أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي 2023 .. مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف، يزداد الإقبال على عمل العمرة في هذه اليوم المبارك، حيث يحرص العديد من المسلمين على مستوى العالم على زيارة بيت الله الحرام وتأدية العمرة بمناسبة هذا اليوم المبارك، ويقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، من خلال هذه المقالة، أسعار تذاكر المولد النبوي تبدأ من 5900 جنيه وطريقة الحصول على تأشيرة العمرة.

أسعار عمرة مولد النبوي 2023

أيام قليلة تبعدنا عن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، لذا كثرت التساؤلات حول أسعار تذاكر الطيران لتأدية العمرة، حيث أن العديد من المسلمين يرغبون في تأدية العمرة خلال هذه الأيام المباركة، لذا يتساءل العديد منهم عن أسعار تذاكر العمرة قبل يوم المولد النبوي الشريف.

تكلفة عمرة المولد النبوي

وبالفعل تزداد عروض وتخفيضات شركات الطيران على رحلات العمرة، مع اقتراب الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وقد أعلنت شركة مصر للطيران عن أسعار تذاكر المولد النبوي الشريف 2023، والتي ستبدأ من اليوم 1 أكتوبر 2023، حتى يوم 31 ديسمبر المقبل.

أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي 2023 تبدأ من 5900 جنيه وطريقة الحصول على التأشيرة

أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي 2023 تبدأ من 5900 جنيه وطريقة الحصول على التأشيرة

أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي 2023

وجاءت أسعار تذاكر رحلات العمرة طبقا لما أعلنته شركة مصر للطيران، على النحو التالي:-

  • المرحلة الأولى والتي تشمل خط السير من القاهرة أو برج العرب إلى جدة، ثم العودة إلى القاهرة أو برج العرب، وتبدأ من 5900 جنيه مصري، والأسعار تشمل الضرائب والرسوم المقررة.
  • خط السير من القاهرة أو برج العرب إلى جدة أو المدينة، ثم العودة إلى القاهرة أو برج العرب، تبدأ من 6400 جنيه مصري، والأسعار تشمل الضرائب والرسوم المقررة.
  • خط السيرة من القاهرة أو برج العرب إلى المدينة أو جدة، ثم العودة إلى القاهرة أو برج العرب، تبدأ من 6650 جنيه مصري، والأسعار تشمل الضرائب والرسوم المقررة.

أسعار العمرة 2023 طيران

وأشار الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إلى أن الشركة تسعى جاهدة، للخروج بموسم عمرة مميز، وتضع احتياجات المسافرين المعتمرين على رأس أولوياتها، من خلال توفير سعة مقعدية تناسب أعداد المسافرين بأسعار تنافسية وخدمات متميزة، تلبي احتياجاتهم، بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات اللوجيستية والخدمات اللازمة، وتذليل كافة العقبات، بمطارات القاهرة وبرج العرب وجدة والمدينة المنورة.

طريقة الحصول على تأشيرة عمرة المولد النبوي 2023

وهناك عدد من الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة الزيارة إلى المملكة العربية السعودية بغرض العمرة وتلك الأوراق، جاءت على النحو التالي:-

  • تصريح بالسفر إلى دولة السعودية في حال كان الشخص ذكر في فترة التجنيد.
  • تقديم الشهادة التي تثبت تناول اللقاح الخاص بكورونا من المعامل المعتمدة أو المرخصة.
  • يجب أن يكون جواز السفر صالح لمدة 6 شهور على الأقل.
  • عدد 2 صورة شخصية بخلفية بيضاء.
  • تقديم شهادة صحية تثبت أن الشخص الراغب في العمرة سليم وليس به أي أمراض معدية.

قد يهمك:-

علب حلوى المولد النبوي الشريف من وزارة التموين بأسعار تبدأ من 70 جنيه فقط!

عمرة المولد النبوي 2023

ويوافق المولد النبوي الشريف لعام 1444/2022،يوم السبت 8 أكتوبر 2023 المقبل، وفي جمهورية مصر العربية طبقا لقرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، فإن يوم المولد النبوي الشريف السبت الموافق 8 أكتوبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر في القطاعين العام والخاص في مصر، فهو يوم مقدس لذا فهو عادة يكون أجازة رسمية ليس في مصر فقط بل في جميع الدول الإسلامية.

اقرأ أيضا:-

أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية

قدمنا إليكم قراءنا الأعزاء، من خلال هذه المقالة، عبر موقعنا الإخباري، أسعار تذاكر المولد النبوي تبدأ من 5900 جنيه وطريقة الحصول على تأشيرة العمرة.