رابط تذاكر مباراة الكويت والأردن إذ يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل مباراة الكويت والأردن اليوم، رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والاردن اليوم، طريقة شراء تذاكر مباراة الكويت والاردن،  تاريخ منافسات الفريقين، تصفيات كأس آسيا 2023، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والاردن ضمن تصفيات كأس آسيا 2023. إذ يهتم مشعجو الفريق الكويتي ومشجعو الفريق الاردني بمعرفة رابط حجز تذاكر مباراة الفريقين. فضلا عن موعد بث مباشر مباراة الكويت والأردن التي ستكون اليوم الثلاثاء 14-6-2022. حيث سيحتضن استاد جابر الأحمد مباراة الكويت والأردن مساء اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس آسيا 2023. في حين سنكون اليوم على موعد مع مباراة منتخب الأردن و الكويت في الملحق النهائي ضمن الجولة 3 والمرحلة 3 والأخيرة. بينما من المقرر إقامة الجولة الثالثة من تاريخ يوم الأربعاء 8 يونيو ولغاية 14 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الكويت والأردن

من المقرر أن تقام اليوم مباراة الكويت ضد الأردن على أرض ملعب جابر الأحمد الدولي. ذلك سيكون اليوم الثلاثاء 14-6-2022 في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت الكويت. هذا ضمن
جدول مباريات الجولة الثالثة في منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس آسيا 2023. حيث تضم المجموعة كل من منتخبات الكويت، إندونيسيا، الأردن ونيبال.

رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والاردن

أما عن رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والأردن فقد توفر عبر منصة حجز التذاكر https://stadjaber.com الإلكترونية.
في حين يمكن من خلالها رابط الحجز السابق شراء تذاكر مباراة الكويت والأردن المقررة اليوم 14 يونيو. حيث يمكن لجماهير المنتخبين الكويتي والأردني الدخول إلى رابط موقع الحجز وشراء تذاكرهم لحضور مباراة اليوم بين الكويت والأردن. هذا
ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا التي ستؤهل الفرق الفائزة إلى نهائيات كأس آسيا 2023.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة 2023

كيفية حجز تذاكر مباراة الكويت والاردن

إذ يمكن لجماهير منتخبي الكويت والأردن شراء تذاكر مباراة الكويت والأردن اليوم 14 يونيو عبر الإنترنت، كما يلي:
الدخول إلى موقع استاد جابر، من هناااا.
من ثم يتم اختيار مباراة الكويت والأردن.
كما يجب أضافة رقم الهاتف المحمول للشخص الراغب بحضور المباراة.
فضلا عن كتابة رمز التحقق الذي سيظهر بعد إدخال رقم الهاتف.
كذلك يجب تحديد نوع التذاكر المراد حجزها،واختيار مقعد الجلوس.
فيما يجب دفع قيمة التذاكر بواسطة طرق الدفع الإلكترونية المتوفرة والمناسبة للشخص.
فضلا عن أنه يمكن التواصل عند وجود أي معوقات تواجه الشخص عند الحجز برقم الواتساب التفاعلي.

منافسات الفريقين

هذا ويدخل منتخب الكويت و الأردن في آطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم كل من اندونيسيا، ونيبال. كما ستكون مواجهات الجولات الثلاث على استاد جابر الأحمد الدولي بين تلك المنتخبات الأربعة في الكويت. فقد سبق وفاز منتخب الأردن ضمن الجولة الأولى على منتخب نيبال بهدفين نظيفين. أيضا فاز المنتخب الأردني على المنتخب الاندونيسي بهدفٍ مقابل صفر في الجولة الماضية ليتصدر ترتيب المجموعة وفي رصيده 6 نقاط. كذلكاقترب المنتخب الأردني من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023.
من جانبه، المنتخب الكويتي يأمل الوصول إلى نهائيات كأس آسيا في فوزه في الجولة الماضية على نيبال بنتيجة باربعة اهداف مقابل هدف. لكنه خسر ضمن الجولة الأولى أمام منتخب إندونيسيا بنتيجة (2-1).

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل مباراة الكويت والأردن اليوم، رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والاردن اليوم، طريقة شراء تذاكر مباراة الكويت والاردن،  تاريخ منافسات الفريقين، تصفيات كأس آسيا 2023.

قد يهمك: موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة المفتوحة