موعد مباراة المنتخب السعودي والولايات المتحدة والقنوات الناقلة. حيث يستعد المنتخب السعودي على خوض مباراة ودية مع المنتخب الأمريكي في إطار استعداد المنتخب الأخضر لكأس العالم قطر 2023. إذ ستكون هناك مواجهة قوية بين المنتخبين السعودي والولايات المتحدة الأمريكية في معسكر الأخضر بإسبانيا.
فيما حسم المنتخب السعودي بطاقة مشاركته في مونديال كأس العالم في قطر مبكرًا. ذلك رغم وجود منتخبي اليابان وأستراليا القويين في مجموعته. في حين جاءت القرعة لتضعه في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

موعد مباراة المنتخب السعودي ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية

حيث يدخل المنتخب الأخضر مونديال كأس العالم بمشاركته السادسة في تاريخه. فقد كانت الأولى في الولايات المتحدة 1994 عندما وصل فريق الصقور إلى دور ال 16 للمرة الأولى والأخيرة حتى هذا التاريخ. كما
بدأ المنتخب السعودي تحضيراته للمونديال منذ شهر يونيو، بمواحهة كولومبيا وفنزويلا. حيث خسر بهدفٍ دون رد خلال اللقائين، أيضا في مباراته ضد الإكوادور في سبتمبر بالتعادل السلبي. ومن المقرر أن يكون موعد مباراة المنتخب الأخضر والولايات المتحدة في 27 سبتمبر 2023.

اقرأ أيضا: رسوم طلب الزيارة العائلية إلى السعودية 2023 وخطوات التقديم

متى موعد مباراة المنتخب السعودي أمام الولايات المتحدة؟

إذ سيكون موعد مباراة المنتخب السعودي ومنتخب الولايات المتحدة يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2023. ذلك عند الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية و8 مساء بتوقيت القاهرة على استاد نويفا لا كوندومينا.

موعد مباراة المنتخب السعودي والولايات المتحدة والقنوات الناقلة.. مباراة السعودية وأمريكا

موعد مباراة المنتخب السعودي والولايات المتحدة والقنوات الناقلة.. مباراة السعودية وأمريكا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة

فيما ستنقل مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية قنوات SSC. حيث تم إطلاق قنوات SSC في بداية الموسم الذي سبق مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.
أيضا يمكن متابعة مباريات المنتخب السعودي عبر خدمة الإنترنت شاهد بتقنية SD. كذلك يمكن الاشتراك بتقنية HD لمتابعته مباراة السعودية وامريكا الودية في شاهد VIP أو خدمة البث المباشر من جول.
فيما سيكون موعد بث مباراة السعودية والولايات المتحدة بتاريخ يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2023 في الساعة 21:00 السعودية، و20:00 بتوقيت مصر.

ما هي التوقعات لنتيجة مباراة السعودية وأمريكا؟

من المتوقع أن يسعى منتخب السعودية جاهدا لضمان فوزه على المنتخب الأمريكي الذي لا يستهان بقوته. فضلا عن سعي الأخضر لكسب الثقة في استعداده على تحقيق نتيجة مرضية لجماهيره أمام الأرجنتين في إفتتاحية مباريات المنتخب السعودي في مونديال قطر 2023. كما أنه هناك حالة ترقب كبير بين أوساط جماهير السعودي وكذلك وسط اللاعبين والجهاز الفني لتقديم أداء قوي من جانب الأخضر في مونديال قطر 2023. فيما سيحضر جماهير السعودية بالألاف دعما ومساندة لمنتخبهم الأخضر في مبارياته. إذ من الصعب توقع نتيجة المباراة نظرا لسعي كل فريق لتحقيق الفوز على الأخر بكامل جهده، لذا ستكون نتيجة مباراة السعودية وأمريكا هي الحاسمة لكل التوقعات.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز موعد مباراة  السعودية والولايات المتحدة،  وما هي القنوات الناقلة للمباراة،  موعد مباراة السعودية وأمريكا،  توقعات نتيجة المباراة.  

قد يهمك: تردد قناة SSC السعودية الرياضية المجانية الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم 2023