفية التي تساعد العميل على معرفة الخدمات لفتح حساب في بنك ستاندرد تشارترد يتناسب مع قدراته المالية.
  • وكذلك خدمات بطاقة الائتمان والتي تساهم في تقديم العروض والامتيازات للعميل من خلال مجموعة متنوعة من البطاقات متعددة الاستخدام.
  • وأخيرًا من الخدمات المصرفية للأفراد القروض والرهون العقارية.

الخدمات المصرفية الإسلامية من بنك ستاندرد تشارترد

إن بنك ستاندرد تشارترد يحترم أحكام الشريعة الإسلامية ويقدم خدمات متوافقة معها، ومنها:

  • الخدمات الشخصية البنكية التي تكون متوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية وهي حسابات التوفير وبطاقات الائتمان والتمويل العقاري والسيارات والتمويل الشخصي.
  • كما يقدم خدمات خاصة من خلال تقديم نصائح واستشارات في إدارة الأموال والمعاملات الاستثمارية.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمات مميزة عن طريق تقديم المشورة والاستشارة المتعلقة بإدارة الثروات وغيرها من المتطلبات.

بنك ستاندرد تشارترد وخدمات القروض العقارية في سلطنة عمان

يهدف بنك ستاندرد تشارترد إلى تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لعملائه في سلطنة عمان من خلال البحث عن المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها، ومن ضمن هذه الخدمات القروض العقارية. فإن البنك يعمل على تقديم الحلول والتسهيلات للرهونات العقارية لمالكي الوحدات السكنية بسبب الطلب الواضح على العقارات السكنية، والهدف من ذلك خلق مجال اقتصادي دائم ومريح للمواطنين فقد عمل البنك على دعم طلبات القروض العقارية السكنية من خلال التوسع في مجال القروض العقارية العالمية. كما أصبحت هذه الخدمات ضمن الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد والتي نالت استحسانًا كبيرًا واستجابة واضحة من العملاء. بالإضافة إلى استخدام هذه الخدمة بشكل كبير بسبب الثقة بنظام البنك وخدماته والتأكد من الكفاءات لدى العاملين ضمنه.

وفي الختام شاهد الكثير من مواطني سلطنة عمان الجهود المكرسة من قبل طاقم بنك ستاندرد تشارترد في دعم اقتصادهم ونموه من خلال الخدمات والانجازات التي يقدمها. وفي نفس الوقت تصاعد نمو البنك ونجاحه عن طريق استخدام العملاء لخدمات البنك ودعمهم له لذلك نتمنى أن تكون مقالتنا مواعيد عمل بنك ستاندرد تشارترد في سلطنة عمان قدمت لكم معلومات مفيدة وشاملة.