عروض التعاونية للتأمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91.. حيث دائماً ما تسعى الشّركة لتوفير الكثير من الأفكار التي تعتمد على فكرة التأمين الإسلامي. ذلك بالإضافة إلى توفير خدمات تأمينيّة لعملائها من المواطنين السّعوديين وغير السعوديين المقيمين. من أجل أن تقوم بتعزيز مسيرة التنمية. لذلك تمّ إطلاق عروض التعاونية للتأمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91. بالإضافة إلى خصومات على وثائق تأمينية هائلة للأفراد. كذلك خصومات على وثائق التأمين الطبية من قبل شركة التعاونية للتأمين بالسعودية. ذلك ما يتيح للعملاء خصومات تصل حتى 25% على جميع برامج التأمين. والتي تشمل خصومات على التأمين الشامل، وخصم على تأمين سند، تأمين سند ضد الغير، وتأمين موتور فليكس. كما تشمل عروض اليوم الوطني السعودي 91 تأمين الأخطاء الطبية بنسبة تصل ل 15%. كذلك تأمين على المسكن بنسبة 20%، و تأمين سفر بخصم 10%. أيضا لقد أوضحت شركة التعاونية للتأمين، أنّ الخصومات على الوثائق التأمينية متاحةً بدءاً من يوم الأحد 19 سبتمبر 2023م، الموافق لتاريخ 11 صفر 1444ه. ذلك حتى يوم الخميس 30 سبتمبر 2023 م، والموافق 23 من شهر صفر 1444ه. و سيكون ذلك احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91. ذلك تحت شعار “هي لنا دار”.

عروض عيادات الأسنان السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 لعام 2023

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 91 “هي لنا دار”

أبرز عروض التعاونية للتأمين اليوم الوطني السعودي 91

حيث كما ذكر سابقاً أن التعاونية للتأمين في السعودية، أطلقت خصومات وعروض متنوعة بنسبة تصل إلى 25%، على وثائق التأمين، التي تهم العملاء. و سنستعرضها كما يلي:

  • يوجد خصم مقداره 25% على وثائق التأمين الشّامل المركبات.
  • أيضا خصم 25% على وثائق تأمين سند ضد الغير.
  • ذلك بالإضافة إلى خصم 25% على وثائق تأمين سند بلس للمركبات.
  • كذلك خصم 25% على وثائق تأمين موتر فليكس لتأمين المركبات.
  • كما وصلت نسبة الخصم إلى 20% على وثائق تأمين المسكن.
  • أيضا يوجد عرض بخصم 15% على جميع وثائق تأمين أخطاء المهن الطبية.
  • كذلك يوجد عرض بخصم 10% على وثائق تأمين السفر.
  • ونهايةً عرض خصم 10% على وثائق التأمين الطبي، برنامج عائلي.

الحصول على مستحقات ساند من التأمينات الاجتماعية السعودية 1444

عروض التعاونية للتأمين في السعودية متاحة للجميع ؟

ثمّ بالحديث تفصيلاً عن هذه العروض، فإنّها ستكون متاحة لطالبي التأمين عند الشّراء من جميع قنوات البيع بالتعاونية للتأمين. و هي ما تشمل الفروع والمتاجر الإلكترونيّة والمبيعات الهاتفية. ذلك خلال الفترة من يوم 19 سبتمبر حتى 30 سبتمبر. كما يمكن الدّفع باستخدام قنوات الدّفع الرقمية المعتمدة. ثمّ بالتعليق على هذه الخطوة، تحدّث نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتّصال في شركة التعاونية للتأمين “ماجد أحمد البهيتي”. أنّه في كل عام يتم تجديد الولاء للمملكة، ونستذكر جميعاً مسيرة التنمية في مختلف الميادين التي تشهدها البلاد. ثمّ خلال هذا العام، تسعى التعاونية للتأمين إلى مشاركة المجتمع السّعودي فرحته في احتفالات اليوم الوطني. ذلك من خلال إطلاق عدد جيد من الأنشطة والعروض والخصومات الممنوحة لعملاء تأمينات الأفراد. أيضا أوضح البهيتي أنّ التعاونية تشارك في احتفالات اليوم الوطني من خلال إقامة عدد من الأنشطة التفاعلية. و التي تعبر عن الفرحة الكبيرة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع المواطنين. كذلك في الوقت نفسه ترتقي بالعادات الصحية وتشجع على تحسين سلوك قيادة المركبة خاصة خلال فترة احتفالات اليوم الوطني. كما إنّه التوجه الذي تبنته التعاونية مع عملائها من خلال إطلاق برنامجين مبتكرين هما “التعاونية فيتالتي للصحة” و “التعاونية درايف للقيادة الآمنة“.

التعاونية للتأمين في السعودية

شروط قرض كنف للمطلقات دون وجود كفيل 2023 – بنك التنمية الاجتماعية

خصومات شركات التأمين في اليوم الوطني السعودي

عروض الشركة التعاونية للتأمين على المركبات

حيث أعلنت الشّركة التعاونية التي تعتبر من أهم شركات التأمين على السّيارات عرضاً جيّداً. و هو عبارة عن خصم قيمة 25% على قيمة التأمين على السيارات في اليوم الوطني. كما أعلنت الشركة عن خصم جميع مستحقاتها التأمينية في هذا اليوم.

عروض شركة اتحاد الخليج :

أيضا أعلنت شركة اتّحاد الخليج عن عرض جيد بمناسبة اليوم الوطني السعودي. وهو عبارة عن خصم قيمة 10% من العروض الجيدة. وعرض آخر هو خصم قيمته 20% من إجمالي التأمين الشامل على السيارة.

مؤسسة تكافل الراجحي للتأمين على المركبات :

كذلك فقد أعلنت مؤسسة تكافل الراجحي عن عرض للتأمين على المركبات يوم العيد الوطني. و هو عبارة عن خصم ما قيمته 9% من إجمالي تأمين السيارة. كما يمكن للراغبين في الاشتراك في هذا العرض الذهاب إلى أقرب فرع بنك من بنوك الراجحي والاستفسار عن عروض اليوم الوطني 91.

أيضا للمزيد من التفاصيل حول خصومات وعروض التعاونية للتأمين خلال اليوم الوطني السعودي 91. يمكنكم زيارة موقعهم الالكتروني “هنا“، والتواصل معهم للإجابة على جميع الاستفسارات.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Sep,21,2021

>> اقرأ أيضاً : التمويل الشخصي من بنك الجزيرة 2023 – الشروط وطريقة التقديم