عروض منتجعات جزر المالديف في عيد الحب 2023..حيث يمكنكم الاستمتاع بعطلة رومانسية مميّزة خلال عيد الحب 2023 ضمن أجمل المنتجعات السياحية الفاخرة في جزر المالديف الساحرة. والتي تمزج بين الطبيعة والخصوصيّة والراحة، وهي محاطة بمناظر خلّابة مطلة على مياه المحيط الهندي. التي تجعلها من الأماكن السياحية المثاليّة والمُخصصة للإسترخاء والهدوء. وقضاء أوقات سعيدة مع الأحباء والأصدقاء. لذلك نستعرض لكم من موقع تجارتنا نيوز أفضل عروض منتجعات جزر المالديف في عيد الحب 2023. لأجل قضاء أوقاتٍ مميزةٍ للشّركاء الراغبين بالإبتعاد عن صخب المدينة والإستمتاع بالأجواء الرومانسية الهادئة.

عروض جزر المالديف في الفالنتاين 2023

عروض جزر المالديف في الفالنتاين 2023


عروض منتجعات جزر المالديف في الفالنتاين 2023

وبالحديث تفصيلاً عن عروض عيد الحب 2023 في منتجعات جزر المالديف. إليكم المنتجع التالي التي بقدّم أفضل العروض لقضاء أوقات رومانسية مميزة:

منتجع وسبا جيه دبليو جزر المالديف (JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA)

يوفر مُنتجع جيه دبليو جزر المالديف(JW Marriott Maldives Resort & Spa) باقة عروض تم تصميمها للأزواج لخلق ذكريات مميزة لاتنسى. وتضمّ باقة (له ولها) المصممة للأزواج مايلي:

  • إقامة فاخرة في فيلا مع حمام سباحة خاص، و وجبة إفطار يومية لشخصين في مطعم عايله في المنتجع.
  • ذلك بالإضافة الى دروس تعليم طهي في مطعم شيو العائم مع تقديم مشروبات أخرى.
  • كذلك جلسة لتعلم تقنيات وطرق الشواء مُقدمة من قبل طهاة المنتجع.
  • كما تختم الباقة بعلاج سبا صحي بالزيوت العطرية الفواحّة لشخصين في السبا العائم من جيه دبليو.
  • كما يمكن للأزواج تناول وجبات العشاء الفاخرة الخاصة ووجبات الإفطار العائمة للحصول على المزيد من الراحه والإسترخاء.

عروض مطاعم إكسبو دبي في عيد الحب 2023


أفضل باقات منتجعات المالديف في عيد الحب 2023

كما بمتابعة للحديث حول أهم عروض منتجعات جزر المالديف في الفالنتاين 2023. يوجد هذا المنتجع المميز الذي يعتبر الوجهة المثالية للأزواج مع باقات عروض حصريّة.

منتجع دبليو جزر المالديف W Maldives

لقضاء عطلة رومانسية ساحرة في عيد الحب، يُقدّم المنتجع هذا العام باقة الموعد (It’s A Date): والتي تُشمل التالي:

  • إفطار يومي لشخصين في  مطعم المطبخ (KITCHEN).
  • علاج سبا صحي للأزواج لمدة 60 دقيقة من سبا المُنتجع AWAY® مع اختيار علاجات تدليك الديتوكس (أو التخلص من السموم) أو علاجات تدليك جت ليدج أو ايورفيدا.
  • أيضا عشاء خاص  مكون من ثلاثة أطباق لشخصين في  مطعم كورال تيراس، وحمام الفقاعات الرومانسي مع زجاجة من العصير الفوار غير الكحولي.

عروض عيد الحب في دبي 2023.. عروض الفالنتاين في مطاعم وفنادق دبي

ذلك بالإضافة إلى باقة الغرف المقدّمة من دبليو جزر المالديف، يُقدم المنتجع أيضاً أربع باقات لتجارب لتناول الطعام للضيوف بمناسبة عيد الحب للاختيار منها. كما يوفر المنتجع أيضاً لجميع ضيوفهِ خيار حجز باقة عيد الحب “CastawayValentine Bliss” لقضاء تجربة رومانسية إستثنائية. تجمع بين الهدوء والاسترخاء. حيث يتم اصطحاب الأزواج في رحلة بحرية إستثنائيه أثناء غروب الشمس إلى جزيرة المنتجع الساحرة غاتافوشي. أيضا ينتظر الضيوف مغامرة فاخرة وأنيقة في المُنتجع على متن يخت كروزن إن لوف “Cruisin ‘In Love”. ذلك لأجل الاحتفال بموسم الحب في رحلة بحرية مميزة مع تناول وجبة عشاءٍ فاخر وسط المناظر الخلابة للمحيط الهندي. وهذا يعد من أبرز عروض جزر المالديف في عيد الحب 2023.

عروض عيد الحب من شركة طيران الإمارات… حسم بنسبة 25% على رحلات الطيران


عروض المالديف 2023 في عيد الحب

كذلك يوجد منتجع رائع في جزر المالديف لقضاء أفضل الأوقات في عيد الحب. ويقدّم عروض مميزة تعدّ من أفضل عروض منتجعات جزر المالديف في الفالنتاين 2023.

منتجع هيريتانس آراه جزر المالديف

يقع المنتجع في جزيرة را اتول في المالديف، ويقدم للأزواج تجربة رومانسيه مثالية. لقضاء مناسبة يوم الحب في أجنحة خياليه (شاملة جميع التكاليف) تطلُ على المحيط الهندي. ذلك للإستمتاع بأوقات رومانسية ساحره. ومن ثنّ لقضاء أمسية رومانسية ساحره على الشاطئ، يوفر المنتجع للأزواج باقة عروض عشاء عيد الحب في مطعم رانبا والذي يقدم مجموعة رائعة من المأكولات العالمية و الأطباق الشرقية والغربية البسيطه ذات الطعم المميز والشهي. كما يمكن للأزواج الإختيار من قائمة تناول طعام مكونة من سبعة أطباق يصاحبها زجاجة من المشروبات الغازية. كذلك الاستمتاع بتناولها على شاطئ البحر وسط المناظر الطبيعية الخلابه للجزيره. أيضا يوفر المنتجع أيضاً باقة عيد الحب’كل ما تحتاجه هو الحب ‘ المخصصة للأزواج، بسعر 275 دولار أمريكي للشخص الواحد. حيث يبدأ العشاء بتقديم مجموعة من المقبلات الشهية. ويليها الطبق الرئيسي، وتختم الوجبة بمجموعة من الحلويات المالديفية اللذيذة.

هدايا عيد الحب 2023 … أسعار هدايا عيد الفالنتاين وأفكار واقتراحات جديدة


بذلك نكون قد استعرضنا لكم من خلال موقع تجارتنا نيوز أهم عروض جزر المالديف في عيد الحب 2023. وأبرز باقات وعروض منتحعات جزر المالديف في الفالنتاين 2023.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Feb,9,2022

>> اقرأ أيضاً:  أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. حفلات عمرو دياب وكارول سماحة