مجموعة باقات وعروض عطلات فلاي دبي لعيد الحب 2023.. حيث لقد أطلقت شركة فلاي دبي مجموعة باقات وعروض عطلات خاصة بعيد الحب 2023. ذلك للمسافرين الراغبين باصطحاب شخص مميز، والباحثين عن عطلة في المدن او إحدى الوجهات الاستوائية. من أجل الاحتفال بعيد الفالنتاين بأجمل الأماكن وبأسعار مقبولة.

حيث توفر عطلات فلاي دبي مجموعة مميزة من الباقات والعروض الرائعة بمناسبة عيد الحب، ابتداءً من 1199 درهم للشخص الواحد. كما ستكون هذه الباقات متاحة للحجز بداية يوم 5 فبراير/شباط 2023. ويكون السفر بين 12 و 16 فبراير 2023. أيضا ينصح الإسراع بالحجز مبكراً قبل نفاذ التذاكر، وللاستمتاع بهذه الباقات والعروض الرائعة من عطلات فلاي دبي.

رابط مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز – تحميل فيلم أصحاب ولا أعز دقة عالية


عروض عطلات فلاي دبي في عيد الحب 2023 

حيث بالحديث تفصيلاً عن باقات عطلات فلاي دبي في عيد الحب 2023. فإنّ أهم عروض العطلات المقدّمة تتمثل في الوجهات التالية:

يريفان عاصمة “أرمينيا”

ذلك ابتداءً من 1199 درهم للشخص و لمدّة ثلاث ليالٍ. حيق تشمل تذاكر رحلات الطيران، والإقامة في فنادق ثلاث نجوم ووجبة الإفطار. كما إنّ جميع الأسعار تكون على أساس مشاركة شخصين بالغين في نفس الغرفة. أيضا تعدّ العاصمة الارمنية يريفان ، وجهة رائعة للاستكشاف حيث تعج المدينة الخلابة بالتاريخ والثقافة ، إلى جانب الطعام الرائع وفرصة استكشاف ريفها الجميل.

عروض فلاي دبي إلى بريفيان أرمينيا 2023

عروض فلاي دبي إلى بريفيان أرمينيا 2023

باكو عاصمة “أذربيجان”

يكون عرض الرحلة ابتداءً من 1499 درهم للشخص و لمدة ثلاث ليالٍ. ويشمل العرض تذاكر رحلات الطيران والإقامة في فنادق ثلاث نجوم ووجبة الإفطار. أيضا إنّ جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين بالغين في نفس الغرفة. كما تعد عاصمة أذربيجان باكو مكاناً رائعاً لاستكشاف القديم والجديد وكل ما بينهما. ذلك فضلاً عن خيارات الطعام فيها والهندسة المعمارية والثقافة الاذرية. وإضافةً إلى المتنزهات الجميلة التي تعتبر مثالية للنزهات.

باقات عطلات فلاي دبي إلى باكو أذربيجان 2023

باقات عطلات فلاي دبي إلى باكو أذربيجان 2023

أهم وأفضل تطبيقات أندرويد 2023 من الضروري امتلاكها في هاتفك


باقات عطلات فلاي دبي في عيد الحب 2023

أيضا بالمتابعة حول عروض عطلات فلاي دبي في عيد الحب 2023. كذلك توجد وجهات رائعة مناسبة للاحتفال بعيد الحب وهي كالتالي:

كولومبو عاصمة “سريلانكا”

ذلك ابتداءً من 1،649 درهم للشخص. ويكون العرض لمدة ثلاث ليالٍ شاملة رحلات الطيران والإقامة في فندق أربع نجوم. وإنّ جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين بالغين في نفس الغرفة. حيث مع الشواطئ الرائعة والمواقع التاريخية والثقافية الرائعة لجذب الزوار. كما تعد سريلانكا وجهة شهيرة للزوار بمزيج من العروض بما في ذلك مزارع الشاي وغابات المرتفعات الاستوائية وخيارات الطعام وتنوعها.

عروض fly Dubai إلى كولومبو سريلانكا 2023

عروض فلاي دبي إلى كولومبو سريلانكا 2023

إصدار قانون جديد هام حول حوكمة الشركات العائلية في أبوظبي 2023

تبليسي عاصمة “جورجيا”

يكون العرض ابتداءً من 1،699 درهم للشخص لمدة ثلاث ليالٍ شاملة رحلات الطيران والإقامة في فنادق ثلاث نجوم. وإنّ جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين بالغين في نفس الغرفة. كما
تعتبر تبليسي مكان رائع للزيارة. وتكتمل ببلدة قديمة مليئة بالشوارع الضيقة والمناظر الجبلية الرائعة والمنازل الكبريتية. ذلك بالإضافة الى المتاحف والمتنزهات والمعارض والمقاهي.

باقات فلاي دبي إلى تلبيسي جورجيا 2023

باقات فلاي دبي إلى تلبيسي جورجيا 2023


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,27,2022

>> اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل عثمان الحلقة 79 كاملة ومترجمة بدقة HD شاشة كاملة