فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 في أسبوعه الثاني.. حيث خلال الأسبوع الثاني للمهرجان، سوف يكون الجمهور على موعد مع العديد من العروض والفعاليات المميزة التي تقدمها الفنادق والوجهات السياحية. ذلك بالإضافة إلى افتتاح الأسواق الخاصة بالمهرجان. كما سوف يتمّ تقديم مجموعة من الجوائز المميزة. حيث في الفترة من 19 وحتى 25 ديسمبر الجاري، سوف تتضمن أبرز فعاليات المهرجان، افتتاح سوق اتصالات ماركت أو تي بي في حديقة البرج، وسط مدينة دبي. كذلك الاحتفالات الموسمية في إكسبو 2023 دبي. أيضا عروض الألعاب النارية في لا مير، والأسواق المتنقلة، والجوائز، والعديد من فعاليات مهرجان دبي للتسوق الرائعة.

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023

افتتاح سوق اتصالات ماركت أو تي بي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق

حيث ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 سوف يتمّ افتتاح وجهة التسوق الرائدة «اتصالات ماركت أو تي بي». ذلك في حديقة البرج، وسط مدينة دبي. كما هي تتضمن أكشاك طعام مميزة، مع مشاركة عدد من أفضل العلامات التجارية في المنطقة. ذلك من أجل لتقديم تجارب التسوق والترفيه والأنشطة، لجميع أفراد العائلة، من التزلج بالعجلات وملاعب الكرة وغيرها الكثير. أيضا من ضمن عروض مهرجان دبي للتسوق إنّ المطاعم في السوق تلبٍي ما يناسب جميع الأذواق والميزانيات، بما يشمل مطعم كاتفيش، الذي يقدم الأطباق الأفريقية، مثل طبق أرز جولاف، الذي يشتهر به. كذلك مطعم سنيور غونزاليس، الذي يقدم ابتكارات الأطباق الشعبية المكسيكية، الأحد – الأربعاء، 4:00 عصراً حتى 10:00 مساء. أيضا الخميس، 4:00 عصراً حتى 12:00 منتصف الليل، والجمعة والسبت، 12:00 ظهراً حتى 12:00 منتصف الليل.

إنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا واليمن والدول العربية بشكل آمن وسهل

معرض دبي للتسوق في إكسبو 2023 دبي

حيث احتفالاً بموسم الأعياد والمهرجان، يقدم «إكسبو 2023 دبي»، تجربة شتاء ساحرة ضمن فعاليات معرض دبي للتسوق. ذلك حيث تتزين ساحة الوصل وساحات الترحيب، ومسرح اليوبيل، ومسرح الألفية، وحديقة الفرسان، وجميع مناطق التجمع. من أجل أن تعلن عن انطلاق وقت التشويق والمرح والعروض الاستثنائية. كما يحتفل المعرض بموسم الأعياد، مع إضاءة شجرة الكريسماس الرائعة في ساحة الوصل. كذلك انطلاق قطارات احتفالية، وأضواء الشوارع المتلألئة، والألعاب النارية المبهرة، وسط تساقط الثلوج. ذلك بالإضافة إلى سانتا كلوز، مع جمال ثلاثية الأبعاد، وكرات الثلج العملاقة. أيضا الحفلات الموسيقية التي ستضيف أجواء احتفالية مبهجة إلى المعرض.

قنوات يوتيوب تخفض أسعار عروضها 15 دولارًا بعد غلق شبكات ديزني

عروض مهرجان دبي للتسوق في أسبوعه الثاني

كما بالحديث أيضا حول مفاجأت وعروض مهرجان دبي للتسوق . فإنّه خلال فترة نهاية أسبوع واحدة فقط، سوف يحصل أعضاء برنامج الولاء «بلو»، على فرصة الربح بمكافآت عديدة مع فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 . ذلك خلال عطلة نهاية أسبوع واحدة فقط، فمع تنزيل تطبيق أعضاء Blue Rewards، يمكنك الاشتراك في فرصة لربح 30 ألف درهم مكافآت نقدية. حيث سيحصل 3 فائزين على 10 آلاف درهم. ثمّ من أجل دخول السحب، يلزم إنفاق 300 درهم كحد أدنى، في أي وجهة للبيع بالتجزئة من الفطيم، في الفترة من 23 حتى 25 ديسمبر. كما يمكن الاستمتاع باسترداد نقدي مضاعف على جميع مشترياتك. لذلك سواءً كنت تبحث عن تحديث خزانة ملابسك، أو الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية، أو تجميل مساحات المعيشة الخاصة بك، فلن يكون هناك وقت أفضل من وقت عروض وخصومات مهرجان دبي للتسوق.

طريقة طباعة وتقديم إجازة مرضية من وزارة الصحة السعودية

عروض الدرون الضوئية في مهرجان دبي للتسوق

حيث كذلك يوجد ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 عروض الدرون الضوئية التي لها إقبال كبير وخصوصاُ خلال دورة العام الماضي من مهرجان دبي للتسوق. وتعود النسخة الثانية من عروض الدرون الضوئية، التي أذهلت الجماهير، إلى جزيرة بلوواترز، ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس. كما من أبرز معالم هذا الموسم، «عين دبي»، أحدث وجهة ترفيهية. حيث تقدّم أروع العروض الحية للاستمتاع بالأجواء، وانعكاسات الأضواء الزاهية، مع مناظر ساحلية رائعة. كما يقدم عرض الدرون، الذي يقام للمرة الثانية «مستقبل دبي»، والذي تصاحبه الأغنية الرسمية لإكسبو 2023 دبي. ذلك ليمثل مستقبل التكنولوجيا، مع عرض تقني رائع ومتطور، يجمع بين الذكاء الاصطناعي والروبوتات وبرنامج الفضاء. كما إنّه يومياً حتى 30 يناير 2023، 7 مساء و9:30 مساء.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,21,2021

>> اقرأ أيضاً:  حفلات فرقة الأوبرا بمناسبة أعياد الكريسماس في القاهرة والإسكندرية