تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ تصدرت محركات البحث بعد ساعات من فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ ٢٠٢٣. وذلك بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الكليات والمعاهد 2023. ويبحث طلاب التعليم الفني عن رابط تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات والمعاهد وطريقة التقديم بالخطوات. بالإضافة إلى الكليات والمعاهد المتاحة لهم في تنسيق الدبلومات. وهو ما سنوضحه لكم عبر موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة.

تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠٢٢

أعلنت وزارة التعليم العالي عن فتح باب تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات لطلاب الدبلومات الفنية بكافة أنواعها اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري. ويتم استقبال طلبات تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2023 والتجارية والزراعية والسياحة والفنادق حتى يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من الشهر ذاته عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ويمكن للطالب التقديم عبر معامل الحاسب الآلي الموجودة في مراكز التنسيق ومقرها عدد من الجامعات الموجودة في محافظات مصر المختلفة. فضلًا عن إمكانية الطالب تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ من المنزل. وطالبت وزارة التعليم العالي من طلاب التعليم الفني تسجيل رغباتهم بتأني وتفكير عميق. لا سيما وأن باب تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات تجاري وصناعي وزراعي وفندقي سوف يكون متاح على مدار الأربعة وعشرين ساعة طوال الأسبوع القادم.

قدمنا لك كذلك:تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. رابط وخطوات تسجيل الرغبات بسهولة

خطوات تنسيق الدبلومات الفنية 2023

ويبحث طلاب التعليم الفني عن طريقة تسجيل رغباتهم عبر موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2023. خوفًا من وقوع أخطاء في تسجيل الرغبات التي تحدد لهم الكلية أو المعهد التي سوف يلتحقون بها. ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية تنسيق وكتابة رغباتهم عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية بعدد من الخطوات البسيطة التي توضحها لكم بالخطوات والصور:

  • في الخطوة الأولى قم بزيارة موقع التنسيق عبر الرابط التالي من هنا.
  • ثم في الخطوة التالية قم بالضغط على أيقونة خدمة تنسيق الشهادات الفنية بالضغط على الدخول للصفحة.
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. رابط وخطوات تسجيل الرغبات بسهولة

اضغط هنا

  • في الخطوة التالية قم باختبار  تسجيل الرغبات والضغط على الدخول للصفحة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

تسجيل الرغبات من هنا

  • في الخطوة الثالثة سيكون عليك اختيار نوع التعليم الفني الذي حصلت عليه من الاختبارات المتاحة أمامك.

 تنسيق الدبلومات الفنيه ٢٠٢٢

  • عقب اختيار نوع التعليم الفني سوف يكون عليك إدخال بياناتك من رقم الجلوس والرقم السري المدون على بيان النجاح الخاص بك الصادر من المدرسة المقيد بها الطالب.

تنسيق الدبلومات الفنيه

في الخطوة التالية ستظهر لك الرغبات الخاصة بك وفق التعليم الفني الذي تلقيته. قم بترتيب رغباتك في تنسيق الدبلومات الفنية 2023. ثم قم بالضغط على حفظ. جدير بالذكر أن تنسيق الجامعات لطلاب الدبلومات الفنية هذا العام يضم عدد 6 جامعات من الجامعات التكنولوجية الجديدة.

في نهاية المقال قدمنا لكم تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ بالخطوات والصور. ورابط موقع التنسيق وكافة التفاصيل الهامة.

قد يفيدك كذلك:موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وخطوات بسيطة لمعرفة النتيجة.

قد يهمك كذلك: موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وضوابط القبول في الكليات