أحدث عروض اكسترا الأسبوعية حيث دائما ما تقوم أكسترا بإطلاق عروضها المتميزة على مدار الشهر. في حين تضم عروض اكسترا في السعودية على خصومات وتخفيضات على معظم المنتجات المتوفرة في متاجرها. حيث جاء عرضها تحت شعار التخفيضات الكبرى وطرحت عروضها الاسبوعية الجديدة في نصف السعر على المنتجات. كما تتضمن متاجر اكسترا على كل ما يلزم البيوت في السعودية من أجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية والجوالات والألعاب والشاشات وغيرها من المنتجات. فقد تأسست اكسترا في عام 2003 في المملكة العربية السعودية، وهي شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية وتوفر علامات رائدة عالميا لكافة أنواع الأجهزة الكهربائية والماركات العالمية منها. فيما شملت أحدث عروض اكسترا الأسبوعية كل من التلفزيونات والسماعات الإلكترونية، والجوالات، والكاميرات والأجهزة المنزلية بأسعار مناسبة وعروض مذهلة.

أحدث عروض اكسترا الأسبوعية

عملت شركة اكسترا على توفير العديد من الخدمات لعملائها كإتاحة الشراء من خلال موقعها على الإنترنت وخدمات الشحن والتوصيل إلى المنزل. فضلا عن عروضها المميزة التي تقدمها على منتجاتها، فيما تملك اكسترا نحو 12 مليون متسوق. أيضا بلغ عدد فروعها في المملكة السعودية نحو 42 فرع، بالإضافة لفرعين في البحرين وعمان. كذلك تقدم اكسترا خدمة الصيانة لجميع عملائها في أي مكان سواء في المنزل أو محل عملهم أو أي مكان يرغبون.
أيضا وفرت الشركة عروضها الأسبوعية بتخفيضات تصل حتى 50% فأكثر على منتجاتها الكهربائية والإلكترونية كافة. كما تسعى الشركة للحصول على رضا عملائها وتوفير كل ما يلزمهم بأسعار مناسبة. فضلا عن شهرتها ببيع التجزئة، وبتخفيضاتها المستمرة وعروضها في وقت قصير، وأصبح لديها الكثير من العملاء المتابعين لأحدث عروضها على المنتجات.

اقرأ أيضا: أسعار السيارات الرسمية في مصر .. تعرف على تفاصيل القرار الجديد نوفمبر 2023

أحدث عروض اكسترا الأسبوعية على منتجاتها

وفرت شركة اكسترا عروضها المميزة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فقد تضمنت تخفيضاتها مايلي:
إذ ضمت عروضها هاتف سامسونج جالكسي إس 21 بلس، مع مساحة 128 جيجا ومدعوم بتقنية G5 باللون الأسود. ذلك في خصم يصل نحو 17% ويتم بيعه بسعر 3299 ريال سعودي.
كذلك شملت العروض هاتف أبل أيفون 12، يدعم تقنية G5 باللون البنفسجي. إذ جاء التخفيض على سعره حتى 23%؛ ليتم بيعه بسعر 2899 ريال سعودي .
كما تضمنت عروضها على تليفزيون LG مقاس 65 بوصة، ويتميز بجودة فائقة ودقة عالية. فقد بلغت الخصومات عليه حتى 63 %؛ ليتم بيعه بسعر 7699 ريال سعودي.
أيضا عرض على تلفزيون كلاس برو 65 بوصة عالي الدقة وجودة فائقة، بخصم حتى 50% وسعره 2199 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا على الأجهزة الكهربائية

كما توفر خصم نحو 37% على مكيف كلاس برو 18000 وحدة، ويتم توزيع الهواء من 4 اتجاهات، بسعر 1699 ريال.
بالإضافة إلى مكيف ال جي نوعه فريش 18700 وحدة ، وبخصم 22%، وبسعر 1399 ريال سعودي.
كذلك خصم على سعر مكنسة نوعها برنسيس دون أكياس، يتم بيعها بسعر 89 ريال سعودي.
كما أن هناك تخفيض على سعر الغسالة كلاس برو بوزن 8 كيلو، وتعبئة أمامية بسعر 799 ريال سعودي.
فيما شمل الخصم 37.49% على ماكينة صنع القهوة من ديلونجي وبقوة 900 واط. كما جاءت سعة الماكينة 1.25 لتر وموحودة باللون الأسود وسعرها 152 بدلا من 269 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: أسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 13-11-2021