جوائز مهرجان دبي للتسوق بقيمة مليون درهم ابتداءً من انطلاقته اليوم !.. حيث سوف تنطلق الدورة ال27 من مهرجان دبي للتسوق اليوم الأربعاء. ذلك لتنشر أجواء الفرحة والبهجة في مختلف أنحاء المدينة. كما سيقام حفل افتتاحيّ رائع في حديقة البرج، وسط مدينة دبي. أيضا سوف تنطلق مع حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق عروض إسقاطات ضوئية مذهلة للغاية على برج خليفة والنافورة الراقصة. ذلك إضافةً إلى الفقرات الاستعراضية، وغيرها الكثير من الفعاليات المصاحبة لعرض الافتتاح الكبير. ثمّ على امتداد 47 يوماً، سوف يقدّم مهرجان دبي للتسوق، أحد أكبر وأطول مهرجانات التسوق استمرارية في العالم، لضيوفه الكثير من تجارب التسوّق المذهلة والجوائز القيّمة. والتي توفّرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية. ذلك إضافةً إلى العروض الترويجية، والجوائز القيمة، والفعاليات والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية، وتجارب الطعام، والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء دبي.

جوائز وعروض مهرجان دبي للتسوق

جوائز وعروض مهرجان دبي للتسوق

الإعلان رسمياً من حكومة دبي بأنها أول حكومة لا ورقية في العالم !

جوائز مهرجان دبي للتسوق المميزة

حيث بالحديث تفصيلاً عن فعالية جوائز مهرجان دبي للتسوق . فإنّه تستعد مجموعة مراكز التسوق في دبي، تحت رعاية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لإطلاق حملة سحوبات النسخة ال27 من مهرجان دبي للتسوق. ذلك اعتباراً من اليوم، الأربعاء، 15 ديسمبر/ كانون الأول 2023. كما يمكن للمتسوقين المشاركة في سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى مليون درهم حتى 29 يناير/ كانون الثاني 2023. أيضا بمشاركة أكثر من 17 مركزاً تجارياً، يمكن للمتسوقين المشاركة في أكبر حملة سحوبات نقدية في مهرجان دبي للتسوق هذا الموسم. كذلك الاستفادة من العروض المذهلة والجوائز النقدية الكبرى.

ما هي أحدث أنواع التأشيرات والإقامات في الإمارات 2023 ؟

تفاصيل عروض وجوائز مهرجان دبي للتسوق 2023

أيضا بالتفاصيل حول عروض وحملة سحوبات مهرجان دبي للتسوق 2023. فإنّه عند التسوق في المهرجان بقيمة 100 درهم، أو أكثر، في أي من مراكز التسوق المشاركة. سوف يحظى العملاء بفرصتهم في تدوير دولاب الحظ الأزرق، أو الأحمر، أو الأصفر، بناءً على حدّ الإنفاق والفوز بجوائز نقدية. كما تعتمد قيمة الجوائز على حجم الإنفاق بالدرجة الأولى. أيضا يمكن للمتسوّقين الذين ينفقون 100 درهم أن يربحوا ما يصل إلى 200.000 درهم. وبينما سيحصل العملاء الذين ينفقون 250 درهماً، أو أكثر، على فرصة للفوز بما يصل إلى 300.000 درهم. كما يمكن لجميع من ينفقون 350 درهماً، أو أكثر، الدخول في السحب للفوز ب 500،000 درهم.

عروض مهرجان دبي للتسوق المميزة جداً خلال انطلاقته هذا الأسبوع !

المراكز المشاركة في حملة سحوبات مراكز التسوق في دبي

ثم بالانتقال إلى قائمة المراكز المشاركة في حملة سحوبات مراكز التسوق في دبي. فإنّ القائمة تضمّ: ( البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز الخيل المجتمعي. والورقاء سيتي مول، أرابيان سنتر، باي أفينيو، بن سوقات سنتر، برجمان. كذلك البرشاء جنوب مول، اتحاد مول، مركز الكرامة، الواحة مول. أيضا ريف مول، مركز مجمع رمرام، مركز شروق المجتمعي، تايم سكوير سنتر).

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا بعد الإعادة 2023 وأبرز المواجهات النارية

كما تحدّث نهايةً “ماجد سيف الغرير”، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: أنّه يسعدهم تقديم حملة ترويجية كبرى للعملاء خلال هذه النسخة من مهرجان دبي للتسوق. أيضا دائماً ما تجذب حملة السحوبات التي ننظمها المتسوقين من المقيمين والزائرين. كذلك يتمّ الارحيب بالجميع للمشاركة في الحمبة الترويجية والاستفادة من الجوائز النقدية لمهرجان دبي للتسوق.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,15,2021

>> اقرأ أيضاً:  رابط حجز تذاكر حفلة أحلام في بوليفارد الرياض 2023