عروض مهرجان دبي للتسوق المميزة جداً خلال انطلاقته هذا الأسبوع !.. حيث سوف ينطلق مهرجان دبي للتسوق في دورته السابعة والعشرين. ذلك خلال الفترة مابين 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري، لغاية يوم 30 يناير/كانون الثاني القادم. حيث سوف يتمّ تقديم باقة مميزة من عروض مهرجان دبي للتسوق الغير مسبوقة. ذلك بالإضافة إلى برنامجاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة. كذلك مجموعة كبيرة من الجوائز القيمة، ليكون أحد أكبر وأطول مهرجانات التسوق على مستوى العالم. كما سيكون بانتظار مقيمي وزوار إمارة دبي أجواء تسوّق مذهلة جداً توفّرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية. ذلك بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب المأكولات والأنشطة العائلية التي سوف تقام في مختلف أنحاء المدينة. كما سوف تتنوّع تجارب التسوّق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية، مع فرص ربح جوائز قيّمة. ذلك إضافةًإلى برنامج ضخم من الأحداث والفعاليات الخاصة بمعرض إكسبو 2023.

عروض مهرجان دبي للتسوق المميزة جداً خلال انطلاقته هذا الأسبوع !

عروض مهرجان دبي للتسوق المميزة جداً خلال انطلاقته هذا الأسبوع !

مفاجأت وعروض مهرجان دبي للتسوق 2023-2022

ثم بالحديث عن مفاجأت وعروض مهرجان دبي للتسوق 2023-2022 . فإنّ هذا الحدث الكبير سوف يقدّم عروض تسوّق مميزة جداً وتجارب لمأكولات فريدة واحتفالات موسمية وأخرى خاصّة بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023 التي تناسب جميع أفراد العائلة. ذلك بالإضافة إلى العروض الكلاسيكية الجميلة، والسحوبات الضخمة، والجوائز النقدية والمفاجأت المذهلة. حيث ابتداءً من يوم 27 ديسمبر 2023 سوف تكون هناك مفاجآت يومية، وعروض ترويجية كبيرة جداً. أيضا لا يقتصر برنامج عروض مهرجان دبي للتسوق على هذا بالطبع. حيث يتضمّن المهرجان عروض الألعاب النارية اليومية، وطائرات الدرون، والاستعراضات. ذلك بالإضافة إلى حفلات لنجوم مميزين من المنطقة والعالم. كذلك عطلة نهاية أسبوع مخصّصة للكثير من الموسيقيين في المدينة ومهرجان الهيب هوب. أيضا متاجر متنقّلة للعلامات التجارية العالمية وتجارب فريدة أخرى. كما تمّ الإعلان عن أجندة فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023. ذلك خلال مؤتمر أقيم في معرض الفنون الرقمية إنفينيتي دي لوميير في دبي مول والتي تعتبر أكبر وجهات الفنون الرقمية في منطقة الخليج.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس وأصالة في مدرج الدانة بالبحرين 2023

حفل افتتاحية مهرجان دبي للتسوق

حيث بالانتقال إلى حفل افتتاحية مهرجان دبي للتسوق . فإنّه تنطلق النسخة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق بحفل افتتاح مذهل جداً. ذلك في يوم 15 ديسمبر/كانون الأول، ليضم عروضاً موسيقية حية للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي، والفنان المصري المحبوب محمد حماقي. ذلك بتذاكر تبدأ أسعارها من 75 درهماً، ومعروضة للبيع الآن على الموقع الإلكتروني Platinumlist و Dubai Calendar. كما سوف يتمّ بث حفل افتتاحية مهرجان دبي للتسوق مباشرةً على قناتي MBC وDubai One. ذلك ليقدّم تجربة مميزة للجميع لم يسبق لها مثيل من خلال تكامل مسرح الواقع المعزز وعرض ضوئي مذهل على برج خليفة ونوافير راقصة. أيضا بالإضافة إلى عروض فناني الاستعراض، وغير ذلك الكثير من الفقرات الترفيهية خلال الحفل المنتظر لإنطلاق عروض مهرجان دبي للتسوق 2023-2022 .

عروض مهرجان دبي للتسوق 2023-2022

مفاجأت مهرجان دبي للتسوق 2023-2022

باقة خدمات المصرف الخليجي التجاري الرقمية الجديدة في البحرين 2023

عروض عطلة نهاية الأسبوع في مهرجان دبي للتسوق

بالإضافة إلى كلّ ذلك، تشهد عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق مجموعة كبيرة ومميزة من العروض والتجارب الثقافية لجميع أفراد الأسرة. بما في ذلك احتفالية Love Actually الخاصة في Zero Gravity. أيضا عرض «سنوو وايت والأقزام السبعة» على مسرح مول الإمارات. كذلك عرض علاء الدين في مسرح كيو إي 2. كما يوجد أوبرا الوصل وجوزيف تاوضروس في أوبرا دبي، واستعراض Don Moen Live الحي في Coca-Cola Arena. ذلك بالإضافة إلى مصنع الضحك، وعرض فيلم House of Gucci في سينما عقيل، وأسبوع الموضة 2023 في آي إم جي – عالم من المغامرات. كذلك معرض برشلونة في مول دبي فستيفال سيتي. أيضا يشهد جمهور المهرجان النسخة الثانية من عرض طائرات الدرون الضوئية DSF Drone Light Show، عند بلو ووترز، قبالة الجي بي آر، وعين دبي، الوجهة العالمية التي افتتحت مؤخراً. ذلك خلال عرض يمتد من الساعة 7:15 مساء إلى الساعة 9:30 مساء، والذي يعدّ العرض الأطول في منطقة الشرق الأوسط، وأحد أهم الأحداث التي لا يمكن تفويتها هذا الموسم. كما يصاحب العرض استعراض مميز يحكي قصة ماضي الإمارات وحاضرها ومستقبلها، بالاستعانة بتقنيات الواقع المعزز.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,13,2021

>> اقرأ أيضاً:  رابط التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1444 – 2023.. وشروط التسجيل