عروض ايروس الجديدة 2023 بمناسبة مهرجان دبي للتسوق.. حيث كشفت متاجر بيع التجزئة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة “ايروس”. عن العروض والخصومات المذهلة خلال النسخة السابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق. والذي سوف ينطلق لمدّة ستة أسابيع ابتداءً من 15 ديسمبر 2023 إلى 29 يناير 2023. كما ستشمل عروض ايروس الجديدة المذهلة العديد من الأجهزة الالكترونية الاستهلاكية. حيث سيتمكّن متسوقي مهرجان دبي للتسوق من الاستمتاع بخصومات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة و الكاميرات وأجهزة التلفاز وغيرها الكثير. ذلك ضمن جميع متاجر ايروس في دبي أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي.

عروض ايروس الجديدة 2023

عروض ايروس الجديدة 2023

عروض دبي بمناسبة اليوم الوطني البحريني الخمسين عروض خاصة ومميزة

قسائم ايروس في مهرجان دبي للتسوق 2023

كما ستقدم ايروس، الى جانب العروضات والخصومات، قسائم “مسافر.كوم” بقيمة 350 درهماً إماراتياً. ذلك مع أي عملية شراء بقيمة 1000 درهم. وبالاضافة الى 15% من الاسترداد النقدي حتى 100 درهم إماراتي عند استخدام تطبيق “payit”. ذلك على أن لا تقل قيمة عملية الشراء عن 100 درهم. كما ستوفر إيروس لعملاء “بنك الامارات دبي الوطني” تسهيلات في خطة الدفع والتي تصل إلى 24 شهراً. أيضا ستوفّر متاجر ايروس خدمة التوصيل والتركيب خلال 24 ساعة عند شراء الأجهزة المنزلية من “هيتاشي”، و”ميديا”، و”اريستون”، و”تي سي إل”.

مشروع وسط جدة .. وجهة عالمية جديدة وانتقال كبير ينتظر السياحة والاقتصاد السعودي

أفضل عروض متاجر ايروس الجديدة

كما قال محمد بدري، المدير العام لمجموعة إيروس: أنّه نتطلع إلى  تقديم تجربة مميزة وفريدة لعملائنا. ذلك خلال هذه النسخة من   مهرجان دبي للتسوق. حيث سيحصل المتسوقون على أفضل  عروض ايروس الجديدة 2023 والخصومات  على أهم  العلامات التجارية من الأجهزة  الالكترونية الاستهلاكية. كما يتوقّع ارتفاع نسبة  المبيعات بفضل تدفق السياح إلى معرض إكسبو. كما ومع حلول  موسم الأعياد، حيث لاحظنا أنّ العملاء يسعون إلى التسوّق والحصول على أفضل العروض والخصومات. ذلك  خلال مهرجان دبي للتسوق.”.

عروض اكسترا لنهاية العام 2023 أقوى الخصومات من Extra في السعودية

عروض اتصالات بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

أيضا تحتفل “اتصالات” بنسخة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم خصومات رائعة. قد تصل لغاية 55% على مجموعة كبيرة من الأجهزة والملحقات. كما تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع موسم الأعياد لتشكل الفرصة المثالية لمنح الهدايا واقتناء أحدث الأجهزة. حيث يمكن للمقيمين والزوّار الاستفادة إلى أقصى حد من مهرجان دبي للتسوق. ذلك من خلال الاستمتاع بالخصومات التي تقدمها “اتصالات” على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة والملحقات والأجهزة القابلة للارتداء. بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية، وأجهزة المنزل الذكي، والألعاب من أشهر العلامات التجارية بما فيها “Apple”.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,18,2021

>> اقرأ أيضاً: عروض Rossmann التركية على مواد التجميل والعناية بالبشرة – حسم حتى 50%