سيارة هوندا سيفيك 2023 لا تتطلب مقدمة. فمنذ طرح أول سيارة سيفيك للبيع في أمريكا في عام 1973 . كانت هذه السيارة المدمجة واحدة من أكثر الموديلات مبيعًا في البلاد.

إعادة تصميم سيارة هوندا سيفيك 2023 الرياضية

أعيد تصميم سيارة هوندا سيفيك   لعام 2023 . تعود سيفيك أولاً كسيارة سيدان بأربعة أبواب ولاحقًا كسيارة هاتشباك بخمسة أبواب. تصنّع هوندا سيارات السيدان في كندا وتصنع سيارات هاتشباك في الولايات المتحدة (سابقًا ، كانت سيارة سيفيك هاتش من المملكة المتحدة). لم تكشف هوندا عن تفاصيل حول سيارة 2023 سيفيك هاتشباك المعاد تصميمها . ولكنها أكدت على أنها ستكون متاحة مع ناقل حركة يدوي وأن متغير Type R عالي الأداء سيعود إلى التشكيلة. كما ستتوفر السيارة في مستويات القطع LX و Sport و EX و Touring. سيعود طراز Civic Si الرياضي إلى التشكيلة كذلك .

من الناحية الفلسفية ، فإن هوندا سيفيك 2023 هي نفسها كما كانت من قبل. إنها سيارة مدمجة ، واسعة بما يكفي لأربعة بالغين ، ومجهزة بصندوق بحجم جيد. ولكن لم يمس أي جزء من سيارة 2023 سيفيك ، حيث تسعى هوندا جاهدة لإعادة السيارة بجذورها النظيفة والبسيطة والرياضية. وفقًا للبيانات التي تم جمعها من المالكين المعتمدين لدراسة JD Power 2023 لأداء السيارات والتنفيذ والتخطيط (APEAL) . فإن 58٪ من الجيل السابق من مالكي هوندا سيفيك هم من الذكور ، ومتوسط ​​أعمارهم 48 عامًا.

معلومات عليك معرفتها عن سيارة هوندا سيفيك 2023

  • يتطلب الدخول إلى سيارة هوندا سيفيك 2023 والخروج منها بعض الجهد لأن السيارة منخفضة جدًا على الأرض. ولكن بمجرد دخولك المقصورة ، ستنبهر بمظهرها الراقي ، وتفاصيلها المعقدة بأناقة ، وشاشات العرض عالية التقنية.
  • مستويات الراحة عالية. أعادت هوندا تصميم المقاعد الأمامية في سيفيك ، بهدف تحسين دعم الصدر والحوض والفخذ مع جعلها أكثر راحة لما تسميه الشركة “عظمة الجلوس”. التغييرات تعمل لتأثير ممتاز ، مما يجعل المركبة مكانًا رائعًا لقضاء الوقت. وتتوفر وسائد أمامية مدفأة أيضا.
  • يعد التحكم التلقائي في المناخ قياسيًا في المركبة، مع التحكم في درجة الحرارة في المنطقة المزدوجة بدءًا من EX.

الصفات الداخلية لسيارة هوندا سيفيك 2023

على غرار سيارات هوندا الأخرى ، يتمتتع التصميم الداخلي بالجودة. هذه الملاحظة دقيقة بشكل خاص في سيفيك الجديدة . والتي تتميز بشبكة معدنية أصلية على شكل قرص العسل على لوحة القيادة . والتي تخفي هوندا خلفها فتحات التهوية لنظام المناخ في السيارة. كما تحتوي على عجلة قيادة ومقبض ناقل حركة مغلفان بالجلد . بينما تشتمل تجهيزات Touring على مقاعد جلدية. لوحة المفاتيح مرضية بشكل خاص للاستخدام.

يقسم الكونسول الوسطي المقاعد الأمامية ، وبالنسبة لعام 2023 ، يكون التصميم أكثر تقليدية مقارنة بالنهج المبتكر الذي اتبعته هوندا سابقًا مع سيفيك. ومع ذلك ، أصبح الوصول إلى حاملات الأكواب الآن أكثر سهولة . كما تحدد هوندا مكان لوحة شحن الهاتف الذكي اللاسلكي أمام ناقل الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، صممت هوندا غطاء وحدة التحكم لإخفاء الغبار وبصمات الأصابع. بشكل عام ، فإن المقصورة الداخلية لسيارة هوندا سيفيك 2023 تقترب من نفس حجم سيارة الجيل السابق. لكن الأجواء مختلفة تمامًا . مما يعكس إحساسًا أكبر بالنضج والصقل والتطور عن ذي قبل.

وفقًا لبيانات JD Power ، لم يُعجب مالكو المركية من الجيل السابق بنظام المعلومات والترفيه في سياراتهم. هوندا تحل هذه المشكلة لعام 2023. حيث يتوفر نظامان مختلفان للمعلومات والترفيه لسيارة 2023 سيفيك. مع تصميم LX و Sport و EX ، تكون شاشة اللمس مقاس 7 بوصات قياسية. تمت ترقية الطراز Touring إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات. ويحوي كلاهما على تكامل الهاتف الذكي ومقبض طاقة / حجم صوت استريو ومقبض ضبط أو أزرار ضبط.

مزايا المركبة الجديدة

تشمل المزايا القياسية للمعدات ما يلي:

  • اتصال بلوتوث.
  • Apple CarPlay و Android Auto.
  • خدمات HondaLink المتصلة.
  • دعم الرسائل النصية.
  • منفذ USB واحد لركاب المقعد الأمامي.

بالإضافة إلى ذلك ، مع نظام Touring ، يأتي نظام المعلومات والترفيه مع:

  • شاشة تعمل باللمس 9 بوصة.
  • نظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto.
  • راديو الأقمار الصناعية SiriusXM.
  • راديو عالي الدقة.
  • التنقل.
  • نظام Bose الصوتي الفاخر بـ 12 مكبر صوت.
  • ثلاثة منافذ USB إضافية.

تقدم هوندا أيضا اختصارات ذكية مع نظام مستوى تقليم Touring . والذي يستخدم التعلم التنبئي لاقتراح الوظائف المستخدمة بشكل متكرر. كما تحتوي المركبة على أجهزة رقمية. شاشة مقاس 7 بوصات قياسية مع LX و Sport و EX . بينما توفر Civic Touring شاشة قابلة للتكوين أكثر تطوراً وقوة مقاس 10.2 بوصة. يتضمن هذا الإصدار أيضا “مراقب النشاط” الذي يظهر عندما تكون المصابيح الأمامية وأضواء الفرامل وإشارات الانعطاف في سيفيك نشطة. ولأول مرة في سيارات هوندا ، يتوفر نظام صوت Bose الفاخر. إنه قياسي مع إطار Touring ويتضمن 12 مكبر صوت بالإضافة إلى تقنية Centerpoint 2 و SurroundStage.

…………………….

من مقالاتنا :