شروط stc السعودية لتقسيط الجوالات .. الشراء بالتقسيط أصبح أسلوب حياة في جميع الدول العربية، في وقتنا الحالي، لأنه يخفف من الأعباء المالية كثيرا على الأشخاص والأسر، ويقدم ليكم موقع “تجارتنا نيوز”، تعرف على شروط stc السعودية لتقسيط الجوالات للموظف والمتقاعد.

الشراء بالتقسيط من الأمور المتعارف عليه،حيث يتم شراء أي وبدلا من الدفع دفعة واحدة، يتم تقسيم الأموال على دفعات متساوية ويتم دفعها شهريا بانتظام لمدة محددة بالاتفاق مع البائع،حيث يمكن تقسيط المبلغ المطلوب إما من خلال شركة أو من خلال بنك.

شروط stc السعودية لتقسيط الجوالات

ومن المعروف أن التقسيط عادة نظام دفع تم استحداثه منذ فترة طويلة، وعادة كان يتم على السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية، ولكن في وقتنا الحالي أصبح يستخدم لشراء أي شيء ما عدا السلع الغذائية البسيطة، حيث يمكن شراء سيارة أو هواتف أو أجهزة لاب توب بالتقسيط المريح، وذلك في جميع الدول العربية.

تقسيط جوالات بدون كفيل

وفي المملكة العربية السعودية، أصبح نظام التقسيط مألوف للأسرة السعودية والشباب، خاصة عند الرغبة في شراء هاتف جوال أو سيارة، مما يسهل طرق الدفع كثيرا، وفي نفس الوقت يخفف من الأعباء المالية، على المواطنين السعوديين، خاصة أنه مؤخرا ارتفعت الأسعار بشكل كبير، ما جعل اللجوء إلى التقسيط من الحلول الجيدة.

تقسيط جوالات

وأكثر الأشياء التي يكثر الإقبال على شرائها في السعودية هي الهواتف الذكية ذات الأسعار الضخمة، لذا يفضل الشباب في السعودية شرائها بالتقسيط، ودخلت شركة الاتصالات السعودية stc سوق المنافسة على تقسيط الجوالات المحمولة، وذلك للشباب أو المتقاعدين وكذلك موظفين الحكومة والقطاع الخاص.

شروط stc السعودية لتقسيط الجوالات للموظف والمتقاعد

حيث قدمت الشركة السعودية stc ، العديد من التسهيلات تخص فترة السداد والضمان وغيرها، وذلك لجميع الفئات التي يمكن لها شراء الأجهزة بالتقسيط، كما ذكرنا بالأعلى، وذلك تسهيلا عليهم شراء ما يريدوه بأقل فائدة وبأنظمة سداد مريحة مما يتناسب مع ظروفهم المادية.

شروط تقسيط جوال من stc

ووضعت شركة stc السعودية عدة شروط لتقسيط الجوالات للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وجاءت هذه الشروط على النحو التالي:-

  • ألا يقل عمر المتقدم لشراء هاتف بالتقسيط عن 21 عام وألا يزيد عن 6 عام.
  • أن يكون مر على المتقدم لشراء الجوال بالتقسيط في وظيفته الحكومية أكثر من 3 أشهر كاملة.
  • ألا يقل الراتب الحكومي للمتقدم لشراء هاتف بالتقسيط عن 3500 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للعاملين في المؤسسة العسكرية أو الجيش السعودي، يجب أن يكون قد أمضى في الخدمة فترة أكثر  من 6 أشهر.
  • بالنسبة لموظفي القطاع الخاص، يشترط عليهم ألا يقل السن عن 20 عام، وألا يزيد عن 60 عام، وأن تقدم كافة الأوراق التي تخص الراتب الشهري.

قد يهمك:-

عروض إكسسوارات الجوالات لليوم الوطني السعودي 92  

شروط stc السعودية لتقسيط الجوالات للمقيمين في السعودية

أما بالنسبة لشروط شركة stc السعودية للحصول على هاتف بالتقسيط، للمقيمين في المملكة العربية السعودية سواء كان موظف حكومي أو موظف بالقطاع الخاص، جاءت كالتالي:-

  • أن يمر على تاريخ تعيينه في وظيفة مدة عام على الأقل وكذلك إن كان يعمل في القطاع الخاص لا بد أن يمر على عمله فيه أكثر من عام.
  • ألا يقل العمر عن 25 عام ولا يزيد عن 60 عام.
  • ألا يقل الراتب الشهري عن 7500 ريال سعودي.

اقرأ أيضا:-

عروض اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444-2022 تخفيضات في جميع المتاجر

قدمنا إليكم من خلال هذه المقالة، تعرف على شروط stc السعودية لتقسيط الجوالات للموظف والمتقاعد، وذلك للحصول على الهواتف الحديث بأسعار مناسبة ودفع مريح.