عروض عيد الحب في دبي 2023.. عروض الفالنتاين في مطاعم وفنادق دبي.. حيث للراغبين بالاحتفال في عيد الحب في الإمارات العربية المتحدة وخصوصاً في دبي. لقد أطلقت المطاعم والفنادق عروضاً كثيرة ومميزة، تناسب معظم الأشخاص لقضاء أوقات رومانسية لا تنتنسى في دبي.

لذلك من خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نستعرض لكم أهم عروض عيد الحب في دبي 2023. ذلك بالإضافة إلى عروض مطاعم وفنادق دبي في يوم الفالنتاين.

عروض عيد الحب في مطاعم وفنادق دبي 2023

عروض عيد الحب في مطاعم وفنادق دبي 2023

 


عروض الفالنتاين في مطاعم دبي 2023

سوف يتزامن الاحتفال بعيد الحب مع انطلاق مهرجان الطعام في إكسبو 2023 دبي. حيث العروض الرائعة لعشاق الطعام، والتي ستستمر حتى شهر مارس/ آذار. كما سيكون أسبوع المطاعم في الفترة من 14 إلى 27 فبراير/ شباط جزءاً من مهرجان الطعام في إكسبو 2023 دبي. أيضا يضاف إلى هذا مهرجان الشواء، في الفترة من 18 فبراير/ شباط حتى السادس من مارس/ آذار. و”العشاء حول العالم” في الفترة من 21 فبراير/ شباط حتى 13 مارس/ آذار. في ساحل الوصل بإكسبو دبي 2023. وبالحديث عن عروض عيد الحب في دبي 2023. توجد العروض التالية:

مطعم بارون في ساحة الوصل بإكسبو دبي

تضم قائمة الطعام الحصرية لشخصين في مطعم بارون ليلة عيد الحب المحار المطهو على الفحم وزبدة الميسو، وسلطة الكرنب. كذلك المشروم كينغ كمقبّلات، وواحد من خيارَي سمك الراهب (مونكفيش) أو لحم الواجيو للطبق الرئيسي. كما تتبعه حلوى الميل فوي الخفيفة واللذيذة. وهذا من أفضل عروض مطاعم دبي في الفالنتاين 2023.

مطعم بومباي براسيري في حديقة الفرسان بإكسبو دبي

كما يقدّم مطعم “بومباي براسيري” للأزواج فرصة للاحتفال بعيد الحب في دبي 2023 على الطريقة الجنوب آسيوية. حيث يقدّم لزواره قائمة من ثلاث وجبات مع تشكيلة رائعة من المأكولات الكلاسيكية والمعاصرة. ذلك بالإضافة إلى عددٍ لا محدود من المشروبات. كما يتميز المطعم بديكوراته الشاعرية على أضواء الشموع التي تهيئ المناخ لتجربة لا تُنسى. ويقدم المطعم علبة من الشوكولاتة لتختم الأمسية بمذاق خاص. كما يعد هذا العرض من أفضل عروض عيد الحب في دبي 2023.

أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. حفلات عمرو دياب وكارول سماحة


عروض مطاعم دبي في عيد الحب 2023

كما بمتابعة الحديث حول أهم عروض الفالنتاين في مطاعم دبي 2023، كانت العروض الأخرى كالتالي:

عروض مطعم Tasca في فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

يمكنكم الاستمتاع بأمسية رومانسية من خلال عشاء فاخر مؤلّف من 4 أطباق شهية ضمن أجواء استثنائية. كذلك احتفالاً بهذه المناسبة مع هدية مميّزة عبارة عن منديل Lenços dos Namorados المطرّز بأنماط متنوّعة تتمحور كلّها حول الحب. كما تعتبر هذه القطعة المصنوعة يدوياً هدية نموذجية يتم تقديمها للسيدات في المنطقة الشمالية من البرتغال تعبيراً عن المحبّة والعاطفة. كما تزداد الأجواء رومانسية مع حضور فرقة موسيقية.

  • السعر: يبدأ من 450 درهم إماراتي للشّخص الواحد.

عروض مطعم The Bay في فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي

ومن عروض مطاعم دبي في الفالنتاين 2023 ، يقدّم هذا المطعم قائمة مميّزة وشهية مصممّة خصيصاً لهذه المناسبة، وتتضمّن مجموعة من ألذّ المأكولات التي تشتهر بها منطقة المتوسط. أمّا لاعترافات الحبّ المميزة، فيمكن الاستمتاع بالعشاء على شرفة معزولة مضاءة بالشموع حيث تستمتعين مع زوجكِ بأروع مشاهد الغروب قبل تناول العشاء. كما يحيي الأجواء عازف الساكسوفون، ذلم إلى جانب حصولكما على صورة بولارويد للاحتفاظ بها كذكرى مميّزة عن هذه الأمسية.

  • السعر: يكون حسب الطلب.

هدايا عيد الحب 2023 … أسعار هدايا عيد الفالنتاين وأفكار واقتراحات جديدة


عروض فنادق دبي في عيد الحب 2023

عروض عيد الفالنتين في دبي 2023

عروض عيد الفالنتين في دبي 2023

كما بالحديث عن عروض عيد الحب في دبي 2023. أقامت الفنادق والمنتجعات المميزة عروضاً كبيرة لعيد الفالنتاين، ومنها مايلي:

عروض فندق تاج دبي في الفالنتاين 2023

بمناسبة عيد الحب، باستطاعتكِ أن تحجزي في فندق تاج دبي والإستمتاع بوقتكِ مع زوجكِ. حيث يقدّم 25% خصم على العشاء، السبا وخدمات صالون التجميل، هذا إلى جانب تقديم الفطور.

عروض منتجع Cove Beach Caesars Palace في دبي بعيد الحب

يقدّم هذا المنتجع عروض مميزة بمناسبة عيد الحب، أبرزها:

  • الدخول إلى الجاكوزي+ قائمة طعام وزجاجية شمبانيا مقابل 1999 درهم اماراتي للزوجين، وذلك من الساعة 10 صباحاً حتى غروب الشمس.
  • وتناول عشاء رومانسي على الشاطىء مع زجاجة شمبانيا، مقابل 1650 درهم إماراتي للزوجين، وذلك من غروب الشمس حتى وقت متأخر من الليل. هذا من أفضل عروض فنادق دبي في عيد الحب 2023.

عروض منتجع Four Seasons Resort في عيد الحب 2023

كما يقدّم منتجع فور سيزون في دبي، عشاء رومانسي على الشاطىء بمناسبة الفالنتاين، وسط أجواء رائعة. ذلك إلى جانب قائمة من 5 أطباق. كما باستطاعتكِ اللجوء إلى مساج في سبا La Perla من أجل الإسترخاء.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Feb,8,2022

>> اقرأ أيضاً: عروض عيد الحب من شركة طيران الإمارات… حسم بنسبة 25% على رحلات الطيران