“ظهرت الان”نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس. ينتظر الكثير من أولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في باقي محافظات مصر القليلة التي لم تظهر فيها نتائج الصف الثالث الاعدادي نهاية العام. وتم الإعلان منذ قليل عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأقصر 2023. خاصة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة أمس. وقبلها ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية. كما ظهرت نتيجة شهادة الإعدادية في القاهرة والجيزة. وعدد كبير أخر من محافظات الجمهورية.

ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر اليوم السابع 2023، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر، نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر بالاسم فقط، نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر برقم الجلوس اليوم السابع، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر 2023 الترم الثانى، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر، نتيجة الشهادة الاعدادية بنات، نتيجة الصف الثالث الاعدادي، مديرية التربية والتعليم بالاقصر، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان موقع دليل الوطن، نتيجة الشهادة الإعدادية الاقصر دليل الوطن،نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان كوم امبو، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الاقصر” 

التشعيب في الثانوية العامة 2023..وزير التعليم يعلن موعد حسم مصير التشعيب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023

أُعلنومنذ قليل عن اعتماد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر. اليوم الإثنين. الموافق السادس من شهر يونيو/حزيران نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2023/2022 بنسبة نجاح 71.22%.

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2023 القليوبية المرحلة الثانية جميع المحافظات بعد نهاية الامتحانات

وعلى الرغم من انتهاء الامتحانات منذ 19 مايو/آيار. في محافظة الأقصر ختامًا بمادة اللغة الإنجليزية. إلا أن النتائج ظهرت منذ ساعة فقط اليوم. وقام طلاب الشهادة الإعدادية بأداء امتحانات نهاية العام في سهولة ويسر. وتمت العملية التعليمية دون صعوبات أو عراقيل. كما تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدراجات والمراجعة في كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن 19 ألف و924 طالب قد قاموا بأداء امتحان الدور الاول للنصف الثاني من الشهادة الاعدادية من عدد الطلاب المقيد 20 ألف و348 طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الاقصر

 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الاقصر

واوضحت مديرية التربية والتعليم بالاقصر أنه تم ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاقصر. على الموقع المخصص بالنتائج على الرغم من توقع ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالاقصر نتيجة الشهادة الاعدادية. حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال اللينك في خطوات بسيطة وهى كالأتي:

  • في الخطوة الأولى عليك الدخول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الاقصر على الرابط التالي.
  • كذلك سيقوم الموقع بفتح صفحة الاستعلام مباشرة عن النتيجة بمجرد فتح الرابط.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط على استعلام وستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالدرجات.

“رسميًا” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 القاهرة برقم الجلوس والاسم الترم الثاني