عروض مطاعم إكسبو دبي في عيد الحب 2023.. حيث سوف يكون بإمكان زوّار إكسبو 2023 دبي، الاستمتاع هذا الشهر بالعديد من خيارات تناول العشاء المميزة. والعروض التي لا يمكن تفويتها بمناسبة عيد الحب، الذي يحتفل به العالم في 14 فبراير من كل عام. كما سيكون الاحتفال بهذه المناسبة في إكسبو 2023 دبي، هذا الشهر، فرصة مناسبة لمشاركة الأهل والأحبة أسعد وأجمل اللحظات في موقع الحدث الدولي. ذلك عبر عدد كبير من خيارات تناول العشاء، ومن بينها «العشاء في السماء».

أيضا سيتزامن الاحتفال بعيد الحب 2023 مع انطلاق مهرجان الطعام في إكسبو 2023 دبي. حيث العروض الرائعة لعشاق الطعام، والتي ستستمر حتى مارس. ومن خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نقدم لكم أهم عروض مطاعم إكسبو دبي في عيد الحب 2023.

عروض مطاعم إكسبو دبي في الفالنتاين 2023

عروض مطاعم اكسبو دبي في الفالنتاين 2023


عروض عيد الحب 2023 في مطاعم إكسبو دبي

وبالحديث تفصيلاً عن أفضل عروض مطاعم إكسبو دبي في الفالنتاين 2023، فإنّها كانت كالتالي:

الكيبولان (صالة الطعام الإفريقية) في حديقة اليوبيل

حيث تحتفل قائمة طعام عيد الحب الخاصة في الكيبولان، المتاحة من 1 إلى 14 فبراير. بموسم عيد الحب عبر تقديم أطباق فاخرة. مثل طبق «سيمبي تاكو» المكون من شرائح لحم مشويّة على نار هادئة. كذلك طبق قطع لحم الضأن بقشور الأعشاب، وحلوى الشوكولاتة المطحونة اللذيذة من نيانغبو مع كاراميل التونكا، وسابليه الفانيليا المدخّن.

مطعم بارون في حديقة الوصل

كما تضم قائمة الطعام الحصرية لشخصين في مطعم بارون، يوم 14 فبراير، المحار المطهو على الفحم وزبدة الميسو، وسلطة الكرنب. كذلك المشروم كينغ كمقبّلات، وواحد من خياري سمك الراهب (مونكفيش) أو لحم الواغيو للطبق الرئيسي. وتتبعه حلوى الميل فوي الخفيفة واللذيذة. ذلك يعد من أفضل عروض عيد الحب 2023 في مطاعم إكسبو دبي.

عروض عيد الحب في دبي 2023.. عروض الفالنتاين في مطاعم وفنادق دبي


أهم عروض مطاعم إكسبو دبي في الفالنتاين 2023

أيضا بمتابعة الحديث عن أبرز عروض عيد الحب في مطاعم إكسبو 2023. يوجد مايلي:

كانفاس من كوفي + كلتشر في منطقة الفرص

حيث يُعدّ هذا المقهى المتخصص مكاناً مثالياً للاحتفال في عيد الحب والاستمتاع بعرض شراء قطعة والحصول على الثانية مجاناً. والمتوفر على القهوة والحلوى المجانية مع جميع الأطباق الرئيسية. أيضا مع اللاتيه الوردي المعد خصيصاً لعيد الحب، والمحضّر من مياه الورد والمزخرف ببتلات الورد. كما تنتظرك تجربة ممتعة لاحتساء القهوة.

دي 2 هاف في منطقة الدنمارك جناح التنقّل

كما من جناح الدنمارك، يقدّم «دي 2 هاف» في عيد الحب قائمة خاصة من ثلاث وجبات. وسيبدأ العشاق بسمك السلمون المقدم مع الشبث والخيار، يليه لحم العجل مع الكرفس. ذلك بالإضافة إلى البراوني المغطى بطبقة من البندق المزينة بالتوت الأحمر.

عروض عيد الحب من شركة طيران الإمارات… حسم بنسبة 25% على رحلات الطيران

إيفوك في جناح كولومبيا منطقة الفرص

ولأنّه إذا ذُكر عيد الحب ذُكرت الشوكولاتة، سيبيع «إيفوك» من موقعه في جناح كولومبيا علباً خاصة من بونبون الشوكولاتة ب13 نكهة مختلفة. ذلك مع مزيج من الأعشاب والتوابل والفواكه للاحتفال بهذه المناسبة. كما سوف يتاح هذا العرض من 11 حتى 15 فبراير. ذلك يعتبر من العروض المميزة في مطاعم إكسبو دبي في عيد الحب 2023.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Feb,8,2022

>> اقرأ أيضاً: هدايا عيد الحب 2023 … أسعار هدايا عيد الفالنتاين وأفكار واقتراحات جديدة