التقديم لكلية الشرطة 2023 رابط التسجيل moi.gov.eg . بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 يبحث العديد من الطلبة والطالبات الراغبين في الالتحاق بأكاديمية الشرطة عن تقديم كلية الشرطة 2023. عقب إعلان كافة شروط التقديم لكلية الشرطة بنات أو بنين. ويمكن لطلاب الثانوية العامة وكذلك خريجين الجامعات الالتحاق بكلية الشرطة في حال توافرت بهم الشروط المطلوبة للالتحاق بالأكاديمية. وبالفعل كانت وزارة الداخلية المصرية أعلنت فتح باب القبول منذ منتصف الشهر الجاري اغسطس/آب. تقديم كلية الشرطة متخصصين من خريجين الكليات. ومازال لتقديم مستمر. أما بالنسبة لطلاب الثانوية العامة فمن المفترض أن يستمر فتح باب القبول للانضمام لأكاديمية الشرطة حتى نهاية الشهر الجاري . ويقدم لكم موقعنا موقع إنترنت نيوز خلال السطور القادمة كل ما يتعلق بـ تقديم كلية الشرطة إلكترونيا للراغبين في الالتحاق بها من موعد التقديم و كيفية التسجيل على موقع كلية الشرطة 2023 خلال السطور القادمة.

قد يهمك كذلك :نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2023/2023..رابط الاستعلام moi.gov.eg

موعد تقديم كلية الشرطة 2023/2023

أعلنت وزارة الداخلية فتح باب التقديم والقبول لطلاب الثانوية العامة الناجحين في هذا العام 2023. بداية من يوم 4 أغسطس الجاري ويستمر باب القبول حتى نهاية الشهر الجاري . كما أعلنت وزارة الداخلية أن موعد تقديم كلية الشرطة 2023-2023 لطلاب الثانوية العامة دفعة 2023  من اول الشهر الحالي. واغلق القديم أبوابه حتى 14 أغسطس. أما باب القبول أمام خريجين الكليات للالتحاق بكلية الشرطة يفتح بابه من 18 أغسطس وحتى نهاية شهر سبتمبر.

رابط التقديم لكلية الشرطة 2023

رابط التقديم لكلية الشرطة 2023

لينك تقديم كلية الشرطة 2023 متخصصين

يمكن تقديم كلية الشرطة إلكترونيًا عبر عدد من الخطوات البسيطة. وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية من هنا .باتباع الخطوات التالية يمكنك التقديم بنجاح:

  • في البداية عليك الدخول إلى رابط تقديم أكاديمية الشرطة 2023 .
  • في الخطوة التالية قم بإنشاء حساب خاص بك بياناتك الشخصية المطلوبة .
  • قم بتسجيل الدخول عقب إتمام خطوات انشاء حساب.
  • اختار بعد ذلك التقديم لكلية الشرطة .
  • تستوفي كافة البيانات المطلوبة واضغط على تسجيل .

قد يفيدك كذلك:خطوات التقديم الإلكتروني في كلية الشرطة 2023 استمارة التقديم moi.gov.eg

نتيجة كلية الشرطة بالرقم القومي 2023/2023..رابط الاستعلام moi.gov.eg

.رابط التقديم moi.gov.eg

شروط تقديم كلية الشرطة 2023

كيفية التسجيل عبر رابط تقديم كلية الشرطة ٢٠٢٢ ليس هو الخطوة الصعبة في التقديم لكلية الشرطة. الصعوبة تكمن في تحقيق شروط الالتحاق بالأكاديمية من ناحية واجتياز الاختبارات المطلوبة من جهة أخرى. تطلب أكاديمية الشرطة عدد من الاختبارات النفسية والجسدية الذي على الطالب اجتيازها للقبول. أما عن الشروط العامة الأساسية فهى كالتالي:

  • في البداية يجب أن يكون الطالب مصري الجنسية .
  • كذلك أن يكون سن المتقدم لا يزيد عن ٢٢ عامًا.
  • شرط أساسي لا غنى عنه هو خلو الصحيفة الجنائية للمتقدم.
  • كذلك تشترط الجامعة حسين سير وسلوك المتقدمين.
  • أن يكون طول المتقدم لا يزيد عن 170 سم.

رابط التقديم لكلية الشرطة 2023-2023 عبر الإنترنت عن طريق موقع وزارةالداخلية

كما ذكرنا فإن كل الشروط تلك ضرورية مع اجتياز الاختبارات على كافة المستويات. في نهاية المقال قدمنا لكم رابط التقديم لكلية الشرطة، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين .