عروض زين الكويت على أيفون والخطوط مسبقة الدفع بمناسبة العيد الوطني

عروض زين الكويت على أيفون والخطوط مسبقة الدفع بمناسبة العيد الوطني

عروض زين الكويت على أيفون والخطوط مسبقة الدفع بمناسبة العيد الوطني. حيث يصادف العيد الوطني للكويت في تاريخ 25 فبرلير من كل عام ويحمل معه الكثير من الاحتفالات والعروض المميزة. وبذلك عملت شركة زين الكويت على إطلاق عروضها المميزة بهذه المناسبة. فيما تعد شركة زين للاتصالات في الكويت إحدى أكبر شركات الاتصالات في الكويت، وتقدم أفضل الخدمات على مستوى كبرى شركات الاتصالات. في حين تنتشر خدمات شركة زين في جميع قطاعات خدمات الدولة سواء في قطاع الصحة والشباب والرياضة والتربية وغيرها من القطاعات المختلفة في الكويت. كما أعلنت زين الكويت عن أحدث عروضها بمناسبة العيد الوطني الكويتي على الجوالات ووعروض الاتصالات والإنترنت. لذلك شملت عروض زين الكويت على الجهاز الجديد من أيفون الإصدار السابع ولونه أحمر. فضلا عن توفير خصومات خاصة لجميع مشتركي شركة زين الكويت.

 

عروض زين الكويت على جهاز أيفون

 

وفرت شركة زين الكويت عرضها الأفضل على أحدث جهاز أيفون 7، ولونه أحمر، وإصداره يماثل الإصدارين أيفون 7 و أيفون 7 بلس. إذ كان الهدف من إصدار هذه الفئة الخاصة، لدعم التبرعات التي تشارك فيها أبل الأمريكية للمواجهة فيروس الإيدز. فيما يمثل هاتف أيفون 7 أفضل الإصدارات التي طرحتها شركة أبل في مجال صناعة الهواتف المحمولة. كذلك تعمل شركة أبل لتقديم الإصدار الجديد من الهاتف المحمول أيفون 8. أيضا تقدم شركة زين الكويت للاتصالات حلولا مميزة، لمستخدمي الهواتف الحديثة من الهاتف النقال وهي حماية الأجهزة من الماء أو الخدوش، من خلال استخدام تقنية ليكويبال Liquipel . بينما تعمل هذه المادة الهاتف من الصدمات والماء في حالة الحوداث.

اقرأ أيضا: مواعيد الاختبارات النهائية 1444-2022 للمراحل المدارسية في السعودية

عروض زين الكويت بمناسبة العيد الوطني على خطوط الدفع المسبق

فقد قدمت شركة زين العديد من عروض الباقات التي عن طريق عروض مميزة للدفع المسبق من خلال كروت شحن. ذلك على أفضل الباقات مع إضافة عدة مميزات عند الاشتراك بباقات eezee ايزي الشهرية. حيث تتضمن عروض زين الكويت على باقة 5 دينار كويتي، فيها مميزات مجانية تصل نحو استهلاك 10 جيجابايت إنترنت، واستخدام غير محدود على شبكات التواصل الاجتماعي. فضلا عن إمكانية إرسال رسائل من1 إلى 999 رسالة بالإضافة إلى مميزات إضافية، كالسعر المخفض للدقائق غير المحدودة. هذا داخل شبكة زين بقيمة 2 دينار كويتي , ومعه دقائق محلية غير محدودة، واشتراك يصل حتى 11 دينار كويتي. بالإضافة إلى مشاهدة غير محدودة على الفيديوهات، برسم يصل حتى 2.5 دينار كويتي. فضلا عن دقائق وإنترنت غير محدود، لمدة يوم واحد، وسعرها 1 دينار كويتي. علاوة على إنترنت تجوال في اشتراك 7 دينار كويت، وباقة 8 دينار كويتي، بأسعار أقل مع زيادة سعة التحميل حتى 40 جيجابايت إنترنت.  في حين جاء عرض باقة 12 دينار كويتي متميزا بحجم إنترنت يبلغ نحو 200 جيجابايت،ومشاهدة غير محدودة للفيديوهات.

Zain Kuwait Offers eezee

وفرت عروض شركة زين في الكويت العديد من بطاقات التعبئة للبطاقات مسبوقة الدفع، ومنها 1 و 1.5 و 3 و 5 و 10 و 20 دينار كويتي. لكن يأتي الاختلاف بينها بفترات الصلاحية والتي تصل نحو 20 يوم إلى عام كامل. كما توفر شركة زين الكويت خدمة شحن بطاقات وباقات eezee عبر الرسائل القصيرة من خلال تفعيل خدمة الشحن، وضبط الخدمة. فيما يمكن الاشتراك بباقات إنترنت eezee بما يتناسب مع الاحتياج، وتتفعل تلقائيا عند الدخول بجهاز الاتصال على الإنترنت، وعلى موقع زين الكويت الرسمي لتفعيل الخدمة.
كذلك وفرت زين باقة 16 دينار كويتي، وسعة التحميل تصل 500 جيجابايت، بمميزات الباقات الأخرى. بالاضافة إلى باقة 20 دينار الباقة الأقوى، وتحتوي على مجموعة من الخدمات غير محدودة ومتاحة للاستخدام.

اقرأ أيضا: عروض يوم التأسيس للعطور في المملكة السعودية 2023