يعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن استمرار خدمة العملاء ضمن فترة عطلة عيد الأضحى على مدار الساعة. متابعة خدمة العملاء عبر القنوات البديلة والمنصات الرقمية. حيث تتوفر معظم الخدمات المصرفية عبر الموقع الإلكترونيhttp://kfh.com .و بالإضافة إلى تطبيق الموبايل http://KFHOnline أو عبر فروع KFH Go الإلكترونية التي تنتشر في العديد من المناطق والمواقع المهمة. بالإضافة إلى قنوات «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي،  العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية بالاعتماد على أحدث أدوات التكنولوجيا المالية والمنصات الرقمية.

خدمة العملاء المصرفية ذات الكفاءة العالية

يعتبر فرع KFH Go، كقناة مصرفية ذكية حيث أنه يساعد على نقل التعاملات الاعتيادية للعملاء الى فرع آلي مبتكر. إذ أنه يوفر إمكانيات تسمح للعملاء الاستفادة من الخدمات المصرفية ذات الكفاءة العالية. بنحوٍ يزيد عن 80% من الخدمات والأعمال التي تمنحها الفروع بمفهومها التقليدي.هذا الأمر الذي يجعل منه الخيار الأمثل أمام شرائح واسعة من العملاء خاصةً الشباب.

ميزات خدمة العملاء المصرفية والتمويلية والتواصل المباشر مع موظفي الخدمة

تملك فروع KFH GO جهاز XTM الذي يسمح بالتواصل المباشر من خلال الصوت والصورة مع موظفي الخدمة. بالإضافة إلى أجهزة الصرف الآلي والإيداع النقدي، إذ تستقبل أجهزة الإيداع النقدي حوالي 300 ورقة نقدية في العملية الواحدة.

هذا ويستطيع العملاء من خلال فروع KFH Go التي يبلغ عددها 10 فروع وتنتشر بأماكن مختلفة في الكويت بما فيها مطار الكويت الدولي، إجراء باقة منّوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية. ومن هذه الخدمات: إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، ويمكن طلب البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع. وبالإضافة إلى تحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية أيضاً ، كما يتم فتح الودائع والحسابات. وطباعة دفتر الشيكات الفوري، إضافةً إلى الطباعة الفورية للبطاقات المصرفية بدون طلب مسبق. كما يمكن أيضاً تسلم سبائك الذهب (10 غرامات) بالإضافة إلى فتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية). وكذلك يمكن بيع وشراء الذهب، والسحب النقدي وذلك بدون بطاقة من خلال الموبايل عن طريق الرمز التعريفي QR code أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف.وعلاوةً على ذلك يوجد الكثير من خدمة العملاء التمويلية والمصرفية التي تُقدم بسهولةٍ وسرعةٍ وأمان.

العمليات المصرفية الإلكترونية

وتضم العمليات المصرفية الإلكترونية فتح حسابٍ في المصرف عبر الاتصال بالإنترنت «أونلاين». وذلك للمواطنين والمقيمين للانضمام لعملاء «بيتك» وذلك دون الحاجة لزيارة فرع المصرف.  كما يمكن خدمة العملاء عن طريق إرسال أو استلام التحويلات المالية المحلية والخارجية، أوإنشاء ودائع، وإضافة مستفيدين، أو استعلام عن رصيد. أو طلب دفتر شيكات، وإضافةً إلى فتح حساب الذهب، أو إجراء عمليات بيع وشراء وتداول الذهب. وكما يمكن طلب التمويل، وفتح حساب، وطلب بطاقة الخير، وإضافة إلى عرض الرقم السري الخاص بالبطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي. كما ويمكن تفعيل بطاقات مصرفية جديدة، ويمكن التبليغ عن بطاقة مفقودة سواء كانت البطاقة ائتمانية أو سحب آلي. ويمكن معرفة الالتزامات التمويلية بالإضافة إلى عدد الأقساط، والإطلاع على الخطط الاستثمارية. ويمكن أيضاً الحصول على خدمة ملخص أرصدة الحسابات والودائع إضافةً إلى إدارة حسابات الأبناء وذلك من خلال خدمة «بيتي أونلاين» وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الإلكترونية.

تقديم خدمة العملاء في مراكز الإتصال على مدار الساعة

يقدم مركز الاتصال الخدمات على مدار الساعة من أجل تلقي اتصالات العملاء، بالإضافة إلى الاستماع لمطالبهم والتجاوب معها. وذلك من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية حديثة ومتطورة، كما تعمل الخدمة الهاتفية الآلية 1803333. وذلك بنفس الكفاءة والسرعة من أجل التجاوب مع عمليات عمليات التحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية ودفع الفواتير وغيرها. ويواصل فريق «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي الرد على استفسارات وأسئلة العملاء وخدمتهم.

ويتابع «بيتك» استمراريته بخدمة العملاء وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق 18 يوليو من خلال الفروع التالية: الفرع الرئيسي، المطار، مبارك الكبير، الصباحية، الفيحاء، العارضية، القصر، حطين، والسالمية.

بيت التمويل الكويتي يطلق عدة محافظ رقمية عبر الهواتف بالتعاون مع شركات عالمية

الدينار الكويتي يحصد مكاسب بارتفاعه 2.3% ويكتم أصوات المشككين بقوته

بيت التمويل الكويتي زيادة حجم التداولات ومؤشرات لعودتها إلى ما قبل جائحة كورونا