انطلاق فعاليات وعروض مهرجان دبي للتسوق 2023 في السيف.. حيث لقد أعلنت السيف، الوجهة المستوحاة من التراث الإماراتي العريق المطلّة على خور دبيد عن انطلاق فعاليات وعروض مهرجان دبي للتسوق الحافل بالأنشطة التفاعلية والترفيهية المميزة. ذلك بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية وتجارب المأكولات في الهواء الطلق، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. كما يقدم مهرجان دبي للتسوق 2023 الذي يستمر حتى 30 يناير/كانون الثاني 2023. لسكان دبي وزوارها أجواء ممتعة. ذلك من خلال مجموعة متنوّعة من التجارب المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة. أيضا من بين أبرز التجارب التي يقدّمها المهرجان عروض الألعاب النارية المبهرة التي تقام ليلة رأس السنة الجديدة، وحتى يوم الأربعاء، الموافق لتاريخ 12 يناير 2023. حيث يمكن مشاهدتها أثناء الاستمتاع بالأطباق الشهية في مطاعم السيف على الواجهة البحرية.

 مهرجان دبي للتسوق 2023

مهرجان دبي للتسوق 2023

فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 في أسبوعه الثاني

عروض السيف الموسيقية في مهرجان دبي للتسوق 2023

كما تتيح السيف لزوّارها فرصة لا تعوّض لمشاهدة عرض مبتكر لسحابة عملاقة تطفو فوق خور دبي الشهير ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق. والتي بدورها تضيء بعد غروب الشمس. وأما أزقة الوجهة فستتألق بأعمال فنية تفاعلية لنخبة من الفنانين المبدعين في المنطقة. أيضا سيتمتع الزوار أثناء تجوّلهم في الوجهة بالعروض الموسيقية الحية التي يقدمها نخبة من الموسيقيين وتشمل الموسيقى الإلكترونية والجاز والهيب هوب، وغيرها. أيضا تقدّم السيف مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة المستوحاة من التراث الإماراتي العريق. كما تشمل الجلسات الفولكلورية والعروض التراثية، وورش لتعلم الحرف اليدوية، والعزف على الآلات الوترية. ذلك مثل العود والقانون والكمان والجيتار.

كيفية التسجيل في دعم ريف 1444-2022 وشروط الاستحقاق للمزارعين

فعاليات مهرجان دبي للتسوق في السيف

حيث ضمن عروض وفعاليات مهرجان دبي للتسوق في السيف. سوف يستمتع محبّي القهوة بصنع القهوة وتذوّق النكهة الأصيلة للقهوة العربية. ذلك إلى جانب العروض الحية للموسيقيين الذين سيطربون الأجواء بألحانهم الجميلة. أيضا تقدّم السيف أسبوع التمور وسط مشاركة واسعة من أصحاب المزارع ومنتجي مختلف أنواع وأصناف التمور والرطب من الإنتاج المحلي لدولة الإمارات. كما سيتسنى للزوار فرصة الاطّلاع على أنواع التمور التي تزرع في الدولة. ذلك من خلال وورش العمل التثقيفية التي ينظمها مهرجان دبي للتسوق 2023.

كما ضمن الأسبوع الأخير من فعاليات مهرجان دبي للتسوق. ستحتفل وجهة السيف بتنوع الثقافات التي تميز إمارة دبي. ذلك من خلال مهرجان «عالم من الترفيه» الذي يتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي تعكس الثقافات والفنون والنكهات من مختلف دول العالم.

كيفية حساب الزيادة السنوية للإيجار على العقار في دبي 2023

عروض مهرجان دبي للتسوق في السيف

أيضا سيكون زوار الوجهة على موعد مع المرح في منطقة الترفيه البحريةد وهي حديقة ذات طابع بحري مستوحاة من خور دبي المجاور الذي كان في السابق مركزاً للتجارة وملتقى للغواصين وصيادي اللؤلؤ. أيضا طوال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، سيستمتع زوار السيف بعروض مبهرة يقدّمها الفنانون الموهوبون. من موسيقيين ومغنين وراقصين وكوميديين، حيث سيبهرون الزوار بإبداعاتهم ومواهبهم الرائعة. أيضا يقدم (The Tinkering Studio) ضمن فعاليات وعروض مهرجان دبي للتسوق مجموعة من الأنشطة التعليمية الممتعة التي تحفز العمل الجماعي. حيث يمكن للزوار من جميع الأعمار استكشاف هذه التجربة المليئة بالفضول من خلال ورش عمل حول الموسيقى وجسم الإنسان والسفن الفضائية، وغير ذلك.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,22,2021

>> اقرأ أيضاً :  إنشاء بوابة دفع إلكترونية تدعم سوريا واليمن والدول العربية بشكل آمن وسهل