هدايا عيد الحب 2023 … أسعار هدايا عيد الفالنتاين وأفكار واقتراحات جديدة تعرف عليها

مع قرب الاحتفال بعيد الحب حول العالم حيث يكثر البحث من قبل الناس حول معرفة الأفكار الجديدة لهدايا عيد الفالنتاين 2023. والأسعار المختلفة بحسب فئة كل نوع لكل من هذه الهدايا. لذلك الأمر سنساعدكم اليوم للطلاع على قائمة من أهم الهدايا والأفكار المتنوعة التي يمكن الاستفادة منها في عيد الحب. لذا سنقدم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار هدايا عيد الحب من أهم الماركات العالمية المتنوعة وذلك من خلال المقال التالي

اقرأ أيضا: أسعار أسطوانة الغاز في مصر …الأسعار الحالية لأنبوبة البوتجاز بعد ارتفاع أسعار البنزين

هدايا عيد الحب 2023

حيث تتنوع الأفكار والهدايا التي يمكن شرائها في عيد الحب. علاوةً عن أن هناك عروض متنوعة على الملابس بمناسبة عيد الفالنتاين. إذ تتضمن تيشرت مارك جاكوبس بسعر 153 دولار أمريكي. علاوةً عن فستان اتش اند ام بسعر 53 دولار أمريكي. كما وتضمن الهدايا أيضا كارديغان اليكس ميل بسعر 165 دولار أمريكي. ويمكن شراء تيشرت لانفان أيضا بسعر 717 دولار. بالإضافة إلى تيشرت نايكي بسعر 53 دولار. ومن هنا لا بد  من أن نشير من إمكانية الاستفادة من كود الخصم الذي يقدمه موقع جمالكِ لتحصلي على 20 في المئة خصم.

اقرأ أيضا: أسعار مواد البناء في الإمارات اليوم 7-2-2022 …تعرف على أحدث نشرة للأسعار

هدايا متنوعة للرجال في عيد الفالنتاين

كما أن هناك العديد من الهدايا والأفكار المميزة التي يمكن الاستفادة منها في عيد الفالنتاين ولا سيما للرجال. حيث تتضمن تلك الأفكار المتنوعة من الهدايا الوشاح الأنيق من غوتشي وهي أحد العلامات الفاخرة. وهو وشاح أنيق وفخم يأتي بقماش من النوع الكشمير واللون الرمادي والأسود بقياس 17.7 بوصة *78.7 بوصة طول. أما عن السعر فيأتي بسعر بالعملة الإماراتية نحو 3560 درهم إماراتي.

علاوةً عن أنه يمكنك تقديم هدية مميزة لشرييك بمناسبة عيد الحب 2023 وهي حقيبة تتناسب مع الموضة والتي تتيح للرجال حمل أغراضهم بطريقة عملية وخفيفة. وهي حقيبة مصنوعة في إيطاليا من النايلون المعاد تدويره. يمكن ارتداء هذه الحقيبة على الكتف والصدر أو حتى على الخصر. أما بالنسبة إلى الأسعار فيبلغ سعرها 3000 درهم إماراتي

أو يمكن أن تجلبي لشريكك هدية مميزة في عيد الحب وهي نظارة كبيرة الحجم من علامة بربري تأأتي بتصميمها الأنيق. والتي تتميز أيضا بعدسة مقاومة للخدش ضمن إطارها الرائع المطلي بالمينا والتي توفر حماية مثالية من الأشعة فوق البنفسجية. أما عن سعرها فتبلغ 790 درهم إماراتي.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: